انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور

| 26.11,20. 06:03 PM |




انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور

انطلقت في إمارة أبوظبي، عمليات تصوير المرحلة الثانية من العمل الكوميدي الاجتماعي الإماراتي السوري "بنات الماريونيت"، من انتاج شركة الأشمل وبحضور نخبة من نجوم الكوميديا الإماراتية والسورية .

وتتناول الأحداث  شخصيات رئيسية، تدور بينها الكثير من الأحداث المشوقة، وترافقها مجموعة علاقات عاطفية واجتماعية مطروحة بطريقة كوميدية جذابة.

ويشهد الإخراج ربطاً مميزاً بين الجو العام في كل من سوريا والإمارات، كما يعتمد على حبكة درامية رائعة ستشكل نقلة نوعية في الأعمال المشتركة، على اعتباره أول عمل كوميدي إماراتي سوري.

وحول مشاركته في العمل، صرح الفنان "عبدالله بو هاجوس" ، الذي يجسد شخصية "فيحان"، أهمية العمل من الناحيتين الاجتماعية والكوميدية، مشدداً على قيمة الفكرة المطروحة.

وقال في تصريحات خاصة: "العمل فريد من نوعه، حيث يعتبر أول تعاون إماراتي سوري، يهدف العمل إلى تقديم وجبة كوميدية فيها الكثير من المواعظ والحكم، كما يضم نخبة من الأسماء المميزة التي ستضمن نجاحه دون شك".

أما الفنانة "مروة راتب"، التي تلعب شخصية "غدير"، فتؤكد أن أجواء العمل الرائعة، انعكست إيجاباً على أداء الممثلين.

وأضافت في تصريحات خاصة: "لم أتردد في المشاركة في العمل، فالقصة مشوقة جداً والأحداث اجتماعية في مضمونها، كوميدية في شكلها.. نعد المتابعين بوجبة كوميدية ستبقى عالقة في الأذهان".

من جهتها، عبرت الفنانة "بريفان عبدالرحمن" عن سعادتها لتواجدها في مسلسل "بنات الماريونيت"، مشيرة إلى أن التجربة ستقدم الكثير لها وللدراما المشتركة بشكل عام.

وأضافت في تصريحات خاصة: "أجسد في العمل شخصية ريما، سكرتيرة فيحان الذي ترتبط به في النهاية.. العمل جميل جداً من الناحية الدرامية والكوميدية، ويعتمد على التجديد في الأسلوب والأفكار".

وتابعت: "جميل جداً أن نرى الدراما السورية والإماراتية تساهمان في تقديم عمل مشترك، أعتقد أن التجربة ستمهد لتجارب أخرى في مجال الدراما المشتركة".

بدوره، أكد مخرج العمل "مخلص الصالح" أن "بنات الماريونيت" سيشكل نقطة تحول في الدراما المشتركة، معتبراً أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.

وقال: "أتمنى أن يلاقي العمل نجاحاً يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه.. المنافسة بين الأعمال شديدة بدون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا".

ومن المفترض أن يكون العمل جاهزاً خلال فترة قصيرة، وسيعرض قريباً على مجموعة من القنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي .

يذكر ان مسلسل بنات الماريونيت هو او مسلسل كوميدي اماراتي سوري يضم ما يزيد عن عشرين نجم من نجوم الكوميديا في سوريا والامارات منهم "أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي ، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي ، جمال العلي ، روبين عيسى جوليا الشواشي ، حمد الكبيسي، علي الطاهر ، سارة العمراني ، حسام الشاه  وحسام تحسين بيك"



(Votes: 0)

Other News

"تعرّف إلى فكرك" بقلم د. جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" إطلاق مهرجان صور الموسيقي الدولي في المسرح الوطني اللبناني المجاني فايا يونان، بين الرّخامة والرّهافة، أصالة في التّجريب.. ..وزّعت مسافاتها في "بيت ياسين" سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى ترجمة أربعة كتب للأديب "مصطفى كوتلو" إلى العربية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للسنة الثانية وهذا هو السبب فرصة العمر للشباب.. أكبر مسابقة للغناء في العالم العربي – غني سمعنا صوتك معرض للتشكيلية اللبنانية سناء عمار في برلين بعنوان"إيقاع الطبيعة " انتهاء المرحلة الأولى من تصوير أول مسلسل كوميدي سوري إماراتي سعودي فضل شاكر يطلق من منفاه أغنية في حب وطن يلاحقه: "صباح الخير يا لبنان" ..فيديو فيلم شغف ورحلة قاسم إسطنبولي في إعادة الحياة الى دور السينما الفنانة السعودية بريفان بين السينما السعودية والدراما السورية معتصم النهار ومكسيم خليل والعالمي دان كين يجتمعون في بطولة مسلسل "المنصة" التشكيلية مجد رمضان ترسم على مرفأ بيروت: الواقع أبلغ من أي خيال كندة علوش تعود للسينما بعد 3 سنوات من التوقف ببطولة فيلم «بلالين» الفنان المغربي محسن البطيوي يطلق من بريطانيا أغنية "شعب الخير" من وحي كورونا وتأثيراته ماجد المهندس ينافس على أكثر الأعمال استماعًا هذا العام الفنانة شروق البني تتحدث عن دورها في شارع شيكاغو وإخراجها لفيلم أبناء الحياة مسرح إسطنبولي يُطلق مهرجان صور الدولي للفنون التشكيلية رؤى وآفاق لونية ١"معرض فني الكتروني للتشكيلية عصمت حريري صدور "حوار المعاني" مجموعة شذرات للكاتب الفلسطيني سعيد الشيخ مسرح إسطنبولي يُطلق ندوات رقمية حول واقع السينما اللبنانية والفلسطينية التشكيلية اللبنانية مايا فارس تفوز بالجائزة الثالثة بالرسم على البورسلين في سويسرا مسرح إسطنبولي يُطلق ندوات رقمية حول تداعيات أزمة كورونا على الحركة المسرحية والسينمائية صدر حديثًا ".. نداء الحقيقة" بقلم د. رانيا كفروني فرح محاضرة "العزلة والإبداع" للتشكيلية مجد رمضان في جامعة الكبار (الجامعة الاميركية في بيروت) المهندس المغربي بدر البطاحي يحقق النجاح مع نجوم عالميين مسرح إسطنبولي يُطلق مهرجان صور السينمائي الدولي لفيلم الموبايل مسرح إسطنبولي يُطلق « الحكواتي قبل الإفطار والفيلم بعده » خلال شهر رمضان