مكرمو مهرجان الأمل السينمائي نجوم فوق العادة..صور

| 15.08,22. 01:35 AM |

مكرمو مهرجان الأمل السينمائي نجوم فوق العادة..صور



اختار مهرجان الأمل السينمائي الدولي تحت شعار "سينما بلا حدود- من روح الاتحاد الأوروبي"، بدورته الثانية نجوماً من العالم العربي يضيئون بحضورهم سماء فعاليات المهرجان التي ستنطلق من روما في 27 سبتمبر وتستمر لغاية 4 أكتوبر 2022، حيث ستجول ثلاث مدن أوروبية.

واختار رئيس المهرجان الفنان اللبناني الأصل فادي اللوند نجوماً من العالم العربي لتكريمهم لما قدموه في عالم السينما والدراما في العالم العربي، ونذكر منهم الفنانين: كارمن لبّس وليلى علوي وداوود حسين وأحمد بدير وهاني لاشين. وسيحل الفنان اللبناني سعد حمدان ضيف شرف على فعاليات المهرجان. بالإضافة الى عدد من النجوم العرب والأجانب سيعلن عنهم المهرجان تباعاً.


(Votes: 0)

Other News

كارمن لبّس مكرّمة في مهرجان الامل السينمائي الدولي في الاتحاد الأوروبي إفتتاح المسرح الوطني اللبناني في مدينة طرابلس في 27 أب/أغسطس عُلا سريّ الدين وقّعت كتابها "تراكُم أوهام".. صور قاسم إسطنبولي يُطلق مهرجان طرابلس المسرحي الدولي بمشاركة عربية ودولية يوم الزي الفلسطيني.. احتفاء بفن التطريز التقليدي ودعوة لحماية التراث مهرجان الأمل السينمائي الدولي يعيين عاهد عبابنه مديراً للعلاقات العامة إطلاق مهرجان طرابلس المسرحي الدولي في المسرح الوطني اللبناني بعد 28 عاماً مهرجان الأمل السينمائي الدولي 2 يمنح جائزة باسم شيرين أبو عاقلة تحت شعار "سينما بلا حدود من روح الاتحاد الأوروبي" مهرجان الأمل يعلن برنامجه التشكيلية عصمت حريري تفتتح معرضها “رحلة فن” برعاية وزير الثقافة..صور مهرجان الأمل السينمائي الدولي 2 يعلن عن استقبال الأفلام المشاركة أغنية "أنا دمي فلسطيني" تتصدر مهرجان الثقافات الوطنية في غرودنو في بيلاروس إطلاق مهرجان IDAFA العربي لتوزيع جوائز دمج أحلام أصحاب الإرادة الصلبة منار تعيد الأفراح مع "خمسة فرفشة" جمعية المواساة تُخرّج الدفعة الثلاثين من طلاب المعهد..صور "تحت شعار سينما بلا حدود" مهرجان الأمل السينمائي الدولي يعلن عن دورته الثانية فرقة ميّاس اللبنانية تفوز بـ"الباز الذهبي" في منافسات America’s Got Talent..فيديو جوانا ملاح: لا حساب لديّ على الفايسبوك قصيدة مصورة تحية تقدير من النجمة جوانا ملاح الى شيرين أبو عاقلة آية ناصر تحصد نجاح أعمالها بعد فوزه بجائزة "أفضل صوت" في «مهرجان مصر الدولي» محمد علي يغني مع آية ناصر "معروف التايه" في صيدا منار اللبنانية تواجه تمام بليق بقوة ​"شو صار بالقطار" على مسرح البيت الروسي في بيروت حنين" و"موطني" تفوزان بجائزة مهرجان زهرة المدائن تخليدا لعطائها.. مهرجان القدس للسينما العربية يطلق اسم شيرين أبو عاقلة على جائزة الفيلم الوثائقي جوانا ملاح تنتهي من فيديو كليب "إنت عود" ليبيا تطالب بريطانيا بإعادة الأعمدة الرومانية القديمة ليبيا تطالب بريطانيا بإعادة الأعمدة الرومانية القديمة وزيرة الثقافة الروسية تحذر من محاولات استبعاد الأفلام الروسية من المهرجانات السينمائية الدولية