إيران.. اختراق مواقع ومنظومات.. الحصول على 230 ألف وثيقة تتضمن أسماء مرتزقة أجانب تابعين للنظام الإيراني

| 03.02,23. 12:19 AM |

إيران.. اختراق مواقع ومنظومات.. الحصول على 230 ألف وثيقة تتضمن أسماء مرتزقة أجانب تابعين للنظام الإيراني

نشر موقع “الانتفاضة حتى إسقاط النظام” تفاصيل جديدة عن اختراق مواقع ومنظومات رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية التي أعلن عنها اليوم.

وأعلن موقع “الانتفاضة حتى إسقاط النظام” أنه حصل في هذه العملية على أكثر من 230 ألف وثيقة، بعضها سري. بالإضافة إلى ذلك، تمكن من الوصول إلى مليون ونصف رسالة بريد إلكتروني سرية للغاية و 40 ألف رسالة سرية تتعلق برابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية من خلال نظام التشغيل الآلي.

تشمل الوثائق السرية للغاية والسرية لنظام التشغيل الآلي التي تم الاستيلاء عليها شهادات الميلاد وهويات المرتزقة والجواسيس الأجانب، والتقارير السرية عن الأعمال في الخارج، والاجتماعات والأماكن الحساسة والسرية، والمبالغ المدفوعة وقسائم رواتب المرتزقة، والتقييمات وتقارير الأعمال غير القانونية.


المواقع التي تم الاستيلاء عليها هي كما يلي:

o تم الاستيلاء على 6 مواقع و 15 نظامًا لتصدير أفكار التطرف والتخلف واستبدال صفحاتها الأولى بصور لقائد المقاومة الإيرانية وشعارات الموت لخامنئي ورئيسي، وعاشر رجوي.

o الاستيلاء على35 قاعدة بيانات وتدميرها

o الاستيلاء على نظامين رئيسيين للتشغيل الآلي وتدميرهما

o الاستيلاء على 44 خادم و 580 جهاز كمبيوتر وتدميرها

o الاستيلاء الكامل والتدمير الكامل لخادم التحكم المركزي لمكافحة الفيروسات الذي كان من المفترض أن يحمي نظام هذا الجهاز الشيطاني

o التقاط أجهزة توجيه سيسكو

o الاستيلاء الكامل على خوادم FTP

  • الحصول على مليون ونصف مليون بريد إلكتروني سري للغاية و 40 ألف رسالة سرية في نظام التشغيل الآلي
  • الحصول على أكثر من 230 ألف وثيقة، بعضها وثائق سرية.

بعض الوثائق التي تم الحصول عليها هي كما يلي:

o خطاب السيد محمد مدني، مدير عام حماية رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية بتاريخ 15 مارس 2022 إلى بختيار، رئيس التخطيط والتحديث الإداري وتكنولوجيا المعلومات، للاستعداد للتعامل مع التهديدات والهجمات السيبرانية، وخاصة الهجوم الأخير (14 مارس) على مواقع وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي.


  • بعد هجوم وحدات المقاومة في 14 مارس على وزارة الثقافة والإرشاد في نظام ولاية الفقيه، أكد مدير عام الأمن على “الإعداد الكامل لخبراء أمن الشبكات” و”تقييد أجهزة التخزين الخارجية مثل الأقراص الصلبة الخارجية، USB، إلخ.”

o عقد شراء خدمات الموظفين المحليين للوكالات الثقافية التابعة للنظام في الخارج بين مستشارين ثقافيين ومرتزقة مأجورين، بما في ذلك في كازاخستان، موقع من علي أكبر طالبي متين، مع مكافأة شهرية إضافية براتب في حالة الرضا عن أداء الموظف

o إيصال استلام 4000 يورو (شهريًا) موقّعًا من علي نظري لرسوم الدعاية للدعاة المحليين نقدًا في بلدان مختلفة بما في ذلك كازاخستان بتاريخ 21 يونيو 2022

o الموافقة على كتاب مجلس وزراء إبراهيم رئيسي بتاريخ 18 مايو/ايار، موقع من محمد مخبر النائب الأول لرئيس الجمهورية، بخصوص صلاحيات وزارة الثقافة والإرشاد بالتنسيق مع وزارة خارجية النظام و المساعد القانوني لرئيس الجمهورية للتفاوض والتوقيع على اتفاقية مع الحكومة البولندية للحصول على موافقتها في المجالات الثقافية والتعليم والشباب والرياضة من أجل التأثير في هذا البلد.

o خطة “شكر لعائلات الشهداء والمضحين” التي وقعها النائب الأول لرئيس الجمهورية في 13 أبريل/نيسان كحافز لمرتزقة النظام.

o عقود توظيف مترجمين في مقاطعات مختلفة من الصين، موقعة من الوكالة الثقافية في بكين.

o تعميم النائب الأول لإبراهيم رئيسي على جميع الوزارات والمنظمات والمحافظات بتاريخ 30 أبريل بشأن إعداد جزء من التسهيلات والاعتمادات لمؤسسات المحافظات من أجل دعم أنشطة الجماعات الجهادية ومساعدة البرامج الوثائقية التلفزيونية بشكل خاص حول “الوجود الحماسي للمعسكرات الجهادية” في جميع أنحاء البلاد.





(Votes: 0)

Other News

مظاهرات في بانكوك تضامنا مع معارضي الحكم العسكري في ميانمار بعد اعتراض صاروخ.. ضربات جوية إسرائيلية على غزة إنتفاضة إيران في يومها الـ137 جمهورية أذربيجان: القبض على سبعة جواسيس للنظام الإيراني إحراق قواعد للباسيج ومراكز القمع للنظام ولافتات خامنئي في عشرات المدن الإيرانية ترتيب الدول العربية في مؤشر مدركات الفساد لعام 2022 في ظل ارتفاع التضخم.. مصر تطرح سلعا أساسية بتخفيضات قبل رمضان بفترة طويلة إضراب ببلدة جبل المكبر بالقدس احتجاجا على قرارات إسرائيل بهدم منازل فلسطينيين السويد.. مواطنون يعربون عن استيائهم من حرق القرآن الكريم: حالة تدعو للخجل وجريمة كراهية فلسطين: توتر بسجن الدامون إثر اعتداءات إسرائيلية بحق الأسرى فضيحة في غواصة نووية.. ألصقوا البراغي بـ"السوبرغلو" السعودية تطلق التأشيرة الإلكترونية للقادمين جوا الكنيست يصادق على القراءة الأولى لقانون سحب الجنسية والإقامة من الفلسطينيين "المدانين بتهم إرهاب" الشبكة السورية لحقوق الإنسان توثق مقتل 1435 مدنيًا بينهم 518 طفلً ابذخائرعنقودية للنظام وروسيا الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينياً في الضفة الغربية المحتلة التحية لـ رجوي: صورة ضوئية لقيادة المقاومة الإيرانية في طهران..فيديو مريم رجوي تطالب الدول العربية بقطع علاقاتها مع نظام الملالي متطرفون إسرائيليون يعتدون على بطريركية الأرمن في القدس إردوغان: السويد ستصدم حين نوجه رسالة مختلفة بشأن انضمام فنلندا للناتو فلسطين تطالب بإدانة "تصريحات إسرائيلية لحمل السلاح" ضد الفلسطينيين حل وحدة الشرطة المتهمة بقتل أميركي أسود بعد ضربه في الولايات المتحدة .. فيديو مقتل سبعة مقاتلين موالين لإيران في غارة في شرق سوريا استشهاد فلسطينيين بالضفة والاحتلال يغلق منزل منفذ عملية القدس تمهيداً لهدمه لحظة قيام فتى فلسطيني بفتح النار على مستوطنين مسلحين في بلدة سلوان بالقدس..فيديو مظاهرة أمام البيت الأبيض تنديداً بمقتل رجل أسود على يد الشرطة نتنياهو يهدد: سنرد بشكل قوي وسريع ودقيق على هجومي القدس الرباط تعيد فتح سفارتها في بغداد بعد 18 عاماً من إغلاقها ليبيا.. غضب برلماني بعد إخلال مجلس الدولة بتفاهمات بوزنيقة إنتفاضة إيران في يومها الـ 134 بعد عمليتي القدس.. "الكابينت" يدرس اعتقال عائلات المنفذين