لكمات ورمي زجاجات: توتر بين مشجعي أستراليا وفرنسا في ميدان الاتحاد بملبورن بعد خسارة السوكيورس

| 24.11,22. 12:01 AM |

لكمات ورمي زجاجات: توتر بين مشجعي أستراليا وفرنسا في ميدان الاتحاد بملبورن بعد خسارة السوكيورس

A daring French supporter turned up to the live screening. Picture: NCA NewsWire / David Crosling
تم إلقاء زجاجات على اثنين من المشجعين الفرنسيين في وقت مبكر من صباح الأربعاء، بينما أظهر مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي لكمات بين المشجعين المتنافسين.

كما وردت تقارير عن سرقة العلم الفرنسي الذي كان يحمله أنصار المنتخب الفرنسي من قبل المشجعين الأستراليين.

وكان المئات قد توافدوا على ساحة الاتحاد لمشاهدة المنتخب وهو يواجه فرنسا في أول مباراة له في كأس العالم.

وكانت اليداية سعيدة حوالي السادسة صباحاً مع إحراز أستراليا الهدف الأول بعد ست دقائق من بدء المباراة.
إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً، حيث حققت فرنسا التعادل بعد فترة وجيزة وسيطرت على مجريات المباراة لتنتهي النتيجة بـ 4 أهداف لفرنسا مقابل هدف يتيم لأستراليا.

.




(Votes: 0)

Other News

مواسم أطول لحرائق الغابات والظواهر الجوية المتطرفة في تزايد حملة حكومية على قطاع Buy now Pay later لإعادة تنظيمه: مذا يعني هذا الأمر؟ قبل أيام من انتخابات ولاية فكتوريا: وفاة أحد المرشحين بشكل مفاجئ أستراليا تتمسك بالغواصات الأميركية رغم انتقادات ماكرون "لا يمكننا التقاط الصور الهندية": أستراليا بوست تعتذر عن لافتة وضعتها في موقف محرج تداعيات مقتل مهسا أميني مستمرة: حكومة ايراني تستدعي سفيرة أستراليا بعد اعتراضها على تعليقات رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي السياسيون أم وكلاء العقارات أم الممرضات: ما هي الوظائف التى لا تحظى بثقة الأستراليين؟ الحقوق التي تكفلها الجنسية الأسترالية: هل يتمتع المواطن الاسترالي بالحقوق ذاتها خارج الأراضي الأسترالية؟ فيضانات نيو ساوث ويلز تسبب دماراً شاملاً والآتي أعظم شركة Medibank تتحدى مخترقي بيانات عملائها: "لن ندفع فدية" شخصان في عداد المفقودين في يوغورا وأزمة فيضانات نيو ساوث ويلز مستمرة اجتماع استثنائي" بين الصين وأستراليا في قمة العشرين فيضانات نيو ساوث ويلز تزداد خطورة ودعوة سكان منطقة Forbes لإخلائها على الفور أسترالي يموت ببطء داخل السجون العراقية: عائلته تخشى أن لا يخرج حياً خمسة مراهقين في حالة صحية حرجة بعد حادث اصطدام سيارتهم المسرعة على الساحل الشمالي في سدني هطول أكثر من 70 ملم من الامطار في أجزاء من فيكتوريا وفيضانات في نيو ساوث ويلز ولاية نيو ساوث ويلز تحدث تغييراً كبيراً بالنسبة لمشتري المنزل الأول مأساة الجالية الجنوب السودانية في ملبورن مع وفاة شابة في حادث سيارة مرعب السلطات الصحية: فيروس كورونا تفشى بين ركاب السفينة السياحية بسدني لماذا أصبحت كوينزلاند أكثر الولايات جذبا للسكان في أستراليا؟ «يمكن أن نقدم تخفيضا»: تفاصيل جديدة حول الفدية المطلوبة من Medibank والقراصنة يكشفون المزيد من البيانات حزمة بقيمة 905 ملايين دولار لحاملي تراخيص سيارات الأجرة في نيو ساوث ويلز الأسترالي تارانت منفذ مجزرة "كرايستشيرش" بنيوزيلندا يستأنف حكم المؤبد كيف أصبحت حفرة "Umpherston-أمفرستون" أفضل حديقة سرية في أستراليا؟ دعوة لإعادة العمل بالخدمة الوطنية الإلزامية في استراليا بعد قرابة 50 عاما من الغائها مديري الشركات والمؤسسات الأسترالية بحاجة للحصول على هوية تعريفية لهم قبل 30 تشرين الثاني مخترقو بيانات Medibank في أستراليا يهددون بنشر بيانات العملاء من واشنطن إلى بكين واستراليا.. كيف تحولت جزر سليمان إلى ملعب للتنافس الدولي؟ بلديات نيو ساوث ويلز تنظف ما دمرته الفيضانات والعثور على جثة رجل مفقود آخر بعد خرق بيانات الملايين من عملائها: Medibank ترفض دفع أي فدية للمخترقين