فيضانات نيو ساوث ويلز تسبب دماراً شاملاً والآتي أعظم

| 17.11,22. 12:45 PM |

فيضانات نيو ساوث ويلز تسبب دماراً شاملاً والآتي أعظم


Flood NSW

Source: AAP, Supplied / AAP Image/Supplied by Australian Defence Force

تستنفر مروحيات الإنقاذ وطواقم الطوارئ الدولية وأفراد الجيش في المناطق التي غمرتها الفيضانات في نيو ساوث ويلز، في الوقت الذي يستعد فيه سكان المنطقة الوسطى الغربية من مدينة Forbes للموجة الثانية من الفيضانات في غضون أسبوعين.

في اليوم الرابع والستين منذ بدء أزمة الفيضانات في الولاية، تم توسيع نطاق خدمات الطوارئ إلى حد التعامل مع واحدة من أكبر العمليات في تاريخ الولاية.

لقد تم نشر أكثر من 160 من أفراد الطوارئ، بما في ذلك استقدام 12 متطوعاً من نيوزيلندا للمساعدة في الغرب الأوسط الذي دمرته الفيضانات. كما يُتوقع وصول المزيد من المتطوعين من سنغافورة والولايات المتحدة.

كما أن البحث لا يزال جارياً عن شخصين مفقودين من بلدة Eugowra التي دمرتها الفيضانات المفاجئة التي غمرت أسقف المباني في وقت مبكر من يوم الاثنين.

تم تحديد هوية الشخصين وهما ديان سميث التي تبلغ 60 عاماً والتي تحدثت إلى أحد أقاربها عبر الهاتف من سيارتها يوم الاثنين صباحاً. والأخر هو لجوبيسا لي فوجيك، 85 عاماً، وقد شوهد آخر مرة في منزله في Eugowra في نفس الوقت تقريباً.



(Votes: 0)

Other News

شركة Medibank تتحدى مخترقي بيانات عملائها: "لن ندفع فدية" شخصان في عداد المفقودين في يوغورا وأزمة فيضانات نيو ساوث ويلز مستمرة اجتماع استثنائي" بين الصين وأستراليا في قمة العشرين فيضانات نيو ساوث ويلز تزداد خطورة ودعوة سكان منطقة Forbes لإخلائها على الفور أسترالي يموت ببطء داخل السجون العراقية: عائلته تخشى أن لا يخرج حياً خمسة مراهقين في حالة صحية حرجة بعد حادث اصطدام سيارتهم المسرعة على الساحل الشمالي في سدني هطول أكثر من 70 ملم من الامطار في أجزاء من فيكتوريا وفيضانات في نيو ساوث ويلز ولاية نيو ساوث ويلز تحدث تغييراً كبيراً بالنسبة لمشتري المنزل الأول مأساة الجالية الجنوب السودانية في ملبورن مع وفاة شابة في حادث سيارة مرعب السلطات الصحية: فيروس كورونا تفشى بين ركاب السفينة السياحية بسدني لماذا أصبحت كوينزلاند أكثر الولايات جذبا للسكان في أستراليا؟ «يمكن أن نقدم تخفيضا»: تفاصيل جديدة حول الفدية المطلوبة من Medibank والقراصنة يكشفون المزيد من البيانات حزمة بقيمة 905 ملايين دولار لحاملي تراخيص سيارات الأجرة في نيو ساوث ويلز الأسترالي تارانت منفذ مجزرة "كرايستشيرش" بنيوزيلندا يستأنف حكم المؤبد كيف أصبحت حفرة "Umpherston-أمفرستون" أفضل حديقة سرية في أستراليا؟ دعوة لإعادة العمل بالخدمة الوطنية الإلزامية في استراليا بعد قرابة 50 عاما من الغائها مديري الشركات والمؤسسات الأسترالية بحاجة للحصول على هوية تعريفية لهم قبل 30 تشرين الثاني مخترقو بيانات Medibank في أستراليا يهددون بنشر بيانات العملاء من واشنطن إلى بكين واستراليا.. كيف تحولت جزر سليمان إلى ملعب للتنافس الدولي؟ بلديات نيو ساوث ويلز تنظف ما دمرته الفيضانات والعثور على جثة رجل مفقود آخر بعد خرق بيانات الملايين من عملائها: Medibank ترفض دفع أي فدية للمخترقين نظام الهجرة "المزعزع": نافذة يستغلها المهربون لاستغلال كبار السن لإدخال المخدرات إلى أستراليا فيضانات وسيول تجبر السلطات على إجلاء الآلاف في ولاية نيو ساوث ويلز هذا مروع": صدمة مفوضة تحقيق برنامج Robodebt حول وقائع تعامل الحكومة مع المواطنين تقرير جديد يكشف عن تأخر إصدار التأشيرات السياحية في أستراليا إلى مستويات قياسية ما هي فوائد بطاقة تخفيضات الرعاية الصحية التي تقدمها حكومة العمال؟ ومن يمكنه الحصول عليها؟ استنفار في حديقة حيوان بسدني بعد هروب 5 أسود بعد حظرها بنيو ساوث ويلز: تعرف على القواعد الجديدة للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد خبير اقتصادي: مصرف الاحتياطي سيستمر بسياسته النقدية الانكماشية لمواجهة التضخم عبر زيادة اسعار الفائدة ضغوط تكاليف المعيشة تصل لأعلى مستوى لها منذ 35 عاما. فمتى تنفرج الأزمة؟