وفاة الفنان المصري محمود ياسين

| 14.10,20. 08:30 PM |

وفاة الفنان المصري محمود ياسين




توفي الفنان المصري محمود ياسين، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وقال عمرو محمود ياسين، نجل الراحل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

جدير بالذكر أن الفنان الراحل له تاريخ طويل من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، وهو متزوج من الفنانة والممثلة المصرية شهيرة، ولديهما نجلان هما عمرو ورانيا.

ويعتبر محمود ياسين صاحب الرقم القياسي في تقديم أفلام عن نصر أكتوبر، وهو نجم سينما أكتوبر، والطريف أنه بدأ في السينما كجندي في عدة أفلام ثم ترقى حتى قدم في آخر أفلامه شخصية المشير محمد علي فهمي قائد قوات الدفاع الجوي في فيلم "حائط البطولات".

شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل "ماما في القسم، وعد ومش مكتوب، السماح، سلالة عابد المنشاوي، التوبة، بابا في تانية رابع، حكاوي طرح البحر، ثورة الحريم، اللؤلؤ المنثور، العصيان، سوق العصر، حديقة الشر، العشق الإلهي، حلم آخر الليل، خلف الأبواب المغلقة، رياح الشرق، أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، عزبة المنيسي، أيام المنيرة، أهل الطريق، سور مجرى العيون، كنوز لا تضيع، اليقين، مذكرات زوج، بنات زينب".

وكالات


(Votes: 0)

Other News

تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها جدل كبير في مصر بسبب محاولة تجسيد شخصية البابا "شنودة الثالث" شاهد: بيع "أغلى ديناصور في العالم" تسريحة الكعكة الكلاسيكية لإطلالة عصرية جذابة تعرّف على أغلى الممثلات أجراً في العالم لسنة 2020 فيروس كورونا يصيب "جيمس بوند" للمرة الثانية خلال أشهر أميركا.. السجن 6 قرون لمتحرش بأطفال موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات وفاة نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن "أضرم زوجها النار بها أثناء بث مباشر'' وفاة الممثل الكوميدي المصري المنتصر بالله جدل حول أغنية أصالة نصري "رفقا" يصل إلى القضاء رانيا يوسف تطالب بإعدام المدرس المتحرش..فيديو مزاد على لوحة نادرة لبوتيتشيلي وتقديرات بأن يتخطى سعرها 80 مليون دولار جرذ يكشف أماكن الألغام مستخدما حاسة الشم وينال ميدالة ذهبية مصر.. فيديو مروع لسقوط لعبة "الصاروخ" ووقوع إصابات ألوان صبغات شعر تليق بصاحبات البشرة السمراء مصر.. كشف تفاصيل حالة الفنان سمير غانم الصحية تسريحات شعر تناسب الجبهة الكبيرة مصر.. اكتشاف توابيت فرعونية عمرها أكثر من 2500 عام يابانية ولدت في 1903 تحطم الرقم القياسي وتصبح أكبر معمّرة في العالم العباية المطرزة لمناسباتك الفخمة "اعتداء وحشي" على شقيقتي رياض محرز في باريس الملكة إليزابيث تجرد المنتج السينمائي هارفي وينستين من وسام الإمبراطورية البريطانية ملكة جمال عراقية تنشر صورة لها مع رئيس الموساد الإسرائيلي وتدعو العراق للتطبيع بعد الختام.. أجمل إطلالات مهرجان البندقية 2020 أمريكية تبدأ رحلة بحث كبيرة بعد تلقيها رسالة عمرها 100 عام مصر.. إحالة المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق مصر.. نشر فيديو فاضح لابنة نهى العمروسي المتهمة في قضية اغتصاب فتاة "فيرمونت"..فيديو في اليوم العالمي لمنع الانتحار .. 7 علامات تشير إلى أن شخصا عزيزا عليك في خطر مواد طبيعية تساعد في تطويل الشعر