ابنة إيلون ماسك تطلب تغيير كنيتها لقطع أي رابط بوالدها

| 23.06,22. 12:07 AM |

ابنة إيلون ماسك تطلب تغيير كنيتها لقطع أي رابط بوالدها




تقدمت ابنة لإيلون ماسك متحولة جنسياً بطلب رسمي لتغيير كنيتها وجنسها في الوقت نفسه بهدف قطع أي رابط يجمعها بوالدها، حسبما أظهرت وثائق اطلعت عليها وكالة الصحافة الفرنسية.

وكتبت الشابة في الطلب الذي تقدمت به بعد يوم على احتفالها ببلوغها الثامنة عشرة: "لم أعد أسكن مع والدي ولا أرغب في الارتباط به بأي شكل من الأشكال بعد الآن".

وتطلب ابنة ماسك التي سُميت عند ولادتها، "كزافييه ألكساندر ماسك"، أن يتحوّل اسمها إلى فيفيان جينا ويلسون ليصبح مناسباً كذلك لجنسها.

وهي ترغب بعدها في أن تعتمد كنية والدتها قبل زواجها من ماسك وطلاقهما عام 2008.

وتقدمت الابنة بالطلب في أبريل، أمام احدى محاكم سانتا مونيكا في كاليفورنيا لكن وسائل إعلامية أمريكية عدة كشفت عنه نهاية هذا الأسبوع.

وللرجل الأغنى في العالم ثمانية أولاد، أنجب ستة منهم من جاستين ماسك، (ويلسون قبل الزواج) في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين فيما توفي أحدهم بعد أسابيع قليلة من ولادته، بينما شكل الولدان الآخران ثمرة علاقة جمعته بالموسيقية غرايمز.

وكان رئيس شركتي "تيسلا" و"سبايس إكس" انتقد في تغريدات نشرها عبر تويتر، مطالبة الأشخاص المتحولين جنسياً بالإشارة إليهم عبر استخدام ضمير محدد.

وقال في تغريدة تعود إلى ديسمبر/كانون الأول 2020، إنه يؤيد "بالكامل الأشخاص المتحولين جنسياً" لكنّه اعتبر أن "كل هذه الضمائر" شديدة البشاعة.




(Votes: 0)

Other News

الفنانة دنيا بطمة تتعرض للتحرش على المسرح..فيديو مفاجأة.. حبيب قد يعود للقفص لمواجهة النيوزيلندي أديسانيا كانت تستعد للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها.. موت طفل نسته أمه داخل سيارة لساعات استحمت مع والدها.. مذكرات ابنة بايدن تثير جدلا واسعا 19 مليون دولار مقابل غداء مع ملياردير أمريكي بعد إدانتها بقتل زوجها.. المؤبد لـ كاتبة مقال "كيف تقتلين زوجك" آمبر هيرد تندد بالكراهية.. وتوجه "رسالة" لهيئة المحلفين امرأة تتعرض للركل واللكم والجر يثيرغضباً عارماً في الصين..فيديو نبيلة عبيد تقدم برنامجا للإذاعة المصرية خلفا للراحل سمير صبري آمبر هيرد في حالة صدمة بعد خسارتها ضد جوني ديب.. وهذا هو بيانها نجمة المحاكمة.. من هي منقذة جوني ديب؟ هيئة محلفين أمريكية تدين أمبير هيرد بتهمة التشهير بجوني ديب وتلزمها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار مصر.. الحكم على فتاة "تيك توك" موكا حجازي العازبون أم المتزوجون؟.. خبيرة تكشف أي الرجال أقصر عمرا السلطات تقبض على شاب ابتكر خطة شيطانية وخدع مذيعة كي يشاهدها عارية عبر مرآة مصر.. الإفراج عن صومالية قتلت سائقا حاول اغتصابها محامية ديب تفاجئ آمبر هيرد "بالصور" في اليوم الختامي..فيديو في ختام شهادتها.. هيرد تغالب الدموع وتوجه طلبا إلى جوني ديب الفنان خالد عبدالله يستبق مباراة ريال مدريد وليفربول بفيديو قصير الكشف عن سبب رفض تغسيل جثمان الفنان الراحل سمير صبري مباشرة بعد وفاته وفاة الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عاما ما الذي ساعد أكبر معمرة في العالم للعيش 119 سنة؟ لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي سر 99 وردة حمراء أهديت لأردوغان على مائدة الإفطار صيحة الكشاكش تغزو مجموعات صيف 2022 تعرّف كم بلغ دخلُ بايدن وزوجته في العام الماضي؟ مصر.. انهيار فنانة مشهورة على الهواء بعد عرض مشهد ساخن لها ومطالب بحذفه..فيديو فيديو يثير ضجة كبيرة في مصر.. رئيس شركة حكومية يصفع عاملا على الملأ أصغر جمهورية في العالم تأسست يوم كذبة أبريل داخل المدرسة.. قتل معلمه بأبشع طريقة