ميسون تجمل الخمسينات مع فرح بيطار

| 19.11,20. 04:47 AM |




ميسون تجمل الخمسينات مع فرح بيطار


استعرضت اخصائية التجميل والتزيين ميسون هلال حقبة الخمسينات وجمال تلك المرحلة التي اتصفت بالرومانسية والاناقة، واستعرضت ميسون حلقة مصورة من اعدادها واخراجها ومونتاجها جمالية تلك المرحلة مع الممثلة فرح بيطار التي قامت بدور حلا في مسلسل غربة الذي حكى عن مرحلة الخمسينات وبداية الستينات، ولفتت الأنظار بأناقة وجمال مميزين.

استعرضت ميسون أكثر من ٣٥ موديل شعر وشرحت أسلوب المكياج الذي كان يعتمد على خط الايلانر للعيون واحمر الشفاه الأحمر لإبراز جمال الوجه برقة وبساطة.

وقالت فرح بدردشتها مع ميسون إنها أحبت دورها في مسلسل "غربة" لما في تلك الحقبة من جمال، خصوصاً الشكل والمكياج الذي أبرز أنوثتها.

واعتبرت فرح بيطار إن أجمل لحظات عاشتها كانت أثناء تحضيرها للدخول الى الدور.

زينت ميسون هلال شعر ووجه فرح بيطار بعدد من التسريحات التي تميزت بها نجمات هوليوود في حقبة الخمسينات.




(Votes: 0)

Other News

سقط سقف بيته بضربة مفاجئة.. فوجد "ثروة لا تخطر على البال" تثبيت جهاز تتبّع في آخر زرافة بيضاء في العالم "غوغل" يحتفل بميلاد الفنان أحمد زكي أسباب مسامير القدم وعلاجها السعودية.. ضبط شخص وثق مشاهد خادشة مع فتاة بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي أميركا.. القبض على سجين ظل هاربا 50 عاما اكتشاف طريقة مذهلة لإزالة الكحول من الدم بسرعة عن طريق التنفس لون الشفايف يكشف الكثير عن اسرار الصحة! إنقاذ قلب متبرع به بعد تحطم مروحية..فيديو تغريم "أبل" 503 ملايين دولار بتهمة "سرقة براءة اختراع" إسكافي فلسطيني ينقش إسمي ترامب وماكرون على أحذية مصنوعة يدويا رافعة في مهب الرياح قرب موقع بناء ناطحة سحاب في نيويورك تسريحات شعر العروس لصيف 2021 وفاة الفنان السوري عصام عبه جي برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق.. فيديو وصفات طبيعية لاخفاء تجاعيد منطقة حول العينين العثور على كائن مائي غريب بحديقة نيويورك.. وخبراء يراقبون معاطف باللون الوردي موضة خريف 2020 إيران .. انتحار 3 مراهقين في بوشهر في أسبوعين بسبب الفقر إدانة أم بقتل طفليها حديثي الولادة ورميهما في أكياس قمامة تسريحات شعر طبيعية بفرق وسطي وفاة الفنان المصري محمود ياسين تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها جدل كبير في مصر بسبب محاولة تجسيد شخصية البابا "شنودة الثالث" شاهد: بيع "أغلى ديناصور في العالم" تسريحة الكعكة الكلاسيكية لإطلالة عصرية جذابة تعرّف على أغلى الممثلات أجراً في العالم لسنة 2020 فيروس كورونا يصيب "جيمس بوند" للمرة الثانية خلال أشهر أميركا.. السجن 6 قرون لمتحرش بأطفال