مجلس النواب يفشل للمرة السابعة في انتخاب رئيس للجمهورية

| 25.11,22. 12:38 AM |

مجلس النواب يفشل للمرة السابعة في انتخاب رئيس للجمهورية




فشل مجلس النواب، اليوم الخميس، وللمرة السابعة في انتخاب رئيس للجمهورية.

وقد رفَع رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، الجلسة بعد فقدان النّصاب في الدورة الثانية، وحدد جلسة جديدة يوم الخميس المقبل 1 ديسمبر.

فرز الأصوات انتهى على الشكل الآتي: 50 ورقة بيضاء، 42 ميشال معوض، 8 لبنان الجديد، 6 عصام خليفة، 2 زياد بارود، 1 بدري ضاهر و1 ملغاة.



(Votes: 0)

Other News

مركز فِكر: أعمال المتألق روميو لحود ستظل باقية ميقاتي في عيد الاستقلال: كلنا أمل بأن يتعاون السادة النواب لانتخاب رئيس جديد قائد الجيش: لن نسمح بالمساس بالسلم الأهلي في ظل الشغور الرئاسي باسيل يُناور أم يحرق قوارب العودة؟ مفتي الجمهورية: للتوافق على انتخاب رئيس جديد يتحلى بمواصفات رجال الاستقلال اتحاد الفنانين الفلسطينيين يحيي ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات..صور أكبر قاض في لبنان ينتقد التدخلات السياسية في القضاء ويدعو إلى "ثورة" في المحاكم الأمن يوقف مشبوها بتهمة اغتصاب قاصر جلسة سادسة لانتخاب رئيس للجمهورية.. جدل حول نصابي الجلسات والانتخاب في غياب 5 نواب مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة في ذكراه الأمن الروسي يلقي القبض على دبلوماسية بولندية متلبسة بتلقي رشوة قيمتها 20 ألف يورو ميقاتي: أتمنى أن يكون فرنجية رئيسًا للجمهورية الاشتراكي: يدين بشدة التفجير الإرهابي الذي ضرب مدينة اسطنبول ويعزي أردوغان والشعب التركي مفتي الجمهورية اللبنانية يدين إنفجار اسطنبول: عدوان إجراميّ لقاء بين "فتح" و"حماس" في بيروت.. "توحيد الصف والتصدي لمشاريع حكومة نتنياهو" الحريري يدين العمل الارهابي في اسطنبول.. ويعزّي أردوغان والشعب التركي لبنان يتضامن مع تركيا: عمل إجرامي مُدان .. ميقاتي: "إنفجار اسطنبول عمل اجرامي مُدان إحياء الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات في صيدا يوم توعوي حول "مخاطر الكوليرا" في جمعية المواساة بالتعاون مع مستشفى الراعي بارود: لستُ معنياً بترشيح لم أعلنه حتّى اللحظة خريجو المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية و"خادمي الغد" يضيئون شوارع في صيدا بالطاقة الشمسية مذكرة بالإقفال بذكرى الإستقلال ميقاتي: غياب رئيس يعطب الحياة الدستورية ويعيق تعافي لبنان للمرة الخامسة.. مجلس النواب اللبناني يفشل في انتخاب رئيس جديد للجمهورية وزير الصحة : أعداد المصابين بالكوليرا في تزايد توضيح من مكتب ميقاتي حول شؤون الإفتاء العلوي.. ماذا فيه؟ رسالة شكر من نازك الحريري الى جنبلاط سفارة الولايات المتحدة في بيروت تقوم بتطوير معايير أهلية الإعفاء من المقابلة للحصول على تأشيرات غير الهجرة جنبلاط يُبرق الى عمران خان مديناً محاولة اغتياله البابا فرنسيس يدعو السياسيين اللبنانيين إلى وضع مصالحهم الشخصية جانباً