تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها

| 10.10,20. 11:22 PM |

تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها


الشتاء هو الوقت المثالي للتلاعب بشعرك واعتماد تسريحات الشعر التي ترغبين فيها، حيث لا داعي للقلق بشأن خصلاتك المتعرقة التي تلتصق على رقبتك بسبب الحرارة المرتفعة، فالأجواء الباردة تساعدك في تجربة تسريحات الشعر بمختلف أشكالها، المرفوعة والمنسدلة ونصف المرفوعة... وفي هذا المقال، رصدنا لك مجموعة تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام، لتختاري من بينها ما يعجبك.


تسريحة ذيل الحصان الفوضوية العالية جداً

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية العالية جداً


هذه التسريحة ناعمة وعملية جداً، وهي خيار مثالي لصاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي اللواتي يرغبن في تجنب الملل في إطلالاتهن، كما أنها تبرز ملامح وجهك وتسلط الضوء عليها. وللحصول عليها، اجمعي شعرك بإحكام الى أعلى رأسك وثبتيه بربطة شعر ناعمة، واحرصي على استخدام مثبّت شعر خفيف للحفاظ على مظهر شعر أنيق لساعات طويلة.

تسريحة ذيل الحصان المقلوبة

تسريحة ذيل الحصان المقلوبة


أما إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في تسريحة شعر مصقولة وأنيقة وفي الوقت نفسه عملية، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المقلوبة. اسحبي شعرك الى أعلى الرأس على شكل ذيل حصان وثبتيه جيداً، واعمل على جعل أطراف شعرك مقلوبة باستخدام مملس الشعر المسطح. ولإطلالة حيوية، اتركي إحدى خصلات شعرك منسدلة على جانب واحد من الوجه.

تسريحة البوب الكيرلي المزينة بالمشابك


إنها تسريحة شبابية عصرية تمنحك مظهراً حيوياً ناعماً، وإمكانك الحصول عليها في المنزل. اجعلي الغرة جانبية واسحبيها وراء الأذن، من ثم قسمي شعرك الى أقسام صغيرة، وباستخدام أداة تجعيد الشعر الساخن لفي كل قسم على حدة لثوانٍ وافرديه. واحرصي على تزيين شعرك من جانب واحد بثلاث مشابك ناعمة جداً.

تسريحة أمواج الشاطئ

تسريحة أمواج الشاطئ


تعد تسريحة أمواج الشاطئ، أو الـBeach waves، الخيار الأفضل لجميع أطوال الشعر خلال الشتاء، فهي توفر للمرأة مظهراً حيوياً وأنيقاً، وتجعل الشعر يبدو أكثر حجماً وكثافةً. قومي برش القليل من رذاذ الشعر عل خصلات شعرك، من ثم اعملي عل تشكيل تجعيدات ضيقة باستخدام مكواة الشعر، بعدها افردي شعرك بأطراف أصابعك.


تسريحة الكعكة الفضفاضة

تسريحة الكعكة الفضفاضة


لا تحتاج تسريحة الكعكة الفضفاضة سوى مشبك شعر مميز، لتكون خياراً رائعاً لأوقات النهار ولإطلالتك في العمل خلال الشتاء. إضافة الى أنها تسريحة شعر سهلة جداً ولا تتطلب سوى دقائق قليلة. افردي شعرك واسحبيه عند حدود الرقبة ولفيه عل شكل كعكة معقوفة، واتركي بعض الخصلات منسدلة بشكل فوضوي على جانبي الوجه.

sayidaty



(Votes: 0)

Other News

جدل كبير في مصر بسبب محاولة تجسيد شخصية البابا "شنودة الثالث" شاهد: بيع "أغلى ديناصور في العالم" تسريحة الكعكة الكلاسيكية لإطلالة عصرية جذابة تعرّف على أغلى الممثلات أجراً في العالم لسنة 2020 فيروس كورونا يصيب "جيمس بوند" للمرة الثانية خلال أشهر أميركا.. السجن 6 قرون لمتحرش بأطفال موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات وفاة نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن "أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر'' وفاة الممثل الكوميدي المصري المنتصر بالله جدل حول أغنية أصالة نصري "رفقا" يصل إلى القضاء رانيا يوسف تطالب بإعدام المدرس المتحرش..فيديو مزاد على لوحة نادرة لبوتيتشيلي وتقديرات بأن يتخطى سعرها 80 مليون دولار جرذ يكشف أماكن الألغام مستخدما حاسة الشم وينال ميدالة ذهبية مصر.. فيديو مروع لسقوط لعبة "الصاروخ" ووقوع إصابات ألوان صبغات شعر تليق بصاحبات البشرة السمراء مصر.. كشف تفاصيل حالة الفنان سمير غانم الصحية تسريحات شعر تناسب الجبهة الكبيرة مصر.. اكتشاف توابيت فرعونية عمرها أكثر من 2500 عام يابانية ولدت في 1903 تحطم الرقم القياسي وتصبح أكبر معمّرة في العالم العباية المطرزة لمناسباتك الفخمة "اعتداء وحشي" على شقيقتي رياض محرز في باريس الملكة إليزابيث تجرد المنتج السينمائي هارفي وينستين من وسام الإمبراطورية البريطانية ملكة جمال عراقية تنشر صورة لها مع رئيس الموساد الإسرائيلي وتدعو العراق للتطبيع بعد الختام.. أجمل إطلالات مهرجان البندقية 2020 أمريكية تبدأ رحلة بحث كبيرة بعد تلقيها رسالة عمرها 100 عام مصر.. إحالة المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق مصر.. نشر فيديو فاضح لابنة نهى العمروسي المتهمة في قضية اغتصاب فتاة "فيرمونت"..فيديو في اليوم العالمي لمنع الانتحار .. 7 علامات تشير إلى أن شخصا عزيزا عليك في خطر مواد طبيعية تساعد في تطويل الشعر هاني شاكر يكشف عن الوضع المأساوي لأكثر من 40 ألف موسيقي في مصر : سنعلن إفلاسنا قريبا.. فيديو