ولاية نيو ساوث ويلز تحدث تغييراً كبيراً بالنسبة لمشتري المنزل الأول

| 14.11,22. 05:30 AM |

ولاية نيو ساوث ويلز تحدث تغييراً كبيراً بالنسبة لمشتري المنزل الأول




غالباً ما تكون رسوم الدمغة من أهم التكاليف المرتبطة بشراء منزل.

وبالنسبة لمشتري المنزل الأول في نيو ساوث ويلز، يمكن أن يصبح قريباً شيئاً من الماضي.

ويوم الخميس، أقر البرلمان رسمياً التشريع الضريبي لرئيس وزراء الولاية دومينيك بيروته، سيوفر للمشترين خيار دفع ضريبة الأرض السنوية بدلاً من رسوم الدمغة المقطوعة.

ويقول رئيس الوزراء إن الإصلاح سيمكن المشترين من الادخار أكثر ودخول سوق العقارات في وقت مبكر، لكن المنتقدين يقولون إنه سيخلق حالة من عدم اليقين وربما يؤدي إلى زيادة معدلات الضرائب على الأراضي.

كيف سيعمل القانون؟

حالياً، يدفع مشترو المنازل ضريبة في شكل رسوم دمغة عند شراء عقار.

وتضيف الدفعة لمرة واحدة آلاف الدولارات إلى التكلفة الإجمالية لشراء عقار.

بموجب التشريع الجديد، سيكون لمشتري المنزل الأول خيار دفع مبالغ سنوية أصغر.

يجب أن يكون المنزل الأول للمشترين وأن تصل تكلفته إلى 1.5 مليون دولار، أو 800000 دولار لقطعة أرض شاغرة.

ويمكن للمشترين العمل بالقانون بحلول يوم السبت إذا قدمت الحاكمة مارغريت بيزلي الموافقة.

وقال بيروتيته، الذي طالما أراد إصلاح رسوم الدمغة، إن السياسة ستسمح للناس بادخار المزيد.
Dominic Perrottet
NSW Premier Dominic Perrottet says the reform will enable buyers to "shave years" off the time it takes to safe for a house deposit. Source: AAP / BIANCA DE MARCHI
"للمرة الأولى، سنوفر لمشتري المنازل الأوائل خياراً، مما يساعد آلاف الأشخاص على تقليل حوالي عامين من الوقت اللازم لتوفير المبلغ".

"نحن نعلم أنه لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر أهمية من ملكية المنزل، خاصة للعائلات الشابة''.

وفقاً لافتراضات وزارة الخزانة، فإن فترة التعادل بين رسوم الدمغة المقدمة ورسوم السنوية ستكون 36 عاماً لشقة 800 ألف دولار، و 28 عاماً لمنزل بمليون دولار، و 26 عاماً لمنزل بقيمة 1.25 مليون دولار.

وعارض حزب العمال بشدة الخطة وتعهد بإلغاء التشريع إذا فاز بالحكومة في انتخابات مارس آذار.

ووصف الحزب التشريع بأنه "حصان طروادة" لإدخال ضريبة على العائلات، والتي ستزداد بمرور الوقت.

وقال زعيم حزب العمال كريس مينز يوم الخميس "قلقنا هو أن الحكومات المستقبلية سترفع معدل ضريبة الأراضي".

وانتقدت النائبة عن حزب الخضر أبيجيل بويد كلا الحزبين لنهجهما تجاه مشروع القانون واقترحت عدم دخوله حيز التنفيذ إلا بعد الانتخابات.

"يبدو الأمر وكأنه مضيعة لا تصدق للوقت والمال، بالإضافة إلى خلق حالة عدم يقين كبيرة لمشتري المنزل الأول ".

وقال توم فورست، الرئيس التنفيذي لشركة Urban Taskforce، إن أولئك الذين يختارون الضريبة السنوية سيدفعون ما يعادل رسم الدمغة مقدماً بعد 21 عاماً إلى 63 عاماً، اعتماداً على سعر الشراء.

"ستسهل هذه التغييرات على مشتري المنازل الأولى دخول السوق وسيكون الاختيار، بالنسبة لمعظم الناس، قراراً لا يحتاج إلى تفكير".
Australian housing prices falling at fastest rate since GFC

01 Aug 2022, 6:35 p

في حزيران يونيو، بعد الكشف عن السياسة في ميزانية الدولة، وصف مدير برنامج السياسة الاقتصادية في معهد جراتان بريندان كوتس الخطة بأنها "مخيبة للآمال".

"صحيح أن تجنب رسوم الدمغة سيقلص ما يقرب من عامين من الوقت الذي يستغرقه المشتري العادي لتوفير وديعة بنسبة 20 في المائة، لكن زيادة القوة الشرائية للمشترين ستؤدي أيضاً إلى ارتفاع أسعار المنازل قليلاً".



(Votes: 0)

Other News

مأساة الجالية الجنوب السودانية في ملبورن مع وفاة شابة في حادث سيارة مرعب السلطات الصحية: فيروس كورونا تفشى بين ركاب السفينة السياحية بسدني لماذا أصبحت كوينزلاند أكثر الولايات جذبا للسكان في أستراليا؟ «يمكن أن نقدم تخفيضا»: تفاصيل جديدة حول الفدية المطلوبة من Medibank والقراصنة يكشفون المزيد من البيانات حزمة بقيمة 905 ملايين دولار لحاملي تراخيص سيارات الأجرة في نيو ساوث ويلز الأسترالي تارانت منفذ مجزرة "كرايستشيرش" بنيوزيلندا يستأنف حكم المؤبد كيف أصبحت حفرة "Umpherston-أمفرستون" أفضل حديقة سرية في أستراليا؟ دعوة لإعادة العمل بالخدمة الوطنية الإلزامية في استراليا بعد قرابة 50 عاما من الغائها مديري الشركات والمؤسسات الأسترالية بحاجة للحصول على هوية تعريفية لهم قبل 30 تشرين الثاني مخترقو بيانات Medibank في أستراليا يهددون بنشر بيانات العملاء من واشنطن إلى بكين واستراليا.. كيف تحولت جزر سليمان إلى ملعب للتنافس الدولي؟ بلديات نيو ساوث ويلز تنظف ما دمرته الفيضانات والعثور على جثة رجل مفقود آخر بعد خرق بيانات الملايين من عملائها: Medibank ترفض دفع أي فدية للمخترقين نظام الهجرة "المزعزع": نافذة يستغلها المهربون لاستغلال كبار السن لإدخال المخدرات إلى أستراليا فيضانات وسيول تجبر السلطات على إجلاء الآلاف في ولاية نيو ساوث ويلز هذا مروع": صدمة مفوضة تحقيق برنامج Robodebt حول وقائع تعامل الحكومة مع المواطنين تقرير جديد يكشف عن تأخر إصدار التأشيرات السياحية في أستراليا إلى مستويات قياسية ما هي فوائد بطاقة تخفيضات الرعاية الصحية التي تقدمها حكومة العمال؟ ومن يمكنه الحصول عليها؟ استنفار في حديقة حيوان بسدني بعد هروب 5 أسود بعد حظرها بنيو ساوث ويلز: تعرف على القواعد الجديدة للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد خبير اقتصادي: مصرف الاحتياطي سيستمر بسياسته النقدية الانكماشية لمواجهة التضخم عبر زيادة اسعار الفائدة ضغوط تكاليف المعيشة تصل لأعلى مستوى لها منذ 35 عاما. فمتى تنفرج الأزمة؟ " عائلة راشد تنعي ابنتها جريس الضحية الأسترالية-اللبنانية في كارثة تدافع الهالوين في كوريا الجنوبية اختطاف رجل وضربه ضربا مبرحا في غرب مدينة سدني أمريكا تعتزم نشر قاذفات بي-52 الاستراتيجية في أستراليا وسط توتر مع الصين هذه جريمة كراهية" ترك رأس خنزير خارج مسجد غولد كوست يصدم القادة المسلمين مخاوف من انتشار عدوى فيروسية بسبب فيضانات فيكتوريا و130 مليون دولار لتطهير المناطق المتضررة ترحيب بخطة حزب العمال لبناء مليون منزل وللخضرموقف مخالف قبل ساعات على إعلان الميزانية: هذه ما تخطط له حكومة ألبانيزي مع وصول ديون أستراليا إلى ترليون دولار بعد تعرضهن لفحص نسائي قصري.. أستراليات يقاضين "القطرية" ويطالبن بضمان سلامة المشجعات في كأس العالم