قطر.. المبارة التي تجمع المنتخبين السعودي والأرجنتيني .. السعودية (2) الأرجنتين (1)..فيديو

| 23.11,22. 12:07 AM |



قطر.. المبارة التي تجمع المنتخبين السعودي والأرجنتيني .. السعودية (2) الأرجنتين (1)..فيديو




المبارة التي تجمع المنتخبين السعودي والأرجنتيني، على ملعب لوسيل في الدوحة، في المباراة الافتتاحية للفريقين في مونديال قطر 2022.


الدقيقة 65 - الحارس السعودي يتصدى لكرة أرجنتينية عرضية خطيرة، وينقذ شباك الأخضر من هدف التعادل.

هدف التقدم:

- الدقيقة (53) سالم الدوسري يضع الأخضر في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني.

هدف التعادل للسعودية

- صالح الشهري يضع هدف التعادل في الدقيقة 48.

-الدقيقة (46) محمد العويس يتصدى لإنفراد إرجنتيني.

الشوط الثاني

- الحكم يحتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع.

- الدقيقة (44) هجمة سعودية خاطفة لسالم الدوسري، كان الدفاع الأرجنتيني حاضر بقوة.

- الدقيقة (41) ركنية لراقصي التانغو، ينتج عنها مخالفة على مشارف منطقة الجزاء السعودية، تقدم لها ميسي يتصدى لها الدفاع السعودي وتتحول إلى ضربة مرمى.

- الدقيقة (35) الحكم يلغى هدفا ثالثا للمنتخب الأرجنتيني بداعي التسلل.

- الدقيقة (29) حكم المباراة يلغي هدفا ثانيا للأرجنتين مارتينيز بداعي التسلل بعد الاستماع لحجرة الفار.

- الدقيقة (22) الحكم يلغى هدفا لميسي بداعي التسلل.

- مرور (20)  دقيقة من عمر اللقاء، الأخضر السعودي يقدم أداءا قويا رغم التقدم الأرجتنيني المبكر، وينجح في دخول منطقة الجزاء أكثر من مرة.

الهدف الأول

- الدقيقة (10) الحكم يعود لتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء لمصلحة المنتخب الأرجنتيني يحولها ميسي لهدف أول للتانغو.

- الدقيقة (02) ميسي يهدد المرمى السعودي مبكراً بتسديدة داخل منطقة الجزاء يبعدها الحارس محمد العويس.





(Votes: 0)

Other News

مونديال قطر.. الجدول الكامل لمواعيد مباريات كأس العالم 2022 عباءة الإخفاء هل أصبح الحلم حقيقة أم مجرد خدعة؟ فادي اللوند يتلقى رسالة شكر من النقابة ويشكر المرتضى محكمة تركية تدين عدنان أوكتار بجرائم جنسية وتحبسه مدة 8600 سنة مونديال قطر 2022.. الكشف عن قائمة منتخب السعودية .. فيديو فيديو لشاكيرا يثير ضجة.. النجمة تحط عند قدمي والدها اللبناني! العراق.. امرأة تقتل زوجها أثناء نومه وتحرق جثته لم يستحم منذ أكثر من نصف قرن.. وفاة " المشرد الإيراني" عن عمر يناهر 94 عاما رفضت الزواج منه فصب عليها البنزين وأضرم النار فيها بايدن يحصل على 50٪ خصم في أشهر محلات وجبات الدجاج بكاليفورنيا..فيديو بلاغ باحتجاز الفنانة شيرين في مصحة نفسية بعد الاعتداء عليها بالضرب والنيابة تحقق قريبا.. تدشين أطول قطار ركاب في العالم نفوق 477 حوتا في واحدة من أسوأ عمليات الجنوح الجماعي في نيوزيلندا إصدار أغنية المونديال.. 4 فنانات عربيات ورسالة للتحكيم..فيديو جريمة هوليودية في أميركا.. والاتهامات تطال مسؤولا..فيديو الحكم بالسجن 109 أعوام على مدرب برازيلي لاغتصابه لاعبات جمباز جردت أحفادها من ألقابهم.. ملكة الدنمارك تأسف ولا تغير رأيها ظهور مثير لبيلا حديد في أسبوع الموضة.. عارية ترتدي فستانا مبهرا من الطلاء ..فيديو القبض على "تيك توكر" مصري يظهر مع فتيات في بث مباشر ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا تظهر للعلن واقعة غريبة في مصر.. قاد سيارته بتهور ثم جاء الرد..فيديو بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان المصري هشام سليم عن عمر يناهز (64 عاماً) دراسة: القهوة الصباحية تطيل العمر موقف محرج.. سقط مغشيا عليه أمام تابوت الملكة .. فيديو البنتاغون يخفي مجددا حقائق عن أجسام طائرة مجهولة تصريحات لطبيب سعودي حول مشاهدة النساء للأفلام الإباحية تثير ضجة واسعة في البلاد ميزة جديدة في "واتساب" ستسهل البحث عن رسائل محددة ميرفت أمين تتعرض للتنمر.. ودعم قوي من الفنانين بعد ضجة أثارها زفافه على امرأتين في حفل واحد.. العريس الجزائري يوضح التفاصيل منار اللبنانية تفاجأ بعيدها تحت الماء في جزر المالديف