ألفا للراليات" يستعد لـ"الجونة 2022" بشكل مختلف

| 25.11,22. 12:36 AM |



ألفا للراليات" يستعد لـ"الجونة 2022" بشكل مختلف



يتجهّز فريق "ألفا" للراليات لسباق الجونة المرتقب، ضمن بطولة الجمهورية للراليات، فيما أوضح الكابتن أمير يوسف، مؤسس الفريق أن الفريق يقوم بالتحضير لمفاجئة قوية سيظهر بها خلال سباق الجونة المرتقب.

فيما كشف شادي يوسف، المدير الفني لفريق "ألفا"، أن الفريق يستعد لسباق الجونة بشكل جديد، وخطط استراتيجيه جديدة، للظهور بالمظهر القوي الذى اعتادته جماهير ومشجعي فريق "ألفا".

وفي السياق ذاته، قال الكابتن نادر الخياط، أخر السائقين المنضمين لفريق "ألفا"، والذي حقق نجاحات عديدة في تاريخه الرياضى فى رياضه السيارات باسم الفريق: " لن نخزل الجماهير وسوف ننحت فى الصخر للفوز فى البطولة، رغم كل الظروف السيئة التي صادفتني فى السباقات السابقه في الملاحة، وسوف نحمل رايه الفريق عالياً لكى ننول رضاء متابعينا المخلصين".

وتقام بطولة الجمهورية لسباقات الراليات، والقائم عليها نادي السيارت والرحلات المصري، فى محافظة البحر الأحمر، بمدينة الغردقة بالجونة، على مدار أربعة أيام، في الفترة مابين ٨ ديسمبر و١١ ديسمبر 2022، وتتضمن تحديات صحراوية عنيفة، ويشارك خلالها فريق "ألفا" للراليات، تحت رعاية شركه "ايليت جروب"، بشكل جديد ومميز لأول مرة منذ تدشينه.

يُذكر أن فريق "ألفا" للراليات قد حقق فوزاً قوياً في بطولة الجمهوريه للشرق الاوسط  بالعلمين الماضية، فحقق الفريق المركز الأول، بأداء تخطى كل التوقعات، خلال بطولة العالمين والشرق الاوسط لسباقات السيارات ، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي، الذي نظمته جمهورية مصر العربية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحصد خلاله فريق "ألفا" للراليات عشر انتصارات في فئات مختلفة، على رأسهم المركز الأول الذى حققه الكابتن أمير يوسف وملاحه الكابتن شريف وجيه، ذلك المركز الذي دفع الفريق لتصدر احد المراكز الثلاثة الأولى في موسم بطولة الجمهورية للراليات لعام 2022.



(Votes: 0)

Other News

المغرب يحصد أولى نقاطه في كأس العالم بقطر ..فيديو قطر.. المبارة التي تجمع المنتخبين السعودي والأرجنتيني .. السعودية (2) الأرجنتين (1)..فيديو مونديال قطر.. الجدول الكامل لمواعيد مباريات كأس العالم 2022 عباءة الإخفاء هل أصبح الحلم حقيقة أم مجرد خدعة؟ فادي اللوند يتلقى رسالة شكر من النقابة ويشكر المرتضى محكمة تركية تدين عدنان أوكتار بجرائم جنسية وتحبسه مدة 8600 سنة مونديال قطر 2022.. الكشف عن قائمة منتخب السعودية .. فيديو فيديو لشاكيرا يثير ضجة.. النجمة تحط عند قدمي والدها اللبناني! العراق.. امرأة تقتل زوجها أثناء نومه وتحرق جثته لم يستحم منذ أكثر من نصف قرن.. وفاة " المشرد الإيراني" عن عمر يناهر 94 عاما رفضت الزواج منه فصب عليها البنزين وأضرم النار فيها بايدن يحصل على 50٪ خصم في أشهر محلات وجبات الدجاج بكاليفورنيا..فيديو بلاغ باحتجاز الفنانة شيرين في مصحة نفسية بعد الاعتداء عليها بالضرب والنيابة تحقق قريبا.. تدشين أطول قطار ركاب في العالم نفوق 477 حوتا في واحدة من أسوأ عمليات الجنوح الجماعي في نيوزيلندا إصدار أغنية المونديال.. 4 فنانات عربيات ورسالة للتحكيم..فيديو جريمة هوليودية في أميركا.. والاتهامات تطال مسؤولا..فيديو الحكم بالسجن 109 أعوام على مدرب برازيلي لاغتصابه لاعبات جمباز جردت أحفادها من ألقابهم.. ملكة الدنمارك تأسف ولا تغير رأيها ظهور مثير لبيلا حديد في أسبوع الموضة.. عارية ترتدي فستانا مبهرا من الطلاء ..فيديو القبض على "تيك توكر" مصري يظهر مع فتيات في بث مباشر ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا تظهر للعلن واقعة غريبة في مصر.. قاد سيارته بتهور ثم جاء الرد..فيديو بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان المصري هشام سليم عن عمر يناهز (64 عاماً) دراسة: القهوة الصباحية تطيل العمر موقف محرج.. سقط مغشيا عليه أمام تابوت الملكة .. فيديو البنتاغون يخفي مجددا حقائق عن أجسام طائرة مجهولة تصريحات لطبيب سعودي حول مشاهدة النساء للأفلام الإباحية تثير ضجة واسعة في البلاد ميزة جديدة في "واتساب" ستسهل البحث عن رسائل محددة ميرفت أمين تتعرض للتنمر.. ودعم قوي من الفنانين