مصر.. استياء وغضب من جريمة قتل راحت ضحيتها طالبة بجامعة المنصورة

| 22.06,22. 02:41 AM |

مصر.. استياء وغضب من جريمة قتل راحت ضحيتها طالبة بجامعة المنصورة



شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من الغضب الواسع إثر جريمة قتل مفزعة راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف على يد زمليها أمام بوابة جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية شمالي البلاد.

وتصدّر وسما #جامعة_المنصورة و #حق_نيره_أشرف مواقع التواصل في مصر ودول عربية أخرى، إذ عبّر المستخدمون عن غضبهم إزاء الجريمة وطالبوا بمحاسبة الجاني الذي اتضح أنه زميل نيرة في كلية الآداب.

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع فيديو صوّره ونشره أحد الموجودين في مكان وقوع الجريمة، موثّقاً اللحظة التي هاجم فيها الطالب زميلته وفي يده سكين قبل أن يطرحها أرضاً ويوجّه لها ثلاث طعنات في رقبتها، لتلقى مصرعها على الفور.

وحسب مقطع الفيديو الذي دعا البعض إلى عدم تداوله على نطاق واسع احتراماً لروح الضحية ومشاعر ذويها، حاول بعض المارة إبعاد الجاني لكن الوقت لم يسعفهم، إذ كانت الضحية لفظت أنفاسها الأخيرة.

ولم تعلن السلطات حتى الآن دافع الجريمة، لكن بعض مستخدمي مواقع التواصل قالوا إن الجاني تقدّم لخطبة نيرة سابقاً لكنها رفضته، وهو ما أثار غضبه فأقدم على قتلها.




(Votes: 0)

Other News

ليتوانيا وجيب كالينينغراد.. روسيا تحذر من أنها "ستطلق يدها" مصر.. مسؤول بأكبر بنك حكومي يختلس مبلغا ضخما وويفر خارج البلاد إضرام النار في صور لخميني وخامنئي وسليماني فی عموم إيران الآلاف من مسلمي الروهينغا في بنغلادش يتظاهرون للمطالبة بالعودة إلى ميانمار كولومبيا تنتخب رئيسا يساريا لأول مرة.. وواشنطن تهنئ الرئيس إيمانويل ماكرون يخسرالغالبية المطلقة في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية أستراليا ترسل أولى أربع ناقلات الجنود المدرعة إلى أوكرانيا لوغانسك تؤكد استسلام عناصر من كتيبة "أيدار" القومية المتطرفة السلطة الفلسطينية تطالب سلطات الاحتلال الاسرائيلي بتسليم البندقية التي قتلت الصحافية شيرين أبو عاقلة غزة.. وقفة تضامنا مع أسيرين مُضربَين عن الطعام السعودية تعلن أكبر خطة تشغيلية للحج في تاريخها الفيروس الخطير" يتفشى في العراق.. ويحصد مزيدا من الأرواح رسالة إسرائيلية "تحذيرية" إلى إيران بشأن رعاياها بتركيا مظاهرات في القدس تطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للضفة الغربية استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال شمالي الضفة الغربية موجة حر قياسية تضرب عددا من المناطق في بلدان أوروبية "بيتكوين" تنخفض لأقل من 20 ألف دولار مع تراجع العملات المشفرة السفير الروسي في واشنطن يحذر من خطر اندلاع حرب بين روسيا والولايات المتحدة زاخاروفا تدعو الاتحاد الأوروبي إلى الاعتراف بأنه يخلق صعوبات في توصيل الغذاء تحطم مقاتلة إيرانية بأصفهان.. وكشف مصير الطيار ومساعده قبيل ساعات من الجولة الحاسمة بفرنسا.. ماكرون على الهاوية القضاء الروسي يحكم بالسجن 14 سنة على دبلوماسي أميركي سابق بتهمة تهريب مخدرات الفيضانات تحاصر نحو مليوني شخص في بنغلادش قتيلان و8 مصابين إثر هجوم استهدف معبدا للسيخ وسط العاصمة الأفغانية نفتالي بينيت يدرس تشكيل حكومة بديلة مع نتنياهو الشرطة الفرنسية تقتل مهاجراً مصرياً برصاصة في الرأس الدفاع الروسية تنشر إحصاءات عن عدد المرتزقة الأجانب ومصائرهم المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدعو روسيا لعدم إعدام أسير مغربي قاتل مع قوات كييف عارضة الازياء بيلا حديد: أتمنى العودة بالزمن لأقاتل من أجل فلسطين.. ولن أسمح لأي شخص أن ينساها لندن توافق على طلب تسليم أسانج إلى أمريكا وويكيليكس تقول إنه "يوم مظلم للصحافة والديمقراطية"