ما حقيقة وفاة رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سليم الحص؟

| 20.11,20. 11:14 PM |


ما حقيقة وفاة رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سليم الحص؟


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة رئيس الحكومة اللبنانية السابق سليم الحص، لكن تلك الأنباء تم كشف حقيقتها في وقت لاحق، وفقا لوسائل إعلام لبنانية رسمية.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام، اليوم الثلاثاء، إن أنباء وفاة الحص عارية من الصحة جملة وتفصيلا، مضيفة: "نفى مكتب الرئيس سليم الحص، في اتصال مع الوكالة الشائعات التي تناولها بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول صحة الرئيس الحص".

وتابعت: "أكد مكتب الحص أنه بألف خير وفي وضع صحي جيد".
وشغل سليم الحص العديد من المناصب الوزارية كما شغل منصب رئاسة الحكومة اللبنانية 5 مرات وتم انتخابه عضوا في مجلس النواب لدورتين متتاليتين، بحسب الموقع الرسمي لرئاسة وزراء لبنان.

وكالات


(Votes: 0)

Other News

لبنان وقّع عقداً مع شركة ألمانية لإزالة "مواد خطرة" من مرفأ بيروت وزارة الصحة اللبنانية تعلن تسجيل 2084 إصابة جديدة بكورونا و13 حالة وفاة لبنانيون يسخرون من قول وزير الداخلية "فلتطبخ النساء قليلاً" نتائج فحوص رحلات وصلت إلى بيروت: 8 حالات إيجابية لقاء سيدة الجبل: خلاص لبنان باستقالة رئيس الجمهورية مصرف لبنان ذكر المصارف بالزامية تطبيق قرار التحاويل للطلاب اللبنانيين في الخارج ووجوب التقيد الفوري بأحكامه إدارة كوارث محافظة عكار: 21 إصابة جديدة و34 حالة شفاء الجيش: توقيف فلسطيني لاجتيازه السياج من داخل الأراضي المحتلة جعجع: محاولة تعويض باسيل أدت الى تعطيل التشكيل الحريري يحاول منفردا تحسين نوعية الحكومة والاخرون همهم كسر رأس أميركا العثور على مواطن جثة في الخلوات حاصبيا استنكارات ودعوات إلى محاسبة المعتدين على مسجد جبيل إقفال في مختلف المناطق وإجراءات أمنية واكبت قرار مجلس الوزراء إبراهيم يكشف تفاصيل زيارته إلى سوريا بعد عودته من واشنطن هبوط بسعر صرف الليرة قبيل الإغلاق العام لبنان يفرض قيود إغلاق لأسبوعين مع ارتفاع عدد المصابين بكورونا قوى الأمن الداخلي: تعميم صورة المفقودة فاطمة عواضة الإدعاء في المحكمة الدولية طلب السجن المؤبد لسليم عياش في قضية الرئيس الشهيد رفيق الحريري وزارة الصحة: 1552 إصابة جديدة بكورونا و17 حالة وفاة كم بلغ عدد السجناء المصابين بكورونا؟ المجلس الدستوري علق مفعول القانون 192/2020 المتعلق بقانون المياه النائب السابق محمود طبو في ذمة الله لبنان يتحضر للإغلاق التام بمواجهة كورونا وتحذيرات من انهيار النظام الصحي أذربيجان.. احتفالات بيوم العَلم وتحرير "شوشة" محاضر ضبط بحق عدد من السوبر ماركت في الضاحية الجنوبية لإحتكارها سلعًا مدعومة مدير مستشفى طرابلس الحكومي أعلن اصابته بالفيروس وزارة الصحة: 1139 إصابة جديدة بكورونا كيف علق فرنجية على قرار العقوبات بحق باسيل؟ العثور على الشبان الثلاثة المفقودين في القرنة السوداء تعميم صورة المفقود حسن ابراهيم 33 حالة إيجابية جديدة في محافظة عكار