أم وابنها امتهنا السرقة من داخل المنازل بطريقة احتيالية اوقفتهما شعبة المعلومات، هل وقعتم ضحية اعمالهما؟

| 22.05,22. 09:43 PM |

أم وابنها امتهنا السرقة من داخل المنازل بطريقة احتيالية اوقفتهما شعبة المعلومات، هل وقعتم ضحية اعمالهما؟




صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة

البــــــلاغ التالــــــي:

حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سرقة من داخل منازل بطريقة احتيالية من قبل امرأة وشاب مجهولي الهوية، حيث تقوم المرأة بالدخول الى المنازل التي يقطنها كبار السن وتقوم بإلهاء الضحية ليدخل الشاب ويسرق ما توفر من مجوهرات ومبالغ مالية وهواتف خليوية وغيرها، ويفرا بعدها الى جهة مجهولة على متن دراجة آلية.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة توصّلت الى تحديد هوية الفاعلين، وهما أم وابنها:

س. ر. (مواليد عام 1971، لبنانية)
ع. ن. (مواليد عام 1999، لبناني)
أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهما وتوقيفهما بما أمكن من السرعة.

بتاريخ 19-5-2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة تمكنت شعبة المعلومات من تحديد مكان اقامتهما في محلة الوتوات / زقاق البلاط، حيث نفذت إحدى دوريات الشعبة مداهمة اسفرت عن توقيفهما داخل الشقة، وتم ضبط الدراجة الآلية التي تستخدم في عمليات السرقة.

بتفتيش منزلهما تم ضبط كمية كبيرة من المسروقات وهي كالتالي: مسدس حربي مع ممشط عدد /3/، حربتين، سكين سبع طقات، جهاز اتصال، كاميرا، PlayStation، اكسسوارات، وساعات يد، وغيرها... بالإضافة الى مبالغ مالية.

بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما لجهة قيامهما بعدة عمليات سرقة من داخل المنازل بطريقة احتيالة، وانهما كانا يختاران الضحايا من كبار السن.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، والتحقيق مستمر معهما.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء تعمم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهما، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهما، التوجه الى فرع معلومات بيروت الكائن في ثكنة إميل الحلو – كورنيش المزرعة، للتعرف عليهما والادلاء بإفاداتهم.




(Votes: 0)

Other News

قــوى الامــن الـداخلي: ادّعى زورًا أنّه تعرّض للخطف بهدف إخفاء اختلاسه مبلغًا ماليًّا تراجع طفيف في أسعار المحروقات بعد الانتخابات النيابية... رئاسة الجمهورية على الطاولة ولائحة بالأسماء مصدر قضائي ينفي تسلم لبنان "نشرة حمراء" من الإنتربول بحق كارلوس غصن تعميم صورة رجل عُثِرَ عليه في الناعمة. هل تعرفون شيئاً عنه أو عن ذويه؟ إحباط عملية تهريب مواد مخدّرة داخل خضار الباذنجان إلى سجن البترون ضبط عملية تهريب 100 كلغ من الكبتاغون عبر المطار ديّنونا بما فيه الكفاية"... الدواء إلى انقطاع! ماكرون يبرق إلى جنبلاط: يمكنكم الاعتماد عليّ في عز الصمت الانتخابي .. خروقات وويلات "بالجملة" اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز سلامة : المجلس المركزي لمصرف لبنان وافق على تمديد مفاعيل التعميم 161 لغاية نهاية شهر تموز 2022 مخزومي : أهنئ زملائي السياديين.. ما نشهده اليوم انتصار للحق على الباطل وانتصار للدولة على الدويلة حزب الوطيين الاحرار ردا على كلام رعد : تهديد واضح صادر عن سلاح غير شرعي "حزب الله" يخسر الأكثرية النيابية إحراق "قبضة الثورة" وسط بيروت تزامنا مع صدور نتائج الانتخابات..فيديو ميقاتي ترأس اجتماعا لبحث الأمن الغذائي وزراعة القمح والتقى سفيري اوستراليا واوكرانيا مولوي: لتوخي الدقة والحذر في نشر الأخبار سلامة: التعميم 161 الى زمن غير محدد مطر: الإقبال الضعيف على الاقتراع رسالة عقابية للطبقة السياسية سقوط مدوي لفيصل كرامي: تعرضنا لعملية تزوير محكمة وحجم المخالفات جسيم جدا وزير الداخلية اعلن اسماء الفائزين في دائرتي الشمال الثانية وبيروت الثانية ارتفاع اسعار المحروقات كافة الانتخابات النيابية: نتائج دائرةالشمال الأولى الانتخابات النيابية: نتائج دائرة بيروت الثانية مؤتمر صحافي لمولوي قبل الظهر للاعلان عن نتائج انتخابات الشمال وبيروت بعد انتكاسته الانتخابية.. حزب الله اللبناني الموالي لإيران يحذر خصومه السياديين في البرلمان اللبناني الجديد..فيديو النائب جنبلاط: غداً نُكمل العمل في ورشة صعبة لكي نستعيد لبنان "التقدمي" يؤكّد فض إشكال كفرنبرخ والأمور عادت الى طبيعتها انتخابات لبنان : من هم الفائزون حتى الساعة؟.. مولوي أعلن نتائج 7 دوائر رسميا