وفاة الفنانة الشهيرة رجاء حسين عن عمر يناهز الـ 84 سنة

| 10.08,22. 09:02 PM |

وفاة الفنانة الشهيرة رجاء حسين عن عمر يناهز الـ 84 سنة




توفيت الفنانة المصرية، رجاء حسين، عن عمر يناهز الـ 84 سنة.

ومن جهته قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لصحيفة الوطن: "إن الفنانة وافتها المنية ، وجنازتها ستشيّع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، وسيوارى جثمانها الثرى بمقابر العائلة".

ولدت الفنانة الراحلة في الأول من فبراير 1937، ومارست مهنة التمثيل منذ العام 1954، ولديها العديد من الأعمال الفنية مثل: أفواه وأرانب، وعازب وثلاث عوانس، ومفتش المباحث، والشهد والدموع.

انضمت رجاء حسين إلى فرقة الريحاني عام 1958، وعملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، كما  لمعت من خلال مشاركتها في أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.




(Votes: 0)

Other News

الأردن يجبر مشاهير التواصل الاجتماعي على دفع ضريبة دخل للدولة احذر من أي شخص يغازلك عبر الإنترنت .. "فقد يفسد علاقتك"! نصف إنسان ونصف كلب".. مخلوق غريب الصحة العالمية تنصح بـ"خفض عدد الشركاء الجنسيين" بين الرجال المثليين.. لوقف انتشار "جدري القردة" ياسمينا زيتون تفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 قاضية في فيرجينيا ترفض طلباً لأمبر هيرد بإعادة المحاكمة في قضية التشهير 6 أسباب تجعلك تستيقظ دائما متعبا تحذير لمستخدمي آيفون: "إذا رأيت هذه الرسالة على هاتفك، فقم بإيقاف تشغيله على الفور" الشرطة الكندية تبحث عن امرأة "ملتحية" لا تشبه بقية النساء ..صورة نسرين طافش تكشف صفات «فارس أحلامها» وما تتمناه فيه يابانية ستدخل التاريخ بمشاركتها في تحكيم مباريات كأس العالم في قطر مونديال قطر.. جولة في غرف فنادق ما زال 100 ألف منها لم يحجز بعد ..فيديو ابنة إيلون ماسك تطلب تغيير كنيتها لقطع أي رابط بوالدها الفنانة دنيا بطمة تتعرض للتحرش على المسرح..فيديو مفاجأة.. حبيب قد يعود للقفص لمواجهة النيوزيلندي أديسانيا كانت تستعد للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها.. موت طفل نسته أمه داخل سيارة لساعات استحمت مع والدها.. مذكرات ابنة بايدن تثير جدلا واسعا 19 مليون دولار مقابل غداء مع ملياردير أمريكي بعد إدانتها بقتل زوجها.. المؤبد لـ كاتبة مقال "كيف تقتلين زوجك" آمبر هيرد تندد بالكراهية.. وتوجه "رسالة" لهيئة المحلفين امرأة تتعرض للركل واللكم والجر يثيرغضباً عارماً في الصين..فيديو نبيلة عبيد تقدم برنامجا للإذاعة المصرية خلفا للراحل سمير صبري آمبر هيرد في حالة صدمة بعد خسارتها ضد جوني ديب.. وهذا هو بيانها نجمة المحاكمة.. من هي منقذة جوني ديب؟ هيئة محلفين أمريكية تدين أمبير هيرد بتهمة التشهير بجوني ديب وتلزمها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار مصر.. الحكم على فتاة "تيك توك" موكا حجازي العازبون أم المتزوجون؟.. خبيرة تكشف أي الرجال أقصر عمرا السلطات تقبض على شاب ابتكر خطة شيطانية وخدع مذيعة كي يشاهدها عارية عبر مرآة مصر.. الإفراج عن صومالية قتلت سائقا حاول اغتصابها محامية ديب تفاجئ آمبر هيرد "بالصور" في اليوم الختامي..فيديو