كشف أعراض الإصابة بأنواع متحور "أوميكرون" الفرعية

| 05.08,22. 12:35 AM |

كشف أعراض الإصابة بأنواع متحور

"أوميكرون" الفرعية



أعلن بافل فولتشكوف، مدير مختبر الهندسة الجينومية في معهد موسكو للفيزياء والتكنولوجيا، أن سيلان الأنف والتهاب الحلق هي الأعراض الرئيسية للإصابة بالأنواع الفرعية من "أوميكرون".

ويقول عالم الفيروسات الروسي، في مقابلة مع Gazeta.Ru، "تشير هذه الأعراض إلى خصوصية الأنواع الفرعية من متحور "أوميكرون"، التي لا تنزل إلى الرئتين، بل تبقى في نفس المكان التي حدثت فيه الإصابة. أي في تجويف الفم والبلعوم الأنفي".

ووفقا له، يدل سيلان الأنف على أن الجسم في صراع مع الفيروس التاجي المستجد.

ويقول، "سيلان الأنف ضروري لتنظيف الجسم من الفيروس. ويحتوي المخاط الخارج من الأنف، على العديد من العدلات الميتة، مع تشكيل شبكات العدلات. وهو عمل منظومة المناعة".




(Votes: 0)

Other News

طبيب مختص يتنبأ بما سيؤول إليه حال كورونا بعد عام خبيرة تغذية تنصح فئات من الناس بعدم تناول اللحوم دراسة طبية تنفي فائدة شائعة لفيتامين "د" راقب أظافر قدميك!.. علامتان عليهما تدلان على أنك معرض لخطر "القاتل الصامت" لمن تخطى الـ50 عاما.. تناولوا هذا الفيتامين كل صباح ابتكار حبة دواء تمنحك فوائد الرياضة دون مزاولتها ثلاثة أطعمة يمكن أن يؤدي تجنبها إلى التخلص من آلام الظهر الشائعة "الرقابة الروسية" تعلن عن اكتشاف نوع فرعي جديد لمتحور "أوميكرون" طبيب روسي: الاستحمام بالماء البارد قد يؤدي إلى تسمم قوي لقاح "رائد" قد يحمي من سرطان فتاك الصحة العالمية تعلن عدد الإصابات بجدري القردة عالميا والفئات التي ينتشر فيها بكثافة الخطر الجديد.. معلومات يجب أن تعرفها عن "جدري القردة" عالم روسي يتوقع ظهور متحورات جديدة جراء تفشي جائحة فيروس كورونا في كوريا الشمالية علامات في الأصابع والكفين تشير إلى أمراض القلب في علم النفس.. ما يعني عدم تذكرك لأسماء الأشخاص؟ أطعمة مجمدة يجب التوقف عن تناولها بحث يعمل على تحديد أسباب الإصابة بالسرطان كيف تفقد الدهون الحشوية: 30 غراما فقط من غذاء يومي قد يساعدك على إنقاص الوزن لماذا تظهر لدى البعض بقع بيضاء عنيدة على أسنانهم ولا تختفي أبدا؟ تقارير تكشف ارتباط بيض شوكولاتة "كيندر" بتفشي عدوى مرضية! دراسة: تناول هذه الوجبة يوميا لتعزيز صحة قلبك عالم يكشف سر النظام الغذائي للمعمرين تحذير لمن أصيب بكورونا.. "مرض خطير" يدق الأبواب كيفية إنقاص الوزن.. هل الوجبات الغذائية السائلة خطرة؟ علامات تحذيرية لنقص فيتامين A يمكن رؤيتها بسهولة على الجلد كم فنجان قهوة ينبغي أن تشرب في اليوم لتجنب آثارها السلبية؟ نموذج رياضي يتنبأ بعاصفة السيتوكين عند الإصابة بـ "كوفيد-19" طريقة لشرب الماء قد تؤدي إلى الإصابة بحالة صحية قاتلة دراسة ترجح النظام الغذائي الغني بالألياف لخفض خطر الإصابة بمرض لا دواء له تحديد بكتيريا موجودة في الأنف قد تزيد من خطر الإصابة بمرض ألزهايمر