نصف إنسان ونصف كلب".. مخلوق غريب

| 01.08,22. 12:13 AM |



نصف إنسان ونصف كلب".. مخلوق غريب




عاش صياد لحظة رعب حقيقية بعدما لمح مخلوقا، وصفه بـ"نصف إنسان ونصف كلب"، على ضفة إحدى الأنهار في سان بينيتو التابعة لولاية تكساس الأميركية.

وقال موقع "ديلي ستار" البريطاني إن الفيديو يظهر مخلوقا يتجول بين الأعشاب، ثم يشرب من النهر على أربعة أقدام، قبل أن يقف على قدميه، الأمر الذي أرعب الصياد، الذي لم تعرف هويته حتى الآن.

ويمكن سماع الصياد يتساءل: "ما هذا؟ هل هذا كلب أم رجل أم ماذا؟". وفي لمح البصر، اختفى المخلوق عن الأنظار.

وجرى تداول الفيديو، على نطاق واسع، كما علّق عليه آلاف المشاهدين.

وأشار البعض إلى أن الأمر يتعلق بـ"دوغ مان" (الرجل الكلب)، وهو مخلوق أسطوري يوصف بأنه "نصف إنسان ونصف كلب".

لكن الباحث في شؤون الحيوانات، أندي ماكغراث قال لـ"ديلي ستار": "من الصعب جدا الحكم على هذه اللقطات، لأن المسافة بين الصياد والمخلوق تجعل التعرف عليه أمرا مستحيلا".

وأضاف: "هل نتعامل مع بعض الأنواع غير المعروفة من القردة العملاقة المجهولة؟ هذه الأنواع تعرف باسم Kra-Dhan في آسيا ويتراوح ارتفاعها بين متر ونصف ومترين، ولها وجه يشب الكلب وأذنان حادتان".

وتابع: "تكون لها عيون ثاقبة وشعر أسود. ومن المعروف أيضا أنها عدوانية تجاه البشر والكلاب".




(Votes: 0)

Other News

الصحة العالمية تنصح بـ"خفض عدد الشركاء الجنسيين" بين الرجال المثليين.. لوقف انتشار "جدري القردة" ياسمينا زيتون تفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 قاضية في فيرجينيا ترفض طلباً لأمبر هيرد بإعادة المحاكمة في قضية التشهير 6 أسباب تجعلك تستيقظ دائما متعبا تحذير لمستخدمي آيفون: "إذا رأيت هذه الرسالة على هاتفك، فقم بإيقاف تشغيله على الفور" الشرطة الكندية تبحث عن امرأة "ملتحية" لا تشبه بقية النساء ..صورة نسرين طافش تكشف صفات «فارس أحلامها» وما تتمناه فيه يابانية ستدخل التاريخ بمشاركتها في تحكيم مباريات كأس العالم في قطر مونديال قطر.. جولة في غرف فنادق ما زال 100 ألف منها لم يحجز بعد ..فيديو ابنة إيلون ماسك تطلب تغيير كنيتها لقطع أي رابط بوالدها الفنانة دنيا بطمة تتعرض للتحرش على المسرح..فيديو مفاجأة.. حبيب قد يعود للقفص لمواجهة النيوزيلندي أديسانيا كانت تستعد للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها.. موت طفل نسته أمه داخل سيارة لساعات استحمت مع والدها.. مذكرات ابنة بايدن تثير جدلا واسعا 19 مليون دولار مقابل غداء مع ملياردير أمريكي بعد إدانتها بقتل زوجها.. المؤبد لـ كاتبة مقال "كيف تقتلين زوجك" آمبر هيرد تندد بالكراهية.. وتوجه "رسالة" لهيئة المحلفين امرأة تتعرض للركل واللكم والجر يثيرغضباً عارماً في الصين..فيديو نبيلة عبيد تقدم برنامجا للإذاعة المصرية خلفا للراحل سمير صبري آمبر هيرد في حالة صدمة بعد خسارتها ضد جوني ديب.. وهذا هو بيانها نجمة المحاكمة.. من هي منقذة جوني ديب؟ هيئة محلفين أمريكية تدين أمبير هيرد بتهمة التشهير بجوني ديب وتلزمها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار مصر.. الحكم على فتاة "تيك توك" موكا حجازي العازبون أم المتزوجون؟.. خبيرة تكشف أي الرجال أقصر عمرا السلطات تقبض على شاب ابتكر خطة شيطانية وخدع مذيعة كي يشاهدها عارية عبر مرآة مصر.. الإفراج عن صومالية قتلت سائقا حاول اغتصابها محامية ديب تفاجئ آمبر هيرد "بالصور" في اليوم الختامي..فيديو في ختام شهادتها.. هيرد تغالب الدموع وتوجه طلبا إلى جوني ديب الفنان خالد عبدالله يستبق مباراة ريال مدريد وليفربول بفيديو قصير الكشف عن سبب رفض تغسيل جثمان الفنان الراحل سمير صبري مباشرة بعد وفاته