روسيا تصنع "معطف إخفاء" وألبسة واقية خاصة لجنودها

| 20.01,23. 08:14 PM |

روسيا تصنع "معطف إخفاء" وألبسة واقية خاصة لجنودها

ذكرت وسائل إعلام روسية أن الخبراء في البلاد يعملون على تصنيع ملابس بمواصفات خاصة لعناصر الجيش الروسي.

وتبعا لقناة "SHOT" على تليغرام فإن "ورشة لتصنيع الملابس في تولياتي الروسية بدأت بتصنيع (معاطف إخفاء) وسراويل قصيرة واقية خاصة لعناصر الجيش الروسي".

وقالت القناة في منشور لها "أعيد توجيه الورشة التي كانت تنتج في السابق سترات وسراويل وألبسة عادية، لتلبية احتياجات جنود الجيش الروسي، وتمكنت الورشة من تطوير معطف مموه خاص قادر على إخفاء الجنود عن استخبارات العدو..السرّ في هذا المعطف هو بطانته الخاصة التي تحتفظ بالحرارة، وبالتالي يصبح الشخص الذي يرتديه غير مرئي تماما من قبل كاميرات الدرونات التي تعتمد تقنيات التصوير الحراري".


وتبعا للقناة فإنه وبالإضافة إلى المعطف المذكور بدأت الورشة بخياطة سراويل قصيرة مصنوعة من ألياف خاصة شديدة المتانة قادرة على مقاومة الشظايا، وتم اختبار عينات المنتجات الجديدة وأثبتت تلك المنتجات فعاليتها.

وأشارت القناة إلى أن الورشة المذكورة قادرة في الشهر على إنتاج 15 ألف قطعة من "معاطف الإخفاء" و"السراويل الواقية"، وأكياس النوم، وغيرها من الأشياء الأخرى اللازمة للجنود.

المصدر: تليغرام/ SHOT



(Votes: 0)

Other News

تحذير للآباء: 5 علامات على إصابة طفلك بالسكري طبقة الأوزون تتجه نحو التعافي.. وتحذير من "مشاريع" تهددها 3 نصائح بسيطة "قد تنقذ حياتك" "بيرقدار" التركية تختبر طائرة مسيرة تقلع عموديا..فيديو دراسة: هذه المشروبات تؤدي إلى تساقط الشعر عند الرجال يمكن رؤيته بالعين المجردة.. العلماء يترقبون مرور مذنب بالقرب من الشمس عادات خاطئة تزيد من خطر إصابة الأطفال والشباب بالسكري شرب الماء والشيخوخة.. دراسة تكشف الرابط العلماء يطورون أحمر شفاه يمكنه درء الفيروسات مثل "كوفيد-19" وإيبولا علامة "غريبة" في العين قد تكون مؤشرا لسرطان خطير هواتفنا الذكية "تسبب الحساسية والربو".. دراسة تكشف مفاجأة اكتشاف فيروس جديد كامن في الخفافيش لتخفيف الوزن.. نصائح قد تخفف عليك مشاق الرحلة "تيك توك" يختبر ميزة جديدة تهمك.. تعرف عليها اختراق هام يمكّن أفرادا مصابين بالشلل التام من المشي مرة أخرى أدوية الكوليسترول والسكري.. دراسة تزف أخبارا سارة بخطوات بسيطة.. فعّل هذه الخاصية لتحمي هاتفك من القرصنة في منزلك.. انتبه من أكثر الأماكن المليئة بالبكتيريا فحص ثوري يكشف 4 سرطانات تصيب النساء دفعة واحدة مؤسسا شركة "بيونتيك" المطورة لأبرز لقاحات "كوفيد-19" يعلنان موعد إطلاق اللقاح المعالج للسرطان تحذير من "واتساب المزيف": احذفوه فورا رغم انحسار كورونا.. دراسة طبية تكشف مفاجأة "غير سارة" أودي تكشف عن سيارتها الجبّارة لمحبي السرعة موجة جديدة من كوفيد تلوح في أفق أوروبا تطوير تقنيات جديدة تشحن بطارية الهاتف خلال دقائق..فيديو تويتر تطرح خاصية تعديل التغريدات لبعض مستخدمي نسختها المدفوعة روسيا تستعد لإطلاق أول أقمارها المخصصة لتغطية الأرض بالإنترنت بعد نجاح الاصطدام بالكويكب.. هذا ما سيحدث في المستقبل تحذير.. خطأ بسيط قد يدمر بطارية "آيفون" اليابان تجمع القوة والجمال والتطور في سيارة واحدة..فيديو