حزب الوطيين الاحرار ردا على كلام رعد : تهديد واضح صادر عن سلاح غير شرعي

| 18.05,22. 12:12 AM |

حزب الوطيين الاحرار ردا على كلام رعد : تهديد واضح صادر عن سلاح غير شرعي




صدر عن حزب الوطنيين الاحرار بيان رد فيه على كلام رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة،النائب محمد رعد، لفت الى انه "أقل ما يقال عن تصريح النائب محمد رعد،على اثر انتهاء العملية الانتخابية، هو انه تهديد واضح صادر عن سلاح غير شرعي لكل من يسمح لنفسه المطالبة بسيادة الوطن، والتأكيد على حياده وحصر حق الدفاع عنه بالجيش والقوى الامنية على اختلافها".
أضاف :"ان حزب الوطنيين الاحرار يستغرب أشد الاستغراب اتهامات النائب رعد بالتخوين لمجرد مطالبة الاحزاب السيادية حصر قرار الحرب والسلم مع السلطات اللبنانية دون سواها ، ما يفيد ان حزب الله لا يريد ، كالسابق ، البحث بما يسمى الاستراتيجية الدفاعية ، ويتمسك بالمحافظة على دويلته التي هي نقيض الدولة اللبنانية".
كما يلفت الحزب ان اتهام النائب رعد الاحزاب السيادية بالعمل لحرب اهلية لمجرد مطالبتها بحصر السلاح بيد القوى النظامية اللبنانية ، يشكل دليلا آخرا على قرار حزب الله بعدم وضع سلاحه بتصرف الجيش اللبناني واصراره على استعمال سلاحه غير الشرعي لاهداف واغراض ، اغلب الوقت ، لا صلة لها بالمصلحة الوطنية اللبنانية".
وتابع:"على كل حال ، ان حزب الوطنيين الاحرار بتحالفه الكامل مع حزب القوات اللبنانية ومع كل الاحزاب اوكل فرد يؤمن بذات المبادئ الوطنية ، وكل من يعمل لإرساء سيادة لبنان واستقلاله التام واستقلالية القضاء والاقتصاد الحر، يرفض مجمل كلام النائب محمد رعد ، ويذكره ان من يروج لحرب اهلية هو من نفذ عملية السابع من ايار في العاصمة وفي الجبل . ويلفت نظر حضرة النائب ان حزب الوطنيين الاحرار لم يتخل عن رفع التحديات دفاعا عن ديمومة لبنان وكرامته.
وفي الخاتمة، يؤكد حزب الوطنيين الاحرار انه سيكون جزءا من التكتل الذي يضم "حزب القوات اللبنانية" وحلفاءهم.
وللمناسبة ، يمد حزب الوطنيين الاحرار يده لكل من يؤمن ويعمل لتثبيت سيادة لبنان واستقلاله وحياده،الامر الاساسي لاستقرار ولازدهار الوطن والمواطنين".




(Votes: 0)

Other News

"حزب الله" يخسر الأكثرية النيابية إحراق "قبضة الثورة" وسط بيروت تزامنا مع صدور نتائج الانتخابات..فيديو ميقاتي ترأس اجتماعا لبحث الأمن الغذائي وزراعة القمح والتقى سفيري اوستراليا واوكرانيا مولوي: لتوخي الدقة والحذر في نشر الأخبار سلامة: التعميم 161 الى زمن غير محدد مطر: الإقبال الضعيف على الاقتراع رسالة عقابية للطبقة السياسية سقوط مدوي لفيصل كرامي: تعرضنا لعملية تزوير محكمة وحجم المخالفات جسيم جدا وزير الداخلية اعلن اسماء الفائزين في دائرتي الشمال الثانية وبيروت الثانية ارتفاع اسعار المحروقات كافة الانتخابات النيابية: نتائج دائرةالشمال الأولى الانتخابات النيابية: نتائج دائرة بيروت الثانية مؤتمر صحافي لمولوي قبل الظهر للاعلان عن نتائج انتخابات الشمال وبيروت بعد انتكاسته الانتخابية.. حزب الله اللبناني الموالي لإيران يحذر خصومه السياديين في البرلمان اللبناني الجديد..فيديو النائب جنبلاط: غداً نُكمل العمل في ورشة صعبة لكي نستعيد لبنان "التقدمي" يؤكّد فض إشكال كفرنبرخ والأمور عادت الى طبيعتها انتخابات لبنان : من هم الفائزون حتى الساعة؟.. مولوي أعلن نتائج 7 دوائر رسميا الحريري : قرارنا بالانسحاب كان صائباً وسنبقى نحمل حلم رفيق الحريري توضيح لوزارة الخارجية عن العقد الموقع مع شركة Y B لعملية النقل المباشر من اقلام الاقتراع في الخارج: ثقة تامة بحسن التنظيم غرق طفلة لم تتجاوز عامين في نهر بمدينة Grafton وهاب: آسف لعملية الغدر التي تعرضنا لها "التيار الوطني الحر" يخسر عدة مقاعد في الانتخابات اللبنانية انتخابات لبنان.. نائب منذ 30 عاما.. أرسلان يخسر مقعده للوافد الجديد مارك ضو "المستقبل" ينفي توجيه مناصريه للتصويت لأسامة سعد في صيدا جعجع مهنئاً ميقاتي ومولوي: باسيل حاول العرقلة ميقاتي بعد اقفال صناديق الاقراع: خرجنا بنصر كبير للدولة اللبنانية وللمواطنين "الداخلية" تنشر نسب التصويت في الدوائر كافة.. إليكم الأرقام نتائج أولية.. قائمة حزب الله المدعومة من إيران تخسر مقعدا جنوب لبنان حزب القوات اللبنانية يعلن فوزه بـ20 مقعدا بالانتخابات سيارة تحمل لوحة سورية حاولت دهس نائب... وإصابة 3 بجروح ميقاتي تفقد غرفة العمليات في قيادة الجيش