البيت الأبيض:نقف إلى جانب المواطنين والنساء الايرانيين الشجعان.. فيديو

| 29.09,22. 01:12 AM |

البيت الأبيض:نقف إلى جانب   المواطنين

والنساء الايرانيين الشجعان.. فيديو



أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض في الإيجاز اليومي للبيت الأبيض مرة أخرى: إننا نقف إلى جانب المواطنين الإيرانيين وكذلك النساء الإيرانيات الشجعان اللواتي يتظاهرن للحصول على أبسط حقوقهن.

وقالت كارين جان بيير في ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢: بداية أود أن أوضح بشكل كامل بأن موقفنا واضح للغاية بشأن ما يجري هناك في إيران ونراه في الوقت الحاضر.

لمواطنين والنساء الايرانيين الشجعان  

لقد أثارها الرئيس في الجمعية العامة للأمم المتحدة ونحن نقف إلى جانب المواطنين الإيرانيين والنساء الشجعان الذين يحتجون بالوقت الحاضر من أجل الحصول على أبسط حقوقهم.

يجب أن يكون للمرأة في إيران الحق في ارتداء ما تريد دون عنف أو مضايقة، ويجب على إيران إنهاء استخدام العنف ضد النساء اللائي يستخدمن حرياتهن الأساسية،  ويجب أن يتحمل المسؤولية عن وفاة مهسا.

وأقدم بعض الإجراءات التي قمنا بها فيما يتعلق بالإنترنت، يوم الأربعاء ٢١ سبتمبر٢٠٢٢، فكما تعلمون  قطعت الحكومة الإيرانية الوصول إلى الإنترنت لغالبية مواطنيها البالغ عددهم 80 مليونا لأن الإيرانيين الشجعان نزلوا إلى الشوارع للاحتجاج على وفاة مهسا أميني.

وتتخذ الولايات المتحدة إجراءات لدعم التدفق الحر للمعلومات إلى النساء الإيرانيات والشعب الإيراني على وجه الخصوص على نطاق أوسع في يوم الثالث والعشرين من شهر “سبتمبر” الذي وافق يوم الجمعة الماضي، وأصدرت وزارة الخزانة ترخيصا عاما محدثا يزيد من دعم حرية الإنترنت في إيران ويسمح لشركات التكنولوجيا بتزويد الإيرانيين بمزيد من الخيارات من المنصات والخدمات الأجنبية الآمنة.

ومن خلال هذه التغييرات نساعد الشعب الإيراني على الوصول إلى أدوات مجهزة بشكل أفضل لمواجهة جهود الحكومة الإيرانية في مراقبتهم وفرض الرقابة عليهم.



(Votes: 0)

Other News

مجاهدي خلق: الانتفاضة في156 مدينة،عدد الشهداء 240 والمعتقلين أكثر من 12 ألفًا سيدات ينظمن احتجاجا في شمال سوريا تضامنا مع مهسا أميني الإعصار إيان يتسبب بقطع التيار الكهربائي بشكل تام في كوبا بأسرها أداء صلاة الغائب على روح "القرضاوي" في أنقرة محمد وزراء يؤدون القسم أمام الملك سلمان بحضور ولي العهد.. فيديو ما هي الآلية المتبعة بعد تنظيم روسيا استفتاءات ضمّ في أربع مناطق أوكرانية؟ دعوات لتحدي "المعايير المزدوجة" للفيفا بشارات مؤيدة لفلسطين في كأس العالم بعد استفتاءات الانضمام.. خطاب مرتقب لبوتين إضراب وطني عام في الجامعات الإيرانية تضامنا مع ثورة الشعب الإيراني تحت حماية الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي .. مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى نيوزيلندا لم تعد قادرة على تقديم المزيد من المساعدة العسكرية لأوكرانيا روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس متلبّسا توقعات بالتحضير لاستبدال زيلينسكي في أوكرانيا الزهور والدمى محمولة بالألم تواصل الحضور إلى مدرسة إيجيفسك الروسية ميدفيديف محذرا الغرب: التهديد النووي ليس خدعة الإيرانيون في اسطنبول يحتجون على عنف الشرطة ووفاة مهسا أميني..فيديو استعدادا للإعصار.. حظر للتجول والغاء الرحلات الجوية في الفيتنام انطلاق جنازة رسمية مثيرة للجدل لرئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي..فيديو مركبة فضائية تابعة لـ”ناسا” تصطدم بكويكب لتحويل مساره بوتين يصدر مرسوما يمنح بموجبه موظف وكالة الأمن القومي الأمريكي السابق إدوارد سنودن الجنسية الروسية رئيس البرلمان العراقي يقدم استقالته سقوط ضحايا بينهم أطفال في حادث إطلاق نار بمدرسة روسية نصف قرن على أشهر صورة وثقت حرب فيتنام..ماذا تقول الضحية؟ ردا على فكرة علمي أوكرانيا والمثليين.. حملة عربية لشارة فلسطينية في مونديال قطر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي، عن عمر ناهز 96 عاما في اليوم العاشر للانتفاضة .. مظاهرات ومواجهات مع قوات الأمن في طهران وعديد من المدن الإيرانية مصر..تمرد ضد قانون الأسرة": مقترحات التعديلات المطروحة تشتيت للمجتمع عن أهداف الدولة في قانون متوازن الفاشيون الجدد" يفوزون بانتخابات إيطاليا إيران.. القوات الأمنية تطلق الرصاص الحي على المتظاهرين..فيديو امتداد الانتفاضة إلى 146 مدينة في إيران بشعار الموت لخامنئي رغم القمع الوحشي..فيديو