بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان المصري هشام سليم عن عمر يناهز (64 عاماً)

| 23.09,22. 01:21 AM |

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان المصري  هشام سليم عن عمر يناهز (64 عاماً)




بعد صراع مع المرض، أعلن صباح اليوم الخميس، عن وفاة الفنان المصري الكبير، هشام سليم، عن عمر يناهز (64 عاماً).

ومن المقرر ان يتم تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان الفنان الراحل قد أعلن قبل أربعة أشهر عن إصابته بالسرطان، من خلال رسالة صوتية لبرنامج (ET بالعربي).

وولد هشام سليم في 27 كانون الثاني/ يناير عام 1958، وهو ابن لاعب الكرة المصري ورئيس النادي الأهلي، صالح سليم.

وتخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، إلا أن التحاقه بعالم الفن جاء في سن مبكرة حينما شارك في فيلم "إمبراطورية ميم" مع الفنانة فاتن حمامة عام 1972.

وقدم سليم عشرات الأدوار في السينما والدراما التلفزيونية والمسرح، ربما أشهرها مسلسلات "ليالي الحلمية"، و"أرابيسك"، و"أهالينا"، و"السيرة العاشورية"، و"إمرأة من زمن الحب"، و"ظل المحارب"، و"لحظات حرجة"، و"في إيد أمينة"، و"المصراوية"، وكانت آخر أعماله في الدراما التلفزيونية مسلسل "هجمة مرتدة" عام 2021.

وفي السينما قدم أعمالاً كثيرة منذ سبعينيات القرن الماضي أبرزها "عودة الإبن الضال"، و""لاتسألني من أنا"، و"تزوير في أوراق رسمية"، و""الأراجوز"، و"يا مهلبية يا"، و"إسكندرية كمان وكمان"، و"جمال عبد الناصر"، و"قليل من الحب كثير من العنف"، و"ميت فل"، و"الناظر"، و"45 يوماً"، و"خيانة مشروعة".




(Votes: 0)

Other News

دراسة: القهوة الصباحية تطيل العمر موقف محرج.. سقط مغشيا عليه أمام تابوت الملكة .. فيديو البنتاغون يخفي مجددا حقائق عن أجسام طائرة مجهولة تصريحات لطبيب سعودي حول مشاهدة النساء للأفلام الإباحية تثير ضجة واسعة في البلاد ميزة جديدة في "واتساب" ستسهل البحث عن رسائل محددة ميرفت أمين تتعرض للتنمر.. ودعم قوي من الفنانين بعد ضجة أثارها زفافه على امرأتين في حفل واحد.. العريس الجزائري يوضح التفاصيل منار اللبنانية تفاجأ بعيدها تحت الماء في جزر المالديف لعدم حمايته بيانات القاصرين.. الاتّحاد الأوربي يغرم إنستغرام 405 ملايين يورو ملحن أغنية أصالة الجديدة: تم تسريب الأغنية وضاع مجهودنا اختبار مطوّر "يخبرنا" ما إذا كانت البشرة تتقدم في السن قبل الأوان! ما الذي يقوله نمط نومك عن سماتك الشخصية؟ هل يمكن استعادة رسائل "واتس آب" المحذوفة؟ .. أم اختفت إلى الأبد؟ السياح يتوافدون إلى شعلة الحرية حيث توفت الأميرة ديانا في باريس.. فيديو نادين الراسي تتهم الحكومة اللبنانية بالتسبب بمقتل أخيها جورج حريق في طائرة متجهة إلى لوس أنجلوس..فيديو عناق أرز لبنان وزيتون فلسطين.. شربل كاملة وعمر زيداني يضيئان ليل صيدا يوتيوبر أردنية تحول التعليقات السلبية على فيديوهاتها لأغنية..فيديو رئيسة وزراء فنلندا وفضيحة ثانية في أسبوع بسبب صورة عارية الصدر لفتاتين تتبادلان القبل بمسكنها الرسمي آبل تحذّر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها وفاة الفنان بسام لطفي عن عمر يناهز 82 عاماً تحريض إسرائيلي ضد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد وفاة الممثلة السورية أنطوانيت نجيب عن 92 عاماً خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الأردني .. صور اتهامات بـ "التعري" تطال فنانة كويتية بسبب مشهد تمثيلي وفاة الفنانة الشهيرة رجاء حسين عن عمر يناهز الـ 84 سنة الأردن يجبر مشاهير التواصل الاجتماعي على دفع ضريبة دخل للدولة احذر من أي شخص يغازلك عبر الإنترنت .. "فقد يفسد علاقتك"! نصف إنسان ونصف كلب".. مخلوق غريب الصحة العالمية تنصح بـ"خفض عدد الشركاء الجنسيين" بين الرجال المثليين.. لوقف انتشار "جدري القردة"