Lexus تكشف عن RX بنسختها الجديدة كليا..فيديو

| 03.06,22. 04:44 AM |




Lexus تكشف عن RX بنسختها الجديدة كليا..فيديو



منذ العام 1998 أصبحت Lexus RX من أشهر مركبات الكروس أوفر وبيعت منها نحو 3,5 مليون سيارة، وهذا العام قررت Lexus تحسينها من النواحي الجمالية والتقنية لاجتذاب شريحة أكبر من المشترين.

وحصلت السيارة الجديدة على تعديلات خارجية ملحوظة مقارنة بـ RX السابقة، وتغيير فيها تصميم الواجهة الأمامية وممتصات الصدمات، وعدّلت فيها الفتحات الهوائية على الهيكل، وزودت بمصابيح خلفية بتصميم مميز جدا.

وبنيت السيارة على منصة GA-K المعدّلة المصنوعة بمعيارية TNGA، وجهّزت بأنظمة تعليق جديدة تجعل حركتها أكثر سلاسة على الطرقات الوعرة، أما هيكلها فأتى بطول 4 أمتار و89 سنتيمترا، عرضه 192 سم، وارتفاعه 169 سم، وجهّز بعجلات بمقاس 19 و21 إنشا.

أما قمرة هذه السيارة فجهزت بشاشات لمسية متطورة بمقاس 9.8 و14 بوصة للتحكم بأنظمة المولتيميديا، وحصلت على نظام Lexus Link Pro، وعلى تقنيات تساعد على التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، كما زودت القمرة بمقود جديد وناقل سرعات بتصميم مميز جدا.

وحصلت السيارة على أحدث أنظمة الأمان كنظام النقطة العمياء، ونظام الفرملة الآلي في الحالات الطارئة، ونظام Lexus Safety System+ 3.0 ،وجهّزت بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، ونظام تشغيل المحرك والأضواء وأنظمة التكييف عن بعد، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.



(Votes: 0)

Other News

غوغل تدخل المنافسة مع سامسونغ وهواوي في عالم الهواتف القابلة للطي رولز رويس الصينية تظهر بحلة جديدة..فيديو بعد اكتشاف ثغرة في "جي ميل".. تحذير لملايين المستخدمين لا تتجاهلها.. 9 علامات تحذيرية من السرطان تسريبات لأبرز مواصفات "آيفون 14".. وميزة مهمة لحالات الطوارئ أكثر من 500 يوم.. اكتشاف أطول إصابة كورونا في العالم مستخدمو تويتر والمراقبون قلقون من إمكان استحواذ إيلون ماسك على الشبكة حماية أفضل.. واتساب تستحدث مجتمعات تستوعب عدداً من المستخدمين أكبر مما تضمه المجموعات علاج جديد "قاتل" للسرطان يوقف نمو ثلث الأورام التي يصعب علاجها هل ينبغي خلع الحذاء قبل دخول المنزل؟ خبراء الصحة يوضحون على بعد 13.5 مليار سنة ضوئية عن الأرض ... علماء يرصدون أبعد مجرة اكتُشفت على الإطلاق بيولوجيا التخاطر.. هل التواصل من دماغ إلى دماغ ممكن؟ واتساب يطلق "ميزة جديدة" في الرسائل الصوتية تويوتا تطلق سيارة شبابية متطورة ورخيصة الثمن "فولكسفاغن" تكشف النسخة الكهربائية لـ"أيقونة الهيبيين" ما الجديد في هاتف "أبل" الجديد "آيفون إس إي"؟ أكبر تهديد لزعامة تسلا.. سيارة يابانية "ثورية" تقلب الموازين ماذا يدور بعقل الانسان في اللحظات الأخيرة من حياته؟ دراسة "عن طريق الصدفة" توضح دراسة تكشف "العدد المثالي" لشرب القهوة يوميا رقائق ماسك لأدمغة البشر.. أول "فاجعة" خلال التجارب لصحة أفضل.. كم يحتاج الإنسان من النوم العميق؟ لقاح جديد ضد "أوميكرون" يطلب متطوعين قد تصاب بكورونا دون أن تشعر.. 10 علامات تكشف الحقيقة هيونداي تعلن عن سيارة شبابية أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن علماء: باطن الأرض يبرد بشكل "أسرع مما توقعنا" والنتائج قد تفسد "مجرى الواقع" علماء أمريكيون يطورون اختبارا لـ"كوفيد-19" باستخدام كاميرا الهاتف الذكي مرض السكري.. علامات إنذار انتبه لها قبل "الكارثة" أول سيارة طائرة تحصل على الضوء الأخضر للطيران داخل المدن مادة مسرطنة" بسيارتك.. تنظيف السيارة قد لا يحمي من مخاطرها حيلة بسيطة لحظر "المكالمات المجهولة" على آيفون