غرق طفلة لم تتجاوز عامين في نهر بمدينة Grafton

| 16.05,22. 07:37 PM |

غرق طفلة لم تتجاوز عامين في نهر بمدينة Grafton




تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى عقار على نهر كلارنس في جزيرة بالمرز، 55 كيلومترًا شمال شرق منطقة Grafton، حوالي الساعة 10.15 صباحًا اليوم (الأحد 15 مايو/أيار 2022) ، بعد الإبلاغ عن اختفاء طفلة تبلغ من العمر 19 شهرًا.

حضر الضباط بمنطقة شرطة Coffs/Clarence وبدأوا البحث في الممتلكات والمنطقة المحيطة بها.

تم العثور على الفتاة غير مستجيبة في النهر بعد حوالي 20 دقيقة من البحث.

أجرت الشرطة الإنعاش القلبي الرئوي حتى وصل المسعفون وأخذوها إلى مستشفى ماكلين، ولم تتمكن المستشفى من انقاذ حياة الطفلة.

وأعلنت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز فتح التحقيق للبحث في ملابسات وفاتها.

جاري الآن اعداد تقرير الطب الشرعي، وفي الوقت ذاته تقوم الشرطة بمتابعة سير التحقيقات خلال الفترة المقبلة.

هذا وطالبت الشرطة في بيانها "نحث أي شخص لديه معلومات حول هذا الحادث على الاتصال بـ Crime Stoppers: على الرقم 1800333000 أو من خلال الموقع الالكتروني".

وناشدت الشرطة الجمهور "يتم تذكير الجمهور بعدم الإبلاغ عن المعلومات عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لشرطة نيو ساوث ويلز".




(Votes: 0)

Other News

وهاب: آسف لعملية الغدر التي تعرضنا لها "التيار الوطني الحر" يخسر عدة مقاعد في الانتخابات اللبنانية انتخابات لبنان.. نائب منذ 30 عاما.. أرسلان يخسر مقعده للوافد الجديد مارك ضو "المستقبل" ينفي توجيه مناصريه للتصويت لأسامة سعد في صيدا جعجع مهنئاً ميقاتي ومولوي: باسيل حاول العرقلة ميقاتي بعد اقفال صناديق الاقراع: خرجنا بنصر كبير للدولة اللبنانية وللمواطنين "الداخلية" تنشر نسب التصويت في الدوائر كافة.. إليكم الأرقام نتائج أولية.. قائمة حزب الله المدعومة من إيران تخسر مقعدا جنوب لبنان حزب القوات اللبنانية يعلن فوزه بـ20 مقعدا بالانتخابات سيارة تحمل لوحة سورية حاولت دهس نائب... وإصابة 3 بجروح ميقاتي تفقد غرفة العمليات في قيادة الجيش دريان زار ضريح المفتي خالد وقرأ الفاتحة عن روحه : نستلهم من مناقبه الشجاعة الانتخابات النيابية.. النائب جنبلاط ادلى بصوته في المختارة الانتخابات النيابية .. ميقاتي ادلى بصوته في طرابلس: " الدولة استعدت لهذا الاستحقاق وجندّت مئة الف عنصر" الانتخابات النيابية.. مفتي الجمهورية اللبنانية يدلي بصوته " عناصر الأمن العام يتقاضون رشاوى بقيمة 40$ في المطار؟..المديرية العامة للأمن العام توضح جنبلاط معزيًا بوفاة رئيس دولة الإمارات: ترك بصمات في مسيرة التقدم والنهضة العربية الداخلية توضح: إرتداء الكمامة أو عدمه خلال الانتخاب هو خيار شخصي خريطة توزيع المرشحين في الانتخابات النيابية بعد فقدان الأمل.. أسطح منازل اللبنانيين اتشحت بلوحات سوداء لقاء الجمهورية دان اغتيال شيرين أبو عاقلة: على الأمم المتحدة معاقبة إسرائيل وزارة الخارجية تعليقا على بيان يشير إلى موعد وصول إحدى حقائب الاغتراب في 17 أيار: ستصل الى بيروت السابعة والنصف من مساء الغد إعلام المستقبل" ينعى الشهيدة أبو عاقلة: وسام على صدر الشعب الفلسطيني " مراكز اقتراع رؤساء الاقلام والكتبة غداً التقدمي" استنكر اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة: كانت في مقدمة العاملين على فضح الارتكابات الإسرائيلية الأمم المتحدة تدعو لبنان إلى تغيير "مساره" للحد من "إفقار" السكان ميقاتي معزياً بأبو عاقلة: من أكثر الصحافيين شجاعة في مواجهة بطش الاحتلال الجيش اللبناني: جاهزون لحفظ الأمن خلال الانتخابات البرلمانية توجيهات من مفتي الجمهورية: للمشاركة الواسعة وبكثافة في ممارسة الواجب الوطني بالتصويت للبنان وعروبته ومؤسساته الشرعية تعيين ميرنا منيمنة خلفاً لعلوش نائباً لرئيس "شبكة الحرية الليبرالية"