خطة حكومية لتقديم رواتب أعلى للاحتفاظ بأفضل المعلمين في مدارس نيو ساوث ويلز

| 11.08,22. 01:39 PM |

خطة حكومية لتقديم رواتب أعلى للاحتفاظ بأفضل المعلمين في مدارس نيو ساوث ويلز


NSW Education Minister Sarah Mitchell plans to create a stronger career path for classroom teachers. Source: AAP / DAN HIMBRECHTS



قالت وزيرة التعليم سارة ميتشل إن إنشاء مسار وظيفي أقوى لمعلمي الفصول الدراسية يكافئ التميز بشكل أفضل هو مفتاح تحديث نظام التعليم وجذب المزيد من الناس إلى المهنة.

قالت السيدة ميتشل يوم الخميس: «يوجد في نيو ساوث ويلز بعض من أفضل المعلمين في العالم، لكنهم غالبًا ما يغادرون الفصل وينتقلون إلى أدوار إدارية لتأمين أجور أعلى وتطور مهني».

"يتعلق الأمر بتوسيع الخيارات المهنية للمعلمين والحفاظ على أفضل ما لدينا في الفصل الدراسي."

يبدأ المعلمون في نيو ساوث ويلز براتب قدره 73,737 دولارًا، والذي يزيد إلى 117،060 دولارًا كحد أقصى إذا حصلوا على الاعتماد كمدرسين «بارعين» أو معلمين رئيسيين، بينما يحصل مديرو المدارس المساعدون على 126,528 دولارًا.

يأتي هذا الإعلان قبل يوم واحد من اجتماع وزراء التعليم في البلاد لمناقشة القضية المستمرة لنقص المعلمين المزمن.
مستقبل التعليم في خطر
نقابات المعلمين في نيو ساوث ويلز على خلاف مع حكومة بيروتيه بشأن الأجور ونقص الموظفين الذين يقولون إنه أدى إلى أعباء عمل لا يمكن إدارتها.

اضرب معلمو المدارس العامة عن العمل ثلاث مرات هذا العام ويقول رئيس اتحاد المعلمين في نيو ساوث ويلز أنجيلوس جافريلاتوس إن الأزمة تعرض مستقبل التعليم في الولاية للخطر مع الحاجة إلى حوالي 3,800 معلم بحلول عام 2027.

تريد النقابات زيادة الأجور من خمسة إلى سبعة في المائة بينما عرضت حكومة نيو ساوث ويلز ثلاثة في المائة.

يقدم جون هاتي، أستاذ التعليم، من جامعة ملبورن، المشورة الحكومية بشأن الإصلاحات المقترحة.

يقول البروفيسور هاتي: "إن مكافأة التميز والخبرة هي الموضوع الصحيح لتحقيق معايير عالية وتعظيم الآثار الإيجابية على الطلاب".

وتقول الحكومة إنها ستتشاور مع المعلمين وأولياء الأمور وأصحاب المصلحة الآخرين قبل تنفيذ أي تغييرات.



(Votes: 0)

Other News

صورة مذهلة لبقايا "مستعر أعظم" عالجها كمبيوتر أسترالي جديد الامور فلتت من يد الدولة": خبير عقاري يحذر بعد انخفاض تاريخي في عدد منازل الايجار بأستراليا مصرف الاحتياطي يختبر العملة الرقمية في برنامج تجريبي :هل ستبصر النور في استراليا؟ تحديثات كورونا: جنوب أستراليا تفرض غرامة قدرها 1,000 دولار لمن لا يرتدي الكمامات في وسائل النقل العام حكومة العمال بولاية فيكتوريا توزع أقنعة N95 مجانية وخبراء يدعون إلى "تغيير طريقة التفكير" عند ارتداء القناع وزير الهجرة يتعهد بتوفير الموارد لتسريع البت في طلبات اللجوء وظائف بأجر مدفوع للعمل مع فرق انقاذ الحياة على الشواطئ وفاة أوليفيا نيوتن-جون نجمة عن عمر ناهز 73 عاما حكومةالعمال تعقد مؤتمرا للتوظيف يسعى لتحسين فرص المعاقين في الحصول على عمل تينا رحيمي أول ملاكمة أسترالية مسلمة تفوز بميدالية برونزية في دورة ألعاب الكومنولث وتتعهد بالسعي نحو الذهبية انعكاس حقيقي لمجتمعنا": فاطمة بايمن أول سناتور محجبة تتحدث عن الجلسة الافتتاحية في البرلمان الأسترالي نائب زعيم الخضر مهرين فاروقي: "يجب على السياسيين الأستراليين عدم التخلي عن جنسياتهم المزدوجة" استطلاع: ربع الاستراليين يعانون من ارتفاع مبالغ سداد القرض العقاري مرتزق أسترالي لصحيفة الغارديان: الجيش الأوكراني يرسل إلى الجبهات جنود بلا خبرة قتالية وسيلة حاسمة" لم تستخدمها الشرطة بعد لحل لغز مقتل الشقيقتين السعوديتين تحديثات كورونا: المجموعة الاستشارية تصر على عدم ضرورة إعطاء الجرعة المعززة للمراهقين الأصحاء بين 12-15 عاماً استقالة ستيوارت أيريس من منصب وزير التجارة في نيو ساوث ويلز بسبب فضيحة باريلارو 2664 دولار غرامة لمسافر إلى أستراليا خبأ وجبة ماكدونالدز في حقيبته نيو ساوث ويلز تخصص 1.2 مليار دولار لمعالجة التشرد وتوفير سكن آمن للمحتاجين هل تسير أستراليا بتفاؤل نحو التعافي بعد أسوأ موجة إصابات هذا الشتاء؟ مصرف الاحتياط يرفع سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي في محاولة للسيطرة على معدلات التضخم تقرير جديد "مقلق" عن أزمة الغاز في أستراليا مفاجأة مدوية عن الشقيقتين السعوديتين: هل أعلنتا الارتداد عن الإسلام وطلبتا الحماية من أستراليا؟ متخلف" و"غبي": دومينيك بيروتيه يقيل وزيرة التجارة العادلة إيليني بيتينوس بعد اتهامها بالتنمر على موظفيها استطلاع رأي: الناخبون الاستراليون راضون بنسبة 61% عن أداء رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي رئيس الوزراء : إعلان التفاصيل عن منح السكان الأصليين صوتا في البرلمان بعد استفتاء..فيديو متوسط أسعار المنازل في أستراليا يهبط لأول مرة منذ عامين حملة مداهمات جديدة للشرطة الأسترالية لتفكيك شبكات الجريمة المنظمة في البلاد خطاب تاريخي: ألبانيزي يعلن عن طرح مسودة استفتاء عام لتعديل الدستور الأسترالي لأول مرة منذ 23 عاما حبوب منع الحمل للرجال لتخفيف العبء عن النساء