ارتفاع عدد ضحايا "المذبحة".. وتفاصيل مثيرة عن مهاجم تكساس

| 26.05,22. 12:11 AM |

ارتفاع عدد ضحايا "المذبحة".. وتفاصيل مثيرة عن مهاجم تكساس




كشفت وسائل إعلام أميركية، الأربعاء، النقاب عن تفاصيل جديدة لمنفذ الهجوم على مدرسة ابتدائية في ولاية تكساس، الذي أسفر عن مقتل 21 شخصا.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية أن المهاجم الذي قتل 19 طفلا في مدرسة ابتدائية في تكساس عانى من التنمر في المدرسة الثانوية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء ممارسته ألعاب الفيديو بسبب مشاكل في النطق ولكنته، كما ترك منزل والدته بسبب تناولها المخدرات.

وأوضحت السلطات الأميركية أن عدد القتلى من جراء إطلاق نار في مدرسة بولاية تكساس بلغ 19 طفلا وبالغين اثنين، كما لقى المسلح، الذي أطلق النار على التلاميذ حتفه.

وأعلن حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت عن هوية المهاجم، ويدعى سلفادور راموس، وقال إنه من سكان يوفالدي، المدينة التي تبعد حوالي 135 كيلومترا غربي سان أنطونيو.

ويُغرق هذا الهجوم الولايات المتحدة مرة جديدة في مآسي عمليات إطلاق النار في الأوساط التعليمية مع ما يرافق ذلك من مشاهد مروّعة لتلامذة تحت تأثير الصدمة تعمل قوات الأمن على إجلائهم ولأهالٍ مذعورين يسألون عن أبنائهم.

وعملية إطلاق النار التي أوقعت داخل مدرسة أكبر عدد من القتلى في السنوات الأخيرة تعود إلى 2018، حين قُتل 17 شخصاً برصاص طالب سابق أطلق النار في ثانوية بولاية في باركلاند بفلوريدا.

وتشهد الولايات المتحدة عمليات إطلاق نار شبه يومية في الأماكن العامة وتسجّل المدن الكبرى على غرار نيويورك وشيكاغو وميامي وسان فرانسيسكو ارتفاعاً لمعدل الجرائم التي ترتكب بواسطة أسلحة نارية، خصوصاً منذ بدء الجائحة في العام 2020.




(Votes: 0)

Other News

وزارة الصحة: استشهاد فتى فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة "إف بي آي" يوقف عراقياً كان يخطط لاغتيال جورج بوش تكساس.. مقتل 14 طالبا ومعلما في إطلاق نار بمدرسة ابتدائية السعودية: لن يكون هناك تطبيع طالما لم تُحل القضية الفلسطينية مستشفيات لبنان مهددة بالإقفال توقيع 9 اتفاقيات عقب اجتماع "اللجنة الوزارية التركية الفلسطينية" رئيسة المفوضية الأوروبية بشكل مفاجئ تغير موقفها من حظر النفط الروسي الكويت تطلق منصة "تيسير" لتعيين "البدون" مكان العمالة الوافدة في القطاع الخاص ليبيا.. الجيش الوطني يعزز مواقعه قرب "مناجم الذهب" منظمة العفو تحذّر من "ارتفاع مثير للقلق" في عمليات الإعدام حول العالم الأردن.. جماعات مرتبطة بإيران في سوريا تكثف محاولاتها لتهريب مخدرات عبر الحدود إلى أسواق الخليج كيم جونغ أون يحضر جنازة مارشال في الجيش الكوري - فيديو أمير قطر: تم قتل شيرين أبو عاقلة وجرى حرمانها من جنازة تصون كرامة الموتى..فيديو مصر.. 15 سنة سجن ضد سيدة ارتكبت جريمة مروعة فوق كوبري قصر النيل أمير قطر يكشف عن السبب وراء أزمة الطاقة في أوروبا لحظة الحكم على رجل الأعمال المصري محمد الأمين ورد فعل أبنائه..فيديو برلمانيون أوروبيون يعلقون على منع إسرائيل وفداً أوروبياً من دخول الضفة الغربية وغزة المرجعيات الدينية الإسلامية بالقدس: لا نعترف بقرارات المحاكم الإسرائيلية..المسجد إسلامي كامل، للمسلمين وحدهم مقتل حارس أمن في سفارة قطر بباريس.. وغموض يلف الدافع بعد تصريحات بايدن النارية.. رد صيني حازم بشأن تايوان: لا تهاون في أمور تتعلق بسيادة الصين أكبر كنيسة بروتستانتية أمريكية تسترت على مئات الفضائح الجنسية لسنوات استقالة ثاني مساعد لرئيس وزراء إسرائيل بأقل من أسبوعين عاصفة ترابية تضرب عددا من الدول العربية وتوقف رحلات جوية أول دولة تفرض حجرا إلزاميا على مصابي جدري القرود استمرار التجمعات الاحتجاجیة للمتقاعدين في مدن قزوين وكرمانشاه والأهواز ورشت وتبريز وطهران دولة عربية تودع "إجراءات كورونا".. وتحذر هؤلاء الأردن يتصدى لـ"العملية الكبيرة" عبر سوريا.. ومقتل 4 مهربين السجن 5 سنوات لأسرى بحق 6 أسرى من سجن جلبوع الأشغال العامة والإسكان الفلسطينية: الكيان الإسرائيلي يضغط على المانحين لتأخير إعمار غزة الرئاسة الفلسطينية تدين شطب حركة يهودية من قوائم الإرهاب الأمريكية