أشهر منفذ عمليات إعدام في مصر يكشف سبب دخوله موسوعة "غينيس"

| 25.11,20. 01:09 AM |

أشهر منفذ عمليات إعدام في مصر يكشف سبب دخوله موسوعة "غينيس"




قال حسين عشماوي، أشهر منفذ أحكام الإعدام في مصر، إن منفذ حكم الإعدام كان مسماه الوظيفي "جلاد قطاع مصلحة السجون"، إذ كان يعدم ويجلد في نفس الوقت.

وأضاف عشماوي، خلال حواره ببرنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة "dmc": "في عام 1922 كان من يتولى هذه المسؤولية شخص يدعى أحمد عشماوي، لذلك فإن هذا الاسم هو الأشهر في هذه المهنة، وكان هناك شخص واحد ينفذ هذه العملية بسب قلة الجرائم، لكن عددهم زاد بعد ذلك بسبب زيادة عدد الجرائم".

وتابع: "حصلت على لقب عشماوي في فترة عملي، والناس يخشون مني لأني نفذت 1070 حكما بالإعدام، 20% منهم سيدات معظمهن قتلن أزواجهن، ودخلت موسوعة غينيس كأكثر من نفذ أحكام بالإعدام على مستوى العالم، منذ عام 1990 حتى بداية أحداث يناير".

وأردف: "عدمت مشاهير ومنهم جواسيس، وشفت هبة سليم وهي بتتعدم، وجبنا لها سيدات من باب الخلق لتغسيلها وخالها أخدها المدافن على طول".

وتحدث عشماوي، عن قضية سيدة تدعى سميحة قتلت زوجها في محافظة السويس: "قطعت زوجها وألقته في القمامة وبسببها جرى إنتاج فيلم المرأة والساطور، وهذه القصة هزت عرش مصر، مكنش في فرصة للكلام معاها لأن الموت له رهبة".

وأشار إلى أنه لا تنتابه أي مشاعر تجاه من يعدمهم: "بنخلي المشاعر والأحاسيس على جنب لأن علية القوم بيبقوا حولي وبالتالي شغلي لازم يبقى على أكمل وجه، لكني تأثرت بقضية برنسيسة منيا القمح، وكان لها زميل دراسة بالمدرسة، وجابته يشتغل مع جوزها واتفقت معاه تقتله، ونوموه بمنوم في عصير مانجا، كانت تستاهل الإعدام 100 مرة، قطعوه وحطوه في كيس وبعدين حطوه في كرتونة، واتحكم عليها في القناطر ونقلوها في مكان تاني للتنفيذ".

ار تي/ وسائل إعلام مصرية



(Votes: 0)

Other News

"الانتقام الإباحي".. تسريب آلاف الصور الخاصة على الإنترنت وفاة الفنان المصري فايق عزب بعد صراع مع المرض وفاة "عميد المعمرين" عن عمر ناهز الـ 138 عاما ميسون تجمل الخمسينات مع فرح بيطار سقط سقف بيته بضربة مفاجئة.. فوجد "ثروة لا تخطر على البال" تثبيت جهاز تتبّع في آخر زرافة بيضاء في العالم "غوغل" يحتفل بميلاد الفنان أحمد زكي أسباب مسامير القدم وعلاجها السعودية.. ضبط شخص وثق مشاهد خادشة مع فتاة بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي أميركا.. القبض على سجين ظل هاربا 50 عاما اكتشاف طريقة مذهلة لإزالة الكحول من الدم بسرعة عن طريق التنفس لون الشفايف يكشف الكثير عن اسرار الصحة! إنقاذ قلب متبرع به بعد تحطم مروحية..فيديو تغريم "أبل" 503 ملايين دولار بتهمة "سرقة براءة اختراع" إسكافي فلسطيني ينقش إسمي ترامب وماكرون على أحذية مصنوعة يدويا رافعة في مهب الرياح قرب موقع بناء ناطحة سحاب في نيويورك تسريحات شعر العروس لصيف 2021 وفاة الفنان السوري عصام عبه جي برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق.. فيديو وصفات طبيعية لاخفاء تجاعيد منطقة حول العينين العثور على كائن مائي غريب بحديقة نيويورك.. وخبراء يراقبون معاطف باللون الوردي موضة خريف 2020 إيران .. انتحار 3 مراهقين في بوشهر في أسبوعين بسبب الفقر إدانة أم بقتل طفليها حديثي الولادة ورميهما في أكياس قمامة تسريحات شعر طبيعية بفرق وسطي وفاة الفنان المصري محمود ياسين تسريحات شعر شتوية ناعمة من إنستقرام وطرق تنفيذها جدل كبير في مصر بسبب محاولة تجسيد شخصية البابا "شنودة الثالث" شاهد: بيع "أغلى ديناصور في العالم"