هل تضرر منزلك من فيضانات سدني؟ استفد الآن من مدفوعات دعم الإيجار ومنَح العودة إلى المنازل

| 11.08,22. 06:59 PM |

هل تضرر منزلك من فيضانات سدني؟ استفد الآن من مدفوعات دعم الإيجار ومنَح العودة إلى المنازل


يمكن للسكان المتضررين من فيضانات حزيران/يونيو وتموز/يوليو في نيو ساوث ويلز التقدم الآن بطلبات للحصول على مدفوعات دعم الإيجار للمساعدة في تغطية تكلفة الإقامة المؤقتة ومنَح العودة إلى المنازل للمساعدة في تكاليف إصلاحها.


A Nelson Plains resident navigates floodwaters around their property in a tinny near Raymond Terrace, Saturday, July 9, 2022. Clean-up work has begun in many soaked NSW regions, but 40,000 people remain under evacuation orders amid the danger of still-rising waters. (AAP Image/Darren Pateman) NO ARCHIVING Source: AAP / DARREN PATEMAN/AAPIMAGE

شهدت ولاية نيو ساوث ويلز فيضانات خلال الشهرين الماضيين تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات. لذلك قامت حكومة الولاية بإطلاق برنامج لمدفوعات دعم الإيجار ومنَح العودة إلى المنازل في مناطق الحكومة المحلية الـ17 التي تأثرت بشدة من الفيضانات.

وقال وزير خدمة الزبائن والحكومة الرقمية فيكتور دومينيلو إنه يمكن للسكان الحصول على مدفوعات الدعم في 17 منطقة حكومية محلية (LGAs) في أنحاء سيدني الكبرى والساحل الأوسط وهنتر وإيلاوارا.

"بالنسبة لبعض السكان، هذا هو رابع فيضان خلال 18 شهراً، ونحن كحكومة قد تحركنا بسرعة لوضع برامج المساعدة المالية الإضافية هذه قيد التطبيق".
أضاف دومينيلو، "اعتباراً من اليوم، يمكن للسكان المتضررين التقدم بطلباتهم على موقع Service NSW على الإنترنت أو عبر التطبيق، أو بالهاتف على الرقم 137788 أو شخصياً في أحد مراكز التعافي".
ويوفر برنامج دعم الإيجار للعائلات المتضرّرة من الفيضانات مدفوعات تغطي إيجار ما يصل إلى 16 أسبوعاً.

أما منَح العودة إلى المنازل فإنها توفر مدفوعات لمرة واحدة تصل إلى 20 ألف دولار للمالكين المقيمين في منازلهم، و15 ألف دولار لأصحاب العقارات المؤجّرة و5 آلاف دولار للمستأجرين مقابل تكلفة استبدال الأجهزة، وإعادة توصيل الخدمات، وإصلاح السقوف، وتوصيل الكهرباء، وإجراء الإصلاحات الضرورية الأخرى.

وقالت وزيرة خدمات الطوارئ والمرونة ووزيرة التعافي من الفيضانات ستيف كوك إن الدعم سيساعد الناس على العودة إلى منازلهم في أسرع وقت ممكن.

أضافت كوك، "من المهم أن يكون لدى الناس سقف يحميهم أثناء تعافيهم من هذا الفيضان المدمّر".

"لقد تسبب الفيضان في حزيران/يونيو وتموز/يوليو في أضرار لأكثر من 10,700 منزل في جميع أنحاء الولاية، وتم تقييم أكثر من 1,500 منزل على أنها غير صالحة للسكن".

وتتوفر مدفوعات دعم الإيجار ومنَح العودة إلى المنازل في مناطق الحكومة المحلية الـ17 التي تأثرت بشدة بالفيضانات في مناطق الحكومة المحلية لكل من Blacktown وCamden وCanterbury-Bankstown وCentral Coast وCessnock وFairfield وHawkesbury وHornsby وLiverpool وMaitland وMid Coast وPenrith وPort Stephens وSingleton وSutherland وThe Hills وWollongong.

يُذكر أن برنامج دعم الإيجار ومنَح العودة إلى المنازل هما إضافة إلى سلسلة من برامج التنظيف والتمويل الجاري تطبيقها بتمويل مشترك من حكومة نيو ساوث ويلز وحكومة الكومنولث.

للحصول على معلومات عن الأهلية وتقديم الطلبات، قوموا بزيارة موقع .


(Votes: 0)

Other News

مدينة أشباح: ملبورن تسجل ادنى معدل لعودة الموظفين الى مكاتبهم في استراليا خطة حكومية لتقديم رواتب أعلى للاحتفاظ بأفضل المعلمين في مدارس نيو ساوث ويلز صورة مذهلة لبقايا "مستعر أعظم" عالجها كمبيوتر أسترالي جديد الامور فلتت من يد الدولة": خبير عقاري يحذر بعد انخفاض تاريخي في عدد منازل الايجار بأستراليا مصرف الاحتياطي يختبر العملة الرقمية في برنامج تجريبي :هل ستبصر النور في استراليا؟ تحديثات كورونا: جنوب أستراليا تفرض غرامة قدرها 1,000 دولار لمن لا يرتدي الكمامات في وسائل النقل العام حكومة العمال بولاية فيكتوريا توزع أقنعة N95 مجانية وخبراء يدعون إلى "تغيير طريقة التفكير" عند ارتداء القناع وزير الهجرة يتعهد بتوفير الموارد لتسريع البت في طلبات اللجوء وظائف بأجر مدفوع للعمل مع فرق انقاذ الحياة على الشواطئ وفاة أوليفيا نيوتن-جون نجمة عن عمر ناهز 73 عاما حكومةالعمال تعقد مؤتمرا للتوظيف يسعى لتحسين فرص المعاقين في الحصول على عمل تينا رحيمي أول ملاكمة أسترالية مسلمة تفوز بميدالية برونزية في دورة ألعاب الكومنولث وتتعهد بالسعي نحو الذهبية انعكاس حقيقي لمجتمعنا": فاطمة بايمن أول سناتور محجبة تتحدث عن الجلسة الافتتاحية في البرلمان الأسترالي نائب زعيم الخضر مهرين فاروقي: "يجب على السياسيين الأستراليين عدم التخلي عن جنسياتهم المزدوجة" استطلاع: ربع الاستراليين يعانون من ارتفاع مبالغ سداد القرض العقاري مرتزق أسترالي لصحيفة الغارديان: الجيش الأوكراني يرسل إلى الجبهات جنود بلا خبرة قتالية وسيلة حاسمة" لم تستخدمها الشرطة بعد لحل لغز مقتل الشقيقتين السعوديتين تحديثات كورونا: المجموعة الاستشارية تصر على عدم ضرورة إعطاء الجرعة المعززة للمراهقين الأصحاء بين 12-15 عاماً استقالة ستيوارت أيريس من منصب وزير التجارة في نيو ساوث ويلز بسبب فضيحة باريلارو 2664 دولار غرامة لمسافر إلى أستراليا خبأ وجبة ماكدونالدز في حقيبته نيو ساوث ويلز تخصص 1.2 مليار دولار لمعالجة التشرد وتوفير سكن آمن للمحتاجين هل تسير أستراليا بتفاؤل نحو التعافي بعد أسوأ موجة إصابات هذا الشتاء؟ مصرف الاحتياط يرفع سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي في محاولة للسيطرة على معدلات التضخم تقرير جديد "مقلق" عن أزمة الغاز في أستراليا مفاجأة مدوية عن الشقيقتين السعوديتين: هل أعلنتا الارتداد عن الإسلام وطلبتا الحماية من أستراليا؟ متخلف" و"غبي": دومينيك بيروتيه يقيل وزيرة التجارة العادلة إيليني بيتينوس بعد اتهامها بالتنمر على موظفيها استطلاع رأي: الناخبون الاستراليون راضون بنسبة 61% عن أداء رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي رئيس الوزراء : إعلان التفاصيل عن منح السكان الأصليين صوتا في البرلمان بعد استفتاء..فيديو متوسط أسعار المنازل في أستراليا يهبط لأول مرة منذ عامين حملة مداهمات جديدة للشرطة الأسترالية لتفكيك شبكات الجريمة المنظمة في البلاد