تحديثات كورونا: المجموعة الاستشارية تصر على عدم ضرورة إعطاء الجرعة المعززة للمراهقين الأصحاء بين 12-15 عاماً

| 06.08,22. 12:08 AM |

تحديثات كورونا: المجموعة الاستشارية تصر على عدم ضرورة إعطاء الجرعة المعززة للمراهقين الأصحاء بين 12-15 عاماً



The Australian Technical Advisory Group on Immunisation said there was insufficient evidence of severe disease in healthy adolescents aged 12-15 if they have received two doses of a COVID-19 vaccine. (file) Source: AAP / JAMES ROSS


أكدت المجموعة الاستشارية الفنية الأسترالية للتطعيم (ATAGI) أنها لا توصي بجرعة معززة لجميع المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاماً.

وقالت إنه لا توجد أدلة كافية على وجود أعراض مرضية خطيرة لدى المراهقين الأصحاء في هذه الفئة العمرية بشرط أن يكونوا قد تلقوا جرعتين من لقاح كوفيد-19.

مع ذلك، تتوفر جرعة معززة للأطفال الذين يعانون من نقص المناعة الشديد والذين يعانون من إعاقة تتطلب احتياجات صحية كبيرة أو معقدة.

وقال وزير الصحة مارك بتلر لراديو ABC إن الإصابات الفعلية بفيروس كورونا ربما تكون ضعف الأرقام المبلغ عنها.

وأوضح وزير الصحة إنه قلق بشأن انخفاض معدلات الحصول على جرعة اللقاح الثالثة (الجرعة الأولى المعززة).

وقال إن خمسة ملايين شخص مؤهلين لم يحصلوا بعد على الجرعة الثالثة، بعد أن مضى أكثر من ستة أشهر على حصولهم على الجرعة الثانية.

وقال بتلر إن الفيروس لن يختفي وإنه لم يتلقَ أي نصيحة من كبير مسؤولي الصحة أو غيره من الخبراء بشأن إنهاء أو تقليل فترة عزل المصابين بكوفيد-19.

وقامت إدارة السلع العلاجية بتحديث قائمة من الاختبارات السريعة المتوافقة مع منظمة الصحة العالمية والتي يمكنها اكتشاف المتحورات الفرعية الجديدة.

أعلنت الولايات المتحدة مرض جدري القرود (MPX) حالة طوارئ صحية عامة بعد تسجيل 6,600 حالة في البلاد.

واكتشفت أستراليا ما لا يقل عن 58 حالة من جدري القرود، حيث أبلغت غرب أستراليا عن أول حالة في الولاية لمسافر عائد يوم الخميس.

بات بإمكان جميع سكان تسمانيا الحصول على التطعيم المجاني ضد الإنفلونزا حتى 31 آب/أغسطس.

يمكن لمواطني جنوب أستراليا يوم السبت، من الساعة 10 صباحاً حتى 4.30 مساءً الحصول على لقاح كوفيد-19 وجرعات معززة في مدرسة Aldinga Beach الابتدائية، ومدرسة Greenwith الابتدائية، ومدرسة Flagstaff Hill الابتدائية، ومدرسة John Hartley B-6 ومدرسة Glen Osmond الابتدائية.



(Votes: 0)

Other News

استقالة ستيوارت أيريس من منصب وزير التجارة في نيو ساوث ويلز بسبب فضيحة باريلارو 2664 دولار غرامة لمسافر إلى أستراليا خبأ وجبة ماكدونالدز في حقيبته نيو ساوث ويلز تخصص 1.2 مليار دولار لمعالجة التشرد وتوفير سكن آمن للمحتاجين هل تسير أستراليا بتفاؤل نحو التعافي بعد أسوأ موجة إصابات هذا الشتاء؟ مصرف الاحتياط يرفع سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي في محاولة للسيطرة على معدلات التضخم تقرير جديد "مقلق" عن أزمة الغاز في أستراليا مفاجأة مدوية عن الشقيقتين السعوديتين: هل أعلنتا الارتداد عن الإسلام وطلبتا الحماية من أستراليا؟ متخلف" و"غبي": دومينيك بيروتيه يقيل وزيرة التجارة العادلة إيليني بيتينوس بعد اتهامها بالتنمر على موظفيها استطلاع رأي: الناخبون الاستراليون راضون بنسبة 61% عن أداء رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي رئيس الوزراء : إعلان التفاصيل عن منح السكان الأصليين صوتا في البرلمان بعد استفتاء..فيديو متوسط أسعار المنازل في أستراليا يهبط لأول مرة منذ عامين حملة مداهمات جديدة للشرطة الأسترالية لتفكيك شبكات الجريمة المنظمة في البلاد خطاب تاريخي: ألبانيزي يعلن عن طرح مسودة استفتاء عام لتعديل الدستور الأسترالي لأول مرة منذ 23 عاما حبوب منع الحمل للرجال لتخفيف العبء عن النساء على العائلات الاسترالية الاستعداد لفواتير كهرباء مرتفعة خلال الاشهر المقبلة رئيس مصرف الاحتياط يطالب الأستراليين باخراج مدخراتهم لمواجهة الغلاء والتضخم وزير الخزانة الفيدرالي يحذر من صعوبات كبيرة تواجه الاستراليين مع توقع زيادة التضخم الغموض يلف حياة الشقيقتين السعوديتين قبل موتهما المثير للشبهات في مبنى سكني "غير ودي" بعد 17 عاما.. الشرطة الأسترالية تكشف لغز قتل سائحة ألمانية بعضها قد لا تتخيله: تعرف على طقوس ومراسم افتتاح البرلمان في أستراليا فضيحة جديدة لنائب بريجيكليان السابق تهز حكومة بيروتيه وفيديو لمشاجرة يشعل مواقع التواصل الشرطة توجه التهم لأم لقتلها أطفالها الثلاثة في غرب استراليا النواب يتوافدون على كانبرا فيما البرلمان الفيدرالي يستعد لعقد أولى جلساته اليوم البرلمان الفيدرالي يعقد أولى جلساته الثلاثاء والحكومة ستقدم 18 تشريعا جديدا استراليا تُتَوَّج بلقب كأس آسيا بفوز صعب على لبنان 73-75.. فيديو الحكومة الفيدرالية تمنح 60.000 تأشيرة للعمال المهرة مع تراكم حوالي مليون طلب تقرير صادم يكشف الفجوة بين الأغنياء والفقراء باستراليا :10% يمتلكون حوالي نصف ثروة البلاد دور رعاية المسنين تكافح لاحتواء الرعاية بكوفيد-19 في جميع أنحاء أستراليا تفاقم وضع سلامة المنازل في فصل الشتاء: وفاة شخصين وإصابة طفل في حريق منزل في جنوب غرب سدني أم أسترالية تقول إن السفر لولاية أخرى أرخص من دفع فاتورة طبيب في مدينتها: هل انتهى زمن الـ Bulk Billing؟