مولوي التقى في الدوحة نظيره القطري ووزير الدفاع آل ثاني: لبنان في قلوبنا ووقوفنا الى جانبه واجب

| 26.05,22. 12:10 AM |

مولوي التقى في الدوحة نظيره القطري ووزير الدفاع آل ثاني: لبنان في قلوبنا ووقوفنا الى جانبه واجب


التقى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، في قطر، حيث شدد مولوي على "أهمية العلاقات التي تربط الدول العربية".
من جهته، أكد الوزير آل ثاني أن "علاقة قطر بلبنان  تاريخية"، وقال: "لبنان في قلوبنا ووقوفنا الى جانبه واجب".
وشارك مولوي في فعاليات النسخة الرابعة عشرة من المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني "ميليبول قطر 2021"، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وعلى الهامش، عرض مولوي مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية للملفات ذات الاهتمام المشترك.
وكان مولوي لبى دعوة وزارة الداخلية القطرية الى مأدبة غداء شارك فيها الوفود الرسمية المشاركة في المعرض.




(Votes: 0)

Other News

الليرة اللبنانية تنهار.. والبنزين "يعادل الحد الأدنى للأجور" بعد النشرة الحمراء.. هل لبنان ملزم بتسليم كارلوس غصن؟ حسن خليل ردّاً على باسيل: تضخّم فتوهّم أنّ هناك من يفاوضه ليضع دفتر شروط رئيس "التيارالعوني" النائب جبران باسيل: لا مقايضة على "رئاسة المجلس"‏ تحذير لروّاد الشواطئ من أفاعي سامة بين الصخور..فيديو ‏ حمادة: لقد انتصرنا في الحرب والسلم.. وسننتصر في التحدي الذي يواجه تيمور جنبلاط جعجع: نتائج الانتخابات تحتم استعادة القرار الاستراتيجي للدولة اللبنانية من حزب الله أم وابنها امتهنا السرقة من داخل المنازل بطريقة احتيالية اوقفتهما شعبة المعلومات، هل وقعتم ضحية اعمالهما؟ قــوى الامــن الـداخلي: ادّعى زورًا أنّه تعرّض للخطف بهدف إخفاء اختلاسه مبلغًا ماليًّا تراجع طفيف في أسعار المحروقات بعد الانتخابات النيابية... رئاسة الجمهورية على الطاولة ولائحة بالأسماء مصدر قضائي ينفي تسلم لبنان "نشرة حمراء" من الإنتربول بحق كارلوس غصن تعميم صورة رجل عُثِرَ عليه في الناعمة. هل تعرفون شيئاً عنه أو عن ذويه؟ إحباط عملية تهريب مواد مخدّرة داخل خضار الباذنجان إلى سجن البترون ضبط عملية تهريب 100 كلغ من الكبتاغون عبر المطار ديّنونا بما فيه الكفاية"... الدواء إلى انقطاع! ماكرون يبرق إلى جنبلاط: يمكنكم الاعتماد عليّ في عز الصمت الانتخابي .. خروقات وويلات "بالجملة" اسعار غير مسبوقة للمحروقات وارتفاع جنوني لسعري المازوت والغاز سلامة : المجلس المركزي لمصرف لبنان وافق على تمديد مفاعيل التعميم 161 لغاية نهاية شهر تموز 2022 مخزومي : أهنئ زملائي السياديين.. ما نشهده اليوم انتصار للحق على الباطل وانتصار للدولة على الدويلة حزب الوطيين الاحرار ردا على كلام رعد : تهديد واضح صادر عن سلاح غير شرعي "حزب الله" يخسر الأكثرية النيابية إحراق "قبضة الثورة" وسط بيروت تزامنا مع صدور نتائج الانتخابات..فيديو ميقاتي ترأس اجتماعا لبحث الأمن الغذائي وزراعة القمح والتقى سفيري اوستراليا واوكرانيا مولوي: لتوخي الدقة والحذر في نشر الأخبار سلامة: التعميم 161 الى زمن غير محدد مطر: الإقبال الضعيف على الاقتراع رسالة عقابية للطبقة السياسية سقوط مدوي لفيصل كرامي: تعرضنا لعملية تزوير محكمة وحجم المخالفات جسيم جدا وزير الداخلية اعلن اسماء الفائزين في دائرتي الشمال الثانية وبيروت الثانية