مصر.. الحكم على فتاة "تيك توك" موكا حجازي

| 01.06,22. 01:01 AM |

مصر.. الحكم على فتاة "تيك توك" موكا حجازي




أيدت محكمة أحداث الطفل في مصر، حبس نانسي أيمن المعروفة بـ"موكا حجازي" لمدة سنة، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكان مينا ناجي محامي الدفاع عن المتهمة تقدم باستئناف على حكم حبسها سنة، وهو الحكم الصادر من محكمة أحداث الطفل بالجيزة، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى، والإعلان عن نفسها بالإغراء.

وأحالت جهات التحقيق المختصة "موكا حجازي"  المعروفة بفتاة الـ"تيك توك" إلى محكمة جنح الأحداث لبدء محاكمتها فى اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.

وتابعت التحقيقات أن الفتاة أطلقت صفحة على موقع "تيك توك" وربطتها بحسابها عبر تطبيق "انستجرام"، كما أنشأت صفحة على موقع "يوتيوب"، وبدأت فى نشر فيديوهات بمساعدة أحد المتهمين. واعترفت الفتاة بنشر الفيديوهات سالفة الذكر رغم تحذير العديد من المقربين منها والمتابعين لها بخطورة تلك الفيديوهات، وأنها قد تدفعها للمساءلة القانونية.

وقالت الفتاة إن غرضها من إنشاء الصفحات سالفة الذكر هو جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك فى جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك، نظرا لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

وتابعت أن شابا يدعى "م" ساعدها فى إنشاء تلك الصفحات واقترح عليها بعض الفيديوهات والأفكار لتصويرها، وكان يشاركها بتصوير تلك المقاطع، ونشرها على "تيك توك" و"يوتيوب" و"انستغرام"، وكان يتولى التنسيق فيما يخص الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة مارست علاقات غير شرعية مع عدد من الشباب بعضهم بمقابل والبعض الآخر بدون مقابل، وتحفظت جهات التحقيق على مقاطع فيديو للمتهمة، تثبت تورطها فى نشر محتوى خادش للحياء ومخالف لمعايير وقيم المجتمع، وعرضتها على لجنة فنية لفحصها، وكتابة تقرير واف عنها. وأصدرت النيابة قرار بحبس المتهمة، والتى قضت فترة حبسها داخل إحدى دور الرعاية، نظرًا لحداثة سنها، تمهيدًا لاستكمال التحقيقات فى القضية، واتخاذ اللازم بشأنها قانونا.





(Votes: 0)

Other News

العازبون أم المتزوجون؟.. خبيرة تكشف أي الرجال أقصر عمرا السلطات تقبض على شاب ابتكر خطة شيطانية وخدع مذيعة كي يشاهدها عارية عبر مرآة مصر.. الإفراج عن صومالية قتلت سائقا حاول اغتصابها محامية ديب تفاجئ آمبر هيرد "بالصور" في اليوم الختامي..فيديو في ختام شهادتها.. هيرد تغالب الدموع وتوجه طلبا إلى جوني ديب الفنان خالد عبدالله يستبق مباراة ريال مدريد وليفربول بفيديو قصير الكشف عن سبب رفض تغسيل جثمان الفنان الراحل سمير صبري مباشرة بعد وفاته وفاة الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما ما الذي ساعد أكبر معمرة في العالم للعيش 119 سنة؟ لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي سر 99 وردة حمراء أهديت لأردوغان على مائدة الإفطار صيحة الكشاكش تغزو مجموعات صيف 2022 تعرّف كم بلغ دخلُ بايدن وزوجته في العام الماضي؟ مصر.. انهيار فنانة مشهورة على الهواء بعد عرض مشهد ساخن لها ومطالب بحذفه..فيديو فيديو يثير ضجة كبيرة في مصر.. رئيس شركة حكومية يصفع عاملا على الملأ أصغر جمهورية في العالم تأسست يوم كذبة أبريل داخل المدرسة.. قتل معلمه بأبشع طريقة النجمة جوانا ملاح تطلق قناتها على تيك توك العثور على عارضة روسية وصفت بوتين بـ "المختلّ عقلياً" في حقيبة سفر أسرة حارس ناشئي الأهلي تفجر مفاجأة بشأن سبب وطريقة وفاته علو برج إيفل في باريس يرتفع إلى 330 مترا..فيديو حاملة الطائرات خدمت عدة عقود في الجيش الأميركي مسابقة لأجمل مقاتلة روسية في الجيش " ترامب يطلب تبرعات من أنصاره لشراء طائرة جديدة له بطلات يسعين لإلهام جيل جديد من القطريات لتمثيل الرياضة النسوية في العالم الفنان اللبناني فادي اللوند يدعم الجمعيات الاجتماعية في لبنان "تمنح الخلود لمن يأكل لحمها".. سر "حورية البحر" ذات الـ 300 عام بوجه بشري وذيل سمكة..فيديو وصور كيف أجرى الأطباء الجراحة قبل ابتكار التخدير الحديث؟ أغلى قصر في العالم يُباع في مزادٍ علني بعد إفلاس مالكه لماذا يريد سكان روتردام الهولندية رشق اليخت الفخم لمؤسس أمازون جيف بيزوس بالبيض الفاسد؟