هطول أكثر من 70 ملم من الامطار في أجزاء من فيكتوريا وفيضانات في نيو ساوث ويلز

| 14.11,22. 10:08 AM |

هطول أكثر من 70 ملم من الامطار في أجزاء من فيكتوريا وفيضانات في نيو ساوث ويلز



A suburban street filled with brown water
Molong.(Supplied: Phillip Davis)..abc


أكد مكتب الارصاد الجوية هطول أكثر من 70 مليمترا من الامطار في عدة أجزاء من ولاية فيكتوريا الليلة الماضية.

وقد ادت الامطار الغزيرة والعواصف الرعدية إلى حدوث فيضانات سريعة في فيكتوريا.

وفي ملبورن، بحسب المكتب، سجلت ضاحية "بوينت كوك" هطول 36 ملم من الامطار فيما سجلت كلايتون هطول 27 ملم.

أما المنطقة التي سجلت اغزر هطول مطري في فيكتوريا الليلة الماضية فقد كانت "هوذام ماونت" حيث سجلت 76 ملم من الامطار.

وبالانتقال إلى نيو ساوث ويلز، فقد أدى هطول الأمطار الغزيرة على نطاق واسع إلى فيضانات سريعة خطيرة في معظم أنحاء نيو ساوث ويلز فيما طلبت السلطات من المزيد من السكان الإخلاء جراء ارتفاع منسوب المياه.

ففي ال24 ساعة حتى صباح الاثنين، استجابت خدمة الطوارئ في ولاية نيو ساوث ويلز إلى 33 عملية إنقاذ من الفيضانات و 462 طلب مساعدة.

وقالت خدمات الطوارئ إن عملية إنقاذ جارية لرجل محاصر في سيارته في بلدة آلكتاون، حيث طلب المساعدة قبل الساعة الرابعة صباحًا بقليل من يوم الاثنين.

ورصد أفراد الشرطة وخدمة الإطفاء الريفية السيارة و تم نشر مروحية للمساعدة فى انقاذ الرجل.



(Votes: 0)

Other News

ولاية نيو ساوث ويلز تحدث تغييراً كبيراً بالنسبة لمشتري المنزل الأول مأساة الجالية الجنوب السودانية في ملبورن مع وفاة شابة في حادث سيارة مرعب السلطات الصحية: فيروس كورونا تفشى بين ركاب السفينة السياحية بسدني لماذا أصبحت كوينزلاند أكثر الولايات جذبا للسكان في أستراليا؟ «يمكن أن نقدم تخفيضا»: تفاصيل جديدة حول الفدية المطلوبة من Medibank والقراصنة يكشفون المزيد من البيانات حزمة بقيمة 905 ملايين دولار لحاملي تراخيص سيارات الأجرة في نيو ساوث ويلز الأسترالي تارانت منفذ مجزرة "كرايستشيرش" بنيوزيلندا يستأنف حكم المؤبد كيف أصبحت حفرة "Umpherston-أمفرستون" أفضل حديقة سرية في أستراليا؟ دعوة لإعادة العمل بالخدمة الوطنية الإلزامية في استراليا بعد قرابة 50 عاما من الغائها مديري الشركات والمؤسسات الأسترالية بحاجة للحصول على هوية تعريفية لهم قبل 30 تشرين الثاني مخترقو بيانات Medibank في أستراليا يهددون بنشر بيانات العملاء من واشنطن إلى بكين واستراليا.. كيف تحولت جزر سليمان إلى ملعب للتنافس الدولي؟ بلديات نيو ساوث ويلز تنظف ما دمرته الفيضانات والعثور على جثة رجل مفقود آخر بعد خرق بيانات الملايين من عملائها: Medibank ترفض دفع أي فدية للمخترقين نظام الهجرة "المزعزع": نافذة يستغلها المهربون لاستغلال كبار السن لإدخال المخدرات إلى أستراليا فيضانات وسيول تجبر السلطات على إجلاء الآلاف في ولاية نيو ساوث ويلز هذا مروع": صدمة مفوضة تحقيق برنامج Robodebt حول وقائع تعامل الحكومة مع المواطنين تقرير جديد يكشف عن تأخر إصدار التأشيرات السياحية في أستراليا إلى مستويات قياسية ما هي فوائد بطاقة تخفيضات الرعاية الصحية التي تقدمها حكومة العمال؟ ومن يمكنه الحصول عليها؟ استنفار في حديقة حيوان بسدني بعد هروب 5 أسود بعد حظرها بنيو ساوث ويلز: تعرف على القواعد الجديدة للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد خبير اقتصادي: مصرف الاحتياطي سيستمر بسياسته النقدية الانكماشية لمواجهة التضخم عبر زيادة اسعار الفائدة ضغوط تكاليف المعيشة تصل لأعلى مستوى لها منذ 35 عاما. فمتى تنفرج الأزمة؟ " عائلة راشد تنعي ابنتها جريس الضحية الأسترالية-اللبنانية في كارثة تدافع الهالوين في كوريا الجنوبية اختطاف رجل وضربه ضربا مبرحا في غرب مدينة سدني أمريكا تعتزم نشر قاذفات بي-52 الاستراتيجية في أستراليا وسط توتر مع الصين هذه جريمة كراهية" ترك رأس خنزير خارج مسجد غولد كوست يصدم القادة المسلمين مخاوف من انتشار عدوى فيروسية بسبب فيضانات فيكتوريا و130 مليون دولار لتطهير المناطق المتضررة ترحيب بخطة حزب العمال لبناء مليون منزل وللخضرموقف مخالف قبل ساعات على إعلان الميزانية: هذه ما تخطط له حكومة ألبانيزي مع وصول ديون أستراليا إلى ترليون دولار