مفاجأة.. حبيب قد يعود للقفص لمواجهة النيوزيلندي أديسانيا

| 22.06,22. 05:27 AM |

مفاجأة.. حبيب قد يعود للقفص لمواجهة النيوزيلندي أديسانيا



فجّر علي عبد العزيز، مدير أعمال البطل السابق لاتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف، مفاجأة من العيار الثقيل عن إمكانية عودة المقاتل الروسي إلى القفص من جديد.

ويرى عبد العزيز أنه بإمكان حبيب نورمحمدوف مواجهة المقاتل النيوزيلندي إسرائيل أديسانيا، البطل الحالي لاتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" في الوزن المتوسط.

ونقل موقع "Sherdog" عن عبد العزيز تصريحاته، قال فيها: "الآن سأقول شيئا، وأنا أعلم أن الكثير من الناس سيشعرون بوقع الصاعقة. يزن حبيب الآن 90.7 كغم. إذا خفض وزنه إلى 84 كغم، فإنه سيوقف إسرائيل أديسانيا في ثلاث جولات، هذا رأيي. الآن هو يفوز على مقاتلي الأوزان الثقيلة، الوزن الثقيل الخفيف، الوزن الثقيل، الوزن الخفيف. لا يمكن إيقافه. إنه مثل الجرار".

وأضاف: "إذا ما أراد حبيب العودة وإخبار دانا وايت بالسماح له بالقتال في فئة الوزن المتوسط​​، فسوف ينهي إسرائيل أديسانيا في ثلاث جولات، لأن طريقة القتال هي التي تصنع المعارك. إسرائيل لن يستطيع إيقافه في المصارعة. إسرائيل هو أفضل ممن يوجه الضربات على هذا الكوكب، لكن حبيب يمكنه العودة، وأن يصبح اليوم بطل اتحاد "UFC" في الوزن المتوسط"، وذلك وفقا لموقع "Fight Time".

يذكر أن حبيب نورمحمدوف (33 عاما)، أعلن اعتزاله بشكل مفاجئ بعد تغلبه على الأمريكي جاستن غايتجي، يوم السبت 24 أكتوبر 2020، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك ضمن دورة "UFC 254"، بعد أن حقق 29 انتصارا من دون أن يتعرض لأي هزيمة.





(Votes: 0)

Other News

كانت تستعد للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها.. موت طفل نسته أمه داخل سيارة لساعات استحمت مع والدها.. مذكرات ابنة بايدن تثير جدلا واسعا 19 مليون دولار مقابل غداء مع ملياردير أمريكي بعد إدانتها بقتل زوجها.. المؤبد لـ كاتبة مقال "كيف تقتلين زوجك" آمبر هيرد تندد بالكراهية.. وتوجه "رسالة" لهيئة المحلفين امرأة تتعرض للركل واللكم والجر يثيرغضباً عارماً في الصين..فيديو نبيلة عبيد تقدم برنامجا للإذاعة المصرية خلفا للراحل سمير صبري آمبر هيرد في حالة صدمة بعد خسارتها ضد جوني ديب.. وهذا هو بيانها نجمة المحاكمة.. من هي منقذة جوني ديب؟ هيئة محلفين أمريكية تدين أمبير هيرد بتهمة التشهير بجوني ديب وتلزمها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار مصر.. الحكم على فتاة "تيك توك" موكا حجازي العازبون أم المتزوجون؟.. خبيرة تكشف أي الرجال أقصر عمرا السلطات تقبض على شاب ابتكر خطة شيطانية وخدع مذيعة كي يشاهدها عارية عبر مرآة مصر.. الإفراج عن صومالية قتلت سائقا حاول اغتصابها محامية ديب تفاجئ آمبر هيرد "بالصور" في اليوم الختامي..فيديو في ختام شهادتها.. هيرد تغالب الدموع وتوجه طلبا إلى جوني ديب الفنان خالد عبدالله يستبق مباراة ريال مدريد وليفربول بفيديو قصير الكشف عن سبب رفض تغسيل جثمان الفنان الراحل سمير صبري مباشرة بعد وفاته وفاة الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما ما الذي ساعد أكبر معمرة في العالم للعيش 119 سنة؟ لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي سر 99 وردة حمراء أهديت لأردوغان على مائدة الإفطار صيحة الكشاكش تغزو مجموعات صيف 2022 تعرّف كم بلغ دخلُ بايدن وزوجته في العام الماضي؟ مصر.. انهيار فنانة مشهورة على الهواء بعد عرض مشهد ساخن لها ومطالب بحذفه..فيديو فيديو يثير ضجة كبيرة في مصر.. رئيس شركة حكومية يصفع عاملا على الملأ أصغر جمهورية في العالم تأسست يوم كذبة أبريل داخل المدرسة.. قتل معلمه بأبشع طريقة النجمة جوانا ملاح تطلق قناتها على تيك توك العثور على عارضة روسية وصفت بوتين بـ "المختلّ عقلياً" في حقيبة سفر