كيف تحصل على دفعة الـ250 دولار من سنترلينك؟

| 20.11,20. 06:52 PM |

كيف تحصل على دفعة الـ250 دولار من سنترلينك؟




قالت مسؤولة المعلومات المالية في سنترلينك رابية شحروق إن بعض المستفيدين من خدمات السنترلينك سيحصلون على دفعتين Economic Support Payments بقيمة 250 دولار لكل دفعة ابتداء من 27 نوفمبر/تشرين الثاني والدفعة الأخرى في 26 فبراير/شباط 2021.

وأشارت رابية إلى أن من يحصلون على Coronavirus Supplement لن يحصلوا على هذه الدفعة.

وستخصص هذه الدفعات إلى المتقاعدين و ذوي الاحتياجات الخاصة، والمحاربين القدامى ومتلقي إعانات الرعاية أو Carer payments و متلقي دفعات Family tax benefit.

وستشمل هذه الدفعات حملة بطاقة الصحة لكبار السن التابعة للكومنولث والتي تعرف باسم Commonwealth Seniors Health Card بشرط أن تكون البطاقة لا زالت صالحة، بحسب رابية.

وكانت الحكومة الفيدرالية قد كشفت عن تلك الدفعات النقدية عند الإعلان عن الموازنة الجديدة مطلع الشهر الماضي، على أن تكون على دفعتين، كل دفعة بقيمة 250 دولار.

ويتوقع أن يستفيد أكثر من خمسة ملايين أسترالي من هذه المنحة النقدية.

مغادري مقاعد الدراسة

من جهة أخرى، دعت شحروق الطلاب الذين يودون مغادرة مقاعد الدراسة والبدء في تدريب مهني إلى تقديم طلب للحصول على دفعة الشباب Youth Allowance قبل 13 أسبوعا من بداية دراستهم أو انخراطهم ببرنامج العمل المهني.

وأضافت رابية أنه يمكن لهؤلاء المتقدمين إتمام العملية عبر الإنترنت.

كما دعت الباحثين عن العمل من فئة الشباب التقدم بطلب للحصول على إعانة الباحثين عن العمل عبر حساب MyGov.

ونصحت أن يضعوا تاريخ بداية الدراسة أو التدريب المهني ابتداء من 1/1/2021 وذلك لعدم إيقاف الدفعات عن أهلهم.

وأشارت إلى أن دخل الأهل يؤخذ في عين الاعتبار.

تحديث البيانات

وختمت رابية بدعوة أي شخص مستفيد من دفعات السنترلينك وتغيرت ظروفه، التواصل بغضون 14 يوما مع السنترلينك وإلا سيكون تحت طائلة المسؤولية.

ولغير المتحدثين بالإنجليزية يمكن الإتصال على هذا الرقم  02 12 13 وقول “Arabic” ليتم تحويلهم على موظف يتحدث اللغة العربية.

sbs


(Votes: 0)

Other News

شرطة جنوب أستراليا تشيد بالسكان الملتزمين وتصدر مخالفات بحق البعض حوالي 60 بالمئة من الأستراليين يريدون أخذ لقاح كورونا الكفالة المالية: كيف توفي شروطها لتقديم طلب تأشيرة ناجح إلى أستراليا؟ "امبراطور الإعلام": من هو روبرت مردوخ الذي سيحقق البرلمان في نفوذه؟ "قتل غير قانوني": قائد الجيش الأسترالي يعتذر للشعب الأفغاني "بصدق وبلا تحفظات" نيو ساوث ويلز تقرر إزالة اللافتات التحذيرية قبل كاميرات السرعة المتنقلة تحقيق عسكري يكشف عن جرائم حرب محتملة ويطيح بفرقة من القوات الأسترالية الخاصة أديلايد تواجه الإغلاق الكامل وهي حالة صعبة مكتب الضرائب يدقق بيانات حملة التأشيرات المؤقتة لمكافحة الاحتيال مقتل امرأة شابة في ملبورن رغم تقديمها طلبا للحماية من المتهم وكالة الاستخبارات الأسترالية AISO تحذر من تجنيد جواسيس عبر وسائل التواصل الإجتماعي السلطات تحث الأستراليين على العودة لتعلّم السباحة وتتخوف من نشوء جيل كامل يفتقر لهذه المهارة ولاية نيو ساوث ويلز: "غرامات تصل إلى 11،000 دولار والسجن 6 أشهر لمخالفي قوانين التباعد الاجتماعي" الحكومة تسوي "أكبر دعوى جماعية في تاريخ أستراليا" بسبب نظام تحصيل ديون سنترلينك غير القانوني أستراليا تعيد قيمة طلب تأشيرة الزواج المستقبلي لمن تضرروا من قيود السفر أستراليا تعلن عن بناء أكبر مصنع للقاحات بقيمة مليار دولار في فيكتوريا جنوب أستراليا تسجل 17 حالة كورونا جديدة بعد ظهور بؤرة تفشي في شمالي أديلايد بينهم استراليا..الصين تقود 15 دولة آسيوية لتوقيع أكبر اتفاق للتجارة الحرة في العالم خبيرة مناخ تدعو الأستراليين إلى وضع خطة لتقليل خسائر الفيضانات هذا العام فيكتوريا تعتزم بناء 12,000 وحدة جديدة للإسكان الاجتماعي بتكلفة 5.3 مليار دولار إلغاء التأشيرة وغرامة 2600 دولار: أستراليا تشدد العقوبات على إدخال الأطعمة الممنوعة 5 مدن أسترالية على قائمة أفضل 100 مدينة سياحية في العالم للعام 2021 كيف أثر وباء كورونا على المجاملات الاجتماعية؟ الحكومة ترفع أعداد المسموح لهم بدخول أستراليا والأولوية للأستراليين علماء أستراليون: طقس هذا الصيف ستهيمن عليه الفيضانات وليس الحرائق البرلمان يوافق على المنحة النقدية بقيمة 500 دولار لأكثر من 5 ملايين أسترالي محقق خاص للنظر في مزاعم قيام جنود أستراليين بإرتكاب جرائم السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز تناشد بعض سكان غرب سيدني الخضوع للفحص الجيل المسروق: لماذا نزعت أستراليا أبناء السكان الأصليين من أحضان أسرهم؟ الصينيون يشترون بضائع أسترالية بأكثر من مليار دولار في يوم واحد