صاعقة تضرب حديقة قرب البيت الأبيض وتصيب أربعة أشخاص .. فيديو

| 06.08,22. 12:12 AM |



  صاعقة تضرب حديقة قرب البيت الأبيض وتصيب أربعة أشخاص .. فيديو




أعلن مسؤولون في واشنطن أن أربعة أشخاص في حالة حرجة بعدما جرحوا في صاعقة بالقرب من البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية الخميس.

وضربت الصاعقة حديقة صغيرة على الجانب الآخر من شارع البيت الأبيض، مما أدى إلى إصابة رجلين وامرأتين "بجروح خطيرة تهدد حياتهم"، حسب بيان صدر عن إدارة الإطفاء والطوارئ في واشنطن.

ونقل جميع الضحايا إلى مستشفيات محلية.

وظهرت في صور نشرتها إدارة الإطفاء على وسائل التواصل الاجتماعي سيارات إسعاف وعربة إطفاء واحدة على الأقل بأضواء ساطعة تعمل في مكان الحادث.

وكانت عاصفة رعدية شديدة ضربت العاصمة الأمريكية مساء الخميس.‏




(Votes: 0)

Other News

وفاة مصريين في حادث مروع بالسعودية وفاة مصريين في حادث مروع بالسعودية المحكمة الإدارية التونسية ترفض طعنين في نتائج الاستفتاء أنصار الصدر يقيمون صلاة جمعة موحدة في بغداد الصين تطلق صواريخ باليستية قرب تايوان وخطوط جوية تلغي رحلات وتغير مسار أخرى مصر.. النيابة تحقق مع ممرضة بعد نشر تصوير لجثمان نيرة أشرف طالبان تعلق على وجود الظواهري على أراضيها.. هل كانت تعرف مكانه؟ بعد تايوان.. بيلوسي تزور الحدود بين الكوريتين وتتعهد بدعم نزع سلاح كوريا الشمالية النووي اليابان: فقد ثلاثة أشخاص ومقاطعات تدعو نصف مليون شخص من سكانها إلى الإخلاء هل طالت عقوبات الولايات المتحدة على روسيا عشيقة فلاديمير بوتين؟ الفيضانات تجرف شخصا والأمطار الغزيرة تسبب أضرارا للبنية التحتية في سلطنة عمان لماذا تثير زيارة بيلوسي إلى تايوان غضب الصين؟ إيران .. حكم ضد الإنسانية بسمل أعين إمرأة ورجلين على وشك التنفيذ بيلوسي تغادر تايوان ببدلة بيضاء وتوزع ميداليات تذكارية الخارجية السعودية تصدر بيانا بشأن تمديد الهدنة في اليمن أميركا تطلب من الأرجنتين مصادرة طائرة على صلة بإيران رئيس الكيان الإسرائيلي يأمر بالتحقيق في مزاعم بانتهاكات جنسية بحق حارسات سجن قتلى وجرحى في عملية طعن بالصين استهدف دار حضانة الصين ترسل مقاتلات حربية إلى منطقة الدفاع الجوي التايوانية مع زيارة بيلوسي البيت الأبيض: ليس لدينا تأكيد بالحامض النووي لمقتل الظواهري تم رصده لأشهر.. هكذا قتل الظواهري في كابول بيلوسي تصل تايوان والصين تتوعد بـ"أعمال عسكرية" ردا على زيارتها مقتدى الصدر يأمر اتباعه بإخلاء البرلمان وتحويل الاعتصام أمام وحول المبنى خلال مدة أقصاها 72 ساعة تفاعل عربي بعد منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول مصر الصين: أميركا ستدفع الثمن إذا زارت بيلوسي تايوان ليبيا.. وزير الصحة يكشف آخر مستجدات انفجار الشاحنة المأساوي الخارجية الروسية ترحب ببدء تنفيذ "صفقة الحبوب" وتحذر من عدم تنفيذ الجزء الثاني منها أنصار مقتدى الصدر يواصلون اعتصامهم في البرلمان العراقي قوات الاحتلال تعتقل قياديا من الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية وتقتل فلسطينيا شرفة بيته فضحت صورته.. كيف تمت عملية اغتيال زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري في أفغانستان؟