وفاة الفنان المصري فايق عزب بعد صراع مع المرض

| 20.11,20. 06:22 PM |


وفاة الفنان المصري فايق عزب بعد صراع مع المرض




توفي الفنان المصري أشرف زكي، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر دفنه في مقابر العائلة بمدينة الإسماعيلية .

والفنان فايق عزب أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بسبب سقوطه على رقبته ما تسبب في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوي بكتيري في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا "مارسا" في الصدر فقط.

وكان فايق عزب يرقد في المستشفى منذ شهر 15 يوما تقريبا، وأجرى العديد من التحاليل منها فيروس كورونا حتى ظهرت إيجابية.

فايق عزب ممثل مصري ولد بمدينة الإسماعيلية عام 1943، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وحقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات.



(Votes: 0)

Other News

وفاة "عميد المعمرين" عن عمر ناهز الـ 138 عاما ميسون تجمل الخمسينات مع فرح بيطار سقط سقف بيته بضربة مفاجئة.. فوجد "ثروة لا تخطر على البال" تثبيت جهاز تتبّع في آخر زرافة بيضاء في العالم "غوغل" يحتفل بميلاد الفنان أحمد زكي أسباب مسامير القدم وعلاجها السعودية.. ضبط شخص وثق مشاهد خادشة مع فتاة بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي أميركا.. القبض على سجين ظل هاربا 50 عاما اكتشاف طريقة مذهلة لإزالة الكحول من الدم بسرعة عن طريق التنفس لون الشفايف يكشف الكثير عن اسرار الصحة! إنقاذ قلب متبرع به بعد تحطم مروحية..فيديو تغريم "أبل" 503 ملايين دولار بتهمة "سرقة براءة اختراع" إسكافي فلسطيني ينقش إسمي ترامب وماكرون على أحذية مصنوعة يدويا رافعة في مهب الرياح قرب موقع بناء ناطحة سحاب في نيويورك تسريحات شعر العروس لصيف 2021 وفاة الفنان السوري عصام عبه جي برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق.. فيديو وصفات طبيعية لاخفاء تجاعيد منطقة حول العينين العثور على كائن مائي غريب بحديقة نيويورك.. وخبراء يراقبون معاطف باللون الوردي موضة خريف 2020 إيران .. انتحار 3 مراهقين في بوشهر في أسبوعين بسبب الفقر إدانة أم بقتل طفليها حديثي الولادة ورميهما في أكياس قمامة تسريحات شعر طبيعية بفرق وسطي وفاة الفنان المصري محمود ياسين تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها جدل كبير في مصر بسبب محاولة تجسيد شخصية البابا "شنودة الثالث" شاهد: بيع "أغلى ديناصور في العالم" تسريحة الكعكة الكلاسيكية لإطلالة عصرية جذابة تعرّف على أغلى الممثلات أجراً في العالم لسنة 2020