أستراليا تعيد قيمة طلب تأشيرة الزواج المستقبلي لمن تضرروا من قيود السفر

| 16.11,20. 07:42 PM |

أستراليا تعيد قيمة طلب تأشيرة الزواج المستقبلي لمن تضرروا من قيود السفر


صورة تعبيرية


قالت وزارة الأمن الداخلي إن بعض حاملي تأشيرة الزواج المستقبلي Subclass 300 الذين استلموها ولم يتمكنوا من دخول أستراليا بسبب قيود السفر الخاصة بجائحة كوفيد-19، قد يكونون مؤهلين لاسترجاع قيمة طلبهم.

وبحسب موقع الوزارة، ستساعد المبالغ المستردة حاملي تأشيرة الزواج المستقبلي السابقين على التقدم للحصول على تأشيرة أخرى للمجيء إلى أستراليا، بمجرد رفع قيود السفر.

ستساعد المبالغ المستردة حاملي تأشيرة الزواج المستقبلي السابقين على التقدم للحصول على تأشيرة أخرى للمجيء إلى أستراليا، بمجرد رفع قيود السفر.

وكشفت الوزارة أنها ستمنح الأولوية لأصحاب هذه الطلبات.  أما بخصوص المدة الزمنية اللازمة لمعالجة الطلبات فستعمتد على ما إذا كان الطلب مكتملا ويفي بجميع متطلبات التأشيرة.

وفي هذا الشأن قال القائم بأعمال وزير الهجرة بالإنابة آلان تادج إن" المبالغ المستردة ستضمن أن يكون حاملو التأشيرات قادرين على التقدم للحصول على تأشيرة أخرى للسفر إلى أستراليا وعقد حفل زفافهم بمجرد رفع قيود السفر".

أما بخصوص أصحاب التأشيرات المنتهية، فستعطى الأولوية عند تقديمهم طلبا جديدا بحسب الوزير.

وتمنح تأشيرة الزواج المستقبلي حاملها تسعة أشهر للسفر إلى أستراليا للزواج من مواطن أسترالي أو مقيم بصورة دائمة. وتبلغ قيمة طلب هذه التأشيرة 7715 دولار أسترالي كحد أدنى.

sbs


(Votes: 0)

Other News

أستراليا تعلن عن بناء أكبر مصنع للقاحات بقيمة مليار دولار في فيكتوريا جنوب أستراليا تسجل 17 حالة كورونا جديدة بعد ظهور بؤرة تفشي في شمالي أديلايد بينهم استراليا..الصين تقود 15 دولة آسيوية لتوقيع أكبر اتفاق للتجارة الحرة في العالم خبيرة مناخ تدعو الأستراليين إلى وضع خطة لتقليل خسائر الفيضانات هذا العام فيكتوريا تعتزم بناء 12,000 وحدة جديدة للإسكان الاجتماعي بتكلفة 5.3 مليار دولار إلغاء التأشيرة وغرامة 2600 دولار: أستراليا تشدد العقوبات على إدخال الأطعمة الممنوعة 5 مدن أسترالية على قائمة أفضل 100 مدينة سياحية في العالم للعام 2021 كيف أثر وباء كورونا على المجاملات الاجتماعية؟ الحكومة ترفع أعداد المسموح لهم بدخول أستراليا والأولوية للأستراليين علماء أستراليون: طقس هذا الصيف ستهيمن عليه الفيضانات وليس الحرائق البرلمان يوافق على المنحة النقدية بقيمة 500 دولار لأكثر من 5 ملايين أسترالي محقق خاص للنظر في مزاعم قيام جنود أستراليين بإرتكاب جرائم السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز تناشد بعض سكان غرب سيدني الخضوع للفحص الجيل المسروق: لماذا نزعت أستراليا أبناء السكان الأصليين من أحضان أسرهم؟ الصينيون يشترون بضائع أسترالية بأكثر من مليار دولار في يوم واحد ملبورن: تم رفض طلبها لتأجير مكان إقامة بسبب لون بشرتها الحكومة ستدفع 200 دولار أسبوعيا لأصحاب الشركات عند تعيين شباب أقل من 35 عاما أستراليا في طريقها لتوفير لقاح كورونا للمواطنين في مارس آذار القادم البرلمان يقرر إطلاق تحقيق في تنوع وسائل الاعلام الاسترالية واستقلاليتها استقدام الوالدين: 5 تأشيرات مختلفة تمكن الأهل من القدوم إلى أستراليا غلاديس بيرجيكليان تدعو لتغيير النشيد الوطني للاعتراف بسكان أستراليا الأصليين فيكتوريا: تحذيرات لمرضى الربو مع توقع عواصف رعدية "شديدة" الشرطة الفيدرالية الأسترالية تفكك شبكة لاستغلال الأطفال جنسيا وتعتقل 14 شخصا الشرطة الفيدرالية الأسترالية تفكك شبكة لاستغلال الأطفال جنسيا وتعتقل 14 شخصا الشرطة الفيدرالية الأسترالية تفكك شبكة لاستغلال الأطفال جنسيا وتعتقل 14 شخصا مخاوف من انهيار السوق العقاري في أستراليا بسبب عدم القدرة على سداد الديون فيكتوريا تصل إلى 12 يوما على التوالي دون إصابات أو وفيات كيف يعمل نظام القضاء الأسترالي وما المقصود ب فيكتوريا تطلق برنامجا لفحص الأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض الخوخ الأخضر البري: عرفه السكان الأصليون منذ آلاف السنين وفوائده الصحية مذهلة