سقط سقف بيته بضربة مفاجئة.. فوجد "ثروة لا تخطر على البال"

| 19.11,20. 04:42 AM |

سقط سقف بيته بضربة مفاجئة.. فوجد "ثروة لا تخطر على البال"




تحول رجل فقير في إندونيسيا إلى شخص مليونير، بين عشية وضحاها، بعدما كان يعمل صانعا بسيطا للتوابيت، لكن "ظاهرة استثنائية" غيرت كل شيء في حياته.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن نيزكا ثمينا سقط على سطح منزل الرجل، فباعه بثمن باهظ يقارب 1.8 مليون دولار.

وكان جوشوا هوتاغا لانغ، يعمل على تابوت خارج بيته في بلدة كون لانغ، عندما سقطت صخرة تزن 2.1 كيلوغرام على سقف البيت، بشكل مفاجئ.

وما إن تبدد الضجيج، حتى بحث الشاب البالغ 33 عاما، عن النيزك، فوجده في تربة الحديقة التي تحاذي البيت.

وقال جوشوا في تصريح صحفي، إن الضجيج الذي نجم عن النيزك كان بالغ الشدة، حتى أن أجزاء من البيت اهتزت من جراء سقوط الجسم الفضائي.

وأشار إلى أن جزءًا من سقف البيت تحطم عند سقوط النيزك الذي جلب ثروة لم تكن في الحسبان، مضيفا: "عندما لمستها، كانت لا تزال دافئة".

وهذا النيزك الذي سقط في بيت الرجل الإندونيسي من "الكوندريت الكربوني"، وهو نادر جدا، ويرجح العلماء أن يصل عمره إلى 4.5 مليار سنة، أما سعره فيقارب 857 دولارا للغرام الواحد.

وقال المليونير الجديد إنه باع النيزك إلى الخبير الأميركي، جاريد كولينز، الذي باع القطعة بدوره إلى أميركي آخر يقوم بجمع أجسام الفضاء، وقام بوضعها حاليا لأجل الدراسة في مركز دراسات النيازك في جامعة أريزونا.

sn


(Votes: 0)

Other News

تثبيت جهاز تتبّع في آخر زرافة بيضاء في العالم "غوغل" يحتفل بميلاد الفنان أحمد زكي أسباب مسامير القدم وعلاجها السعودية.. ضبط شخص وثق مشاهد خادشة مع فتاة بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي أميركا.. القبض على سجين ظل هاربا 50 عاما اكتشاف طريقة مذهلة لإزالة الكحول من الدم بسرعة عن طريق التنفس لون الشفايف يكشف الكثير عن اسرار الصحة! إنقاذ قلب متبرع به بعد تحطم مروحية..فيديو تغريم "أبل" 503 ملايين دولار بتهمة "سرقة براءة اختراع" إسكافي فلسطيني ينقش إسمي ترامب وماكرون على أحذية مصنوعة يدويا رافعة في مهب الرياح قرب موقع بناء ناطحة سحاب في نيويورك تسريحات شعر العروس لصيف 2021 وفاة الفنان السوري عصام عبه جي برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق.. فيديو وصفات طبيعية لاخفاء تجاعيد منطقة حول العينين العثور على كائن مائي غريب بحديقة نيويورك.. وخبراء يراقبون معاطف باللون الوردي موضة خريف 2020 إيران .. انتحار 3 مراهقين في بوشهر في أسبوعين بسبب الفقر إدانة أم بقتل طفليها حديثي الولادة ورميهما في أكياس قمامة تسريحات شعر طبيعية بفرق وسطي وفاة الفنان المصري محمود ياسين تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها جدل كبير في مصر بسبب محاولة تجسيد شخصية البابا "شنودة الثالث" شاهد: بيع "أغلى ديناصور في العالم" تسريحة الكعكة الكلاسيكية لإطلالة عصرية جذابة تعرّف على أغلى الممثلات أجراً في العالم لسنة 2020 فيروس كورونا يصيب "جيمس بوند" للمرة الثانية خلال أشهر أميركا.. السجن 6 قرون لمتحرش بأطفال موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات