دعوة لإعادة العمل بالخدمة الوطنية الإلزامية في استراليا بعد قرابة 50 عاما من الغائها

| 09.11,22. 06:52 AM |

دعوة لإعادة العمل بالخدمة الوطنية الإلزامية في استراليا بعد قرابة 50 عاما من الغائها


AAP


اقترح رئيس الوزراء السابق توني أبوت إعادة العمل بالخدمة الوطنية الالزامية في استراليا والتي تم الغائها رسميا في البلاد عام 1973. وقال ابوت ان الوقت قد حان "لإجراء محادثة" جادة حول مستقبل أستراليا في عالم يتزايد فيه الطابع العسكري.

وجاءت تصريحات ابوت ضمن سلسلة من اللقاءات الاذاعية بعنوان Heartland يعدها معهد الشؤون العامة the Institute of Public Affairs’

واوضح أبوت إن الخدمة الوطنية يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة ولكن يجب أن تمتد "لفترة طويلة" ، تبدأ بعد ترك المدرسة وتستمر من ستة إلى 12 شهرا على الأقل. وقال ابوت ان مقترحه متعدد الجوانب وان "ارتداء الزي الرسمي والتحول إلى جندي مشاة مدرب " هو مجرد مثال واحد.


ومن الأفكار الأخرى التي أشار إليها ابوت هي أنه يمكن للمراهقين " التطوع للعمل في مجتمعات السكان الأصليين أو الانضمام لقوات السلام الأسترالية في جنوب المحيط الهادئ ، أو العمل في دور رعاية المسنين.

وقال رئيس الوزراء السابق أن الخدمة الالزامية ستساعد في توحيد الأستراليين ،مضيفا انه يتعين علينا كأستراليين التحدث أكثر عما يمكن أن نقدمه لبلدنا وليس فقط ما تقدمه لنا كمواطنين".



(Votes: 0)

Other News

مديري الشركات والمؤسسات الأسترالية بحاجة للحصول على هوية تعريفية لهم قبل 30 تشرين الثاني مخترقو بيانات Medibank في أستراليا يهددون بنشر بيانات العملاء من واشنطن إلى بكين واستراليا.. كيف تحولت جزر سليمان إلى ملعب للتنافس الدولي؟ بلديات نيو ساوث ويلز تنظف ما دمرته الفيضانات والعثور على جثة رجل مفقود آخر بعد خرق بيانات الملايين من عملائها: Medibank ترفض دفع أي فدية للمخترقين نظام الهجرة "المزعزع": نافذة يستغلها المهربون لاستغلال كبار السن لإدخال المخدرات إلى أستراليا فيضانات وسيول تجبر السلطات على إجلاء الآلاف في ولاية نيو ساوث ويلز هذا مروع": صدمة مفوضة تحقيق برنامج Robodebt حول وقائع تعامل الحكومة مع المواطنين تقرير جديد يكشف عن تأخر إصدار التأشيرات السياحية في أستراليا إلى مستويات قياسية ما هي فوائد بطاقة تخفيضات الرعاية الصحية التي تقدمها حكومة العمال؟ ومن يمكنه الحصول عليها؟ استنفار في حديقة حيوان بسدني بعد هروب 5 أسود بعد حظرها بنيو ساوث ويلز: تعرف على القواعد الجديدة للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد خبير اقتصادي: مصرف الاحتياطي سيستمر بسياسته النقدية الانكماشية لمواجهة التضخم عبر زيادة اسعار الفائدة ضغوط تكاليف المعيشة تصل لأعلى مستوى لها منذ 35 عاما. فمتى تنفرج الأزمة؟ " عائلة راشد تنعي ابنتها جريس الضحية الأسترالية-اللبنانية في كارثة تدافع الهالوين في كوريا الجنوبية اختطاف رجل وضربه ضربا مبرحا في غرب مدينة سدني أمريكا تعتزم نشر قاذفات بي-52 الاستراتيجية في أستراليا وسط توتر مع الصين هذه جريمة كراهية" ترك رأس خنزير خارج مسجد غولد كوست يصدم القادة المسلمين مخاوف من انتشار عدوى فيروسية بسبب فيضانات فيكتوريا و130 مليون دولار لتطهير المناطق المتضررة ترحيب بخطة حزب العمال لبناء مليون منزل وللخضرموقف مخالف قبل ساعات على إعلان الميزانية: هذه ما تخطط له حكومة ألبانيزي مع وصول ديون أستراليا إلى ترليون دولار بعد تعرضهن لفحص نسائي قصري.. أستراليات يقاضين "القطرية" ويطالبن بضمان سلامة المشجعات في كأس العالم "زيادة بنسبة 124% في 6 سنوات": تعرفوا على مجتمع المهاجرين الأكثر نمواً في أستراليا رئيس حكومة نيو ساوث ويلز يؤكد: "لم تشهد بعض المناطق فيضانات مثل هذه منذ 100 عام" حكومة العمال الفيدرالية تطرح إصلاحات جذرية على الموازنة الفدرالية للعام الجديد بعد اختراق Optus وMedibank: ستواجه الشركات التي تفشل في حماية البيانات الحساسة غرامات ضخمة استهداف Medibank يظهر جدية المخاطر السيبرانية التي تهدد أستراليا كانبرا تلغي تجريم حيازة كميات صغيرة من المخدرات في سابقة هي الأولى من نوعها في أستراليا ارتفاع منسوب الأنهار يهدد شمال نيو ساوث ويلز بالغرق وبلدات فيكتوريا الواقعة على نهر موراي تواجه خطر الفيضانات انتخاب العمال يعني استمرارية المشاريع": حزب العمال في فيكتوريا يحشد الدعم قبل الانتخابات ويعد بمستقبل زاهر