ثلاثة أطعمة تساعد على التنحيف بشكل أسرع

| 12.10,20. 06:10 PM |

ثلاثة أطعمة تساعد على التنحيف بشكل أسرع




استعرض أحد مستخدمي الموقع الصيني Sohu، ثلاثة مواد غذائية تساعد الإنسان على إنقاص الوزن، دون اللجوء إلى قيود صارمة في مجال الطعام.

ووفقا له، يجب تضمين وجبات الطعام حتما الخيار الطازج، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الماء والألياف الغذائية لذلك، عندما يأكل المرء خيارة، يشعر بالشبع. بالإضافة إلى ذلك، فالخيار الطازج يسرع من حرق الدهون، وهو قليل السعرات الحرارية.

ويجب أيضا تناول البروكلي، الذي له قيمة غذائية عالية جدا. هذا النوع من الخضار يسرع عملية التمثيل الغذائي والدورة الدموية. كما أنه يحتوي على كميات عالية من الألياف الغذائية، والتي يمكن أن تساعد على الشعور بالشبع وتساعد على حرق الدهون.

وهناك منتج غذائي آخر مفيد لفقدان الوزن، وهو رقائق دقيق الشوفان الغني بالألياف. ويمكن أن يؤدي تناولها إلى الشعور بالشبع، وبالتالي تقليل الشهية. ويمكن تناول الشوفان مع الزبادي قليل الدسم. بالإضافة إلى ذلك، تساعد العصيدة على تطهير الأمعاء.

ار تي/نوفوستي


(Votes: 0)

Other News

خبراء يزعمون أن طفرة فيروس كورونا الجديدة أكثر عدوى دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة" كيف ينذر شكل الساقين بخطر الإصابة بنوبة قلبية! اختراق كبير في السرطان.. اكتشاف ما قد يوقف انتشار الأورام الخبيثة المرض الشائع.. ماذا يعني "برد المعدة" وماذا نأكل خلاله؟ حالة صحية شائعة تجعل الرجال أكثر عرضة للعجز الجنسي اغرب طرق خسارة الوزن برجيم الشوكولا والتشيبس كيف يكون وقت تناول الطعام المفتاح لفقدان الوزن بنجاح؟ أعضاء الجسم الأكثر عرضة للإصابة بالسرطان علامة في عينيك تدل على أن مستويات الكوليسترول لديك مرتفعة للغاية العسل أفضل من المضادات الحيوية لعلاج هذه الأمراض أفضل مكمّلين غذائيين لعظام أقوى ودعي الشعر الابيض بهذه الاطعمة والخلطات رجيم بدون رياضة في أسبوع خبراء الصحة يحذرون من تفش وشيك لمرض غريب ونادر يستهدف الأطفال ويهدد حياتهم إحساس "غريب" في جسمك "يحذرك" من نقص فيتامين B12 نهج غذائي "يخلصك" من دهون البطن في غضون أسابيع دراسة تكشف طريقة لحرق 80 ألف سعرة حرارية دون القيام بأي تمرين مجموعة غذائية شائعة قد تسبب تساقط الشعر كم من الوقت يجب أن تصوم لفقدان الوزن؟ اكتشاف عارض جديد لـ"كوفيد-19" يظهر في الفم قبل الأعراض الرئيسية للمرض اكتشاف عارض جديد لـ"كوفيد-19" يظهر في الفم قبل الأعراض الرئيسية للمرض لأول مرة.. علماء يجدون صلة قوية بين فيروس ينتقل جنسيا والإصابة بسرطان البروستات علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك إنجاز طبي يحمل الأمل للنساء غير القادرات على الإنجاب 8 حالات تدل على نقص فيتامين الشمس قد تزيد من خطر "كوفيد-19" دراسة: الوقت الأفضل لتناول العشاء لإنقاص الوزن لماذا على كبار السن تجنب شرب الحليب ومشتقاته؟ أكبر دراسة من نوعها حتى الآن تجد أن الكلوروكين يزيد خطر الوفاة لدى مرضى "كوفيد-19" نظام غذائي قد يمد في عمرك حتى 100 عام