استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني "

| 15.12,20. 01:31 PM |



استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني "



يواصل الفنان فضل شاكر إطلاق أعماله الغنائية ، خصوصا بعد إطلاق العديد من الأغاني " المنفردة " خلال العام 2020 ، وكان أخر أعماله الغنائية أغنية " للحين عايش" باللهجة الخليجية ، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال أيام من طرحها على القناة الرسمية " يوتيوب " ، ويأتي إطلاق العمل الجديد بعد طلب الفنان فضل شاكر من جمهوره اختيار لهجة أغنيته الجديدة ، لتكون أغنية " إبقى قابلني " وهي باللهجة المصرية ، استجابة لرغبة جمهوره الذي تفاعل معه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتعاون الفنان فضل شاكر بهذا العمل " إبقى قابلني " مع الشاعر عمرو المصري ، ومن الحان عمرو الشاذلي ، وتولى التوزيع الموسيقي عمرو الخضري ، ومكس عمرو الخضري وعمر الصباغ ، وماستر عمر صباغ ، وإشراف عام اياد النقيب ومن إنتاج الفنان فضل شاكر .

وجاءت كلمات الأغنية التي طرحت بعنوان " إبقى قابلني "

يا رب دايما ناجح في الخيانة والوجع / كمل بجد ده انت فظيع أوي يا جدع

الله عليك هتبقي حاجة في الجحود / قلبك ده ميت وأنت بارع في البرود

عرفت تكسب قسوتي / وخدت كل الكره ليك / مشيت معاك أنا سكتي

لقتني بخسر نفسي بيك / وخلصت بالسلامة وروح / أصل اللي زيي خسارة فيك

وابقي قابلني :

لو حد استحمل طبعك اكتر من يومين / ده أنا ليا الجنة عشان انا عشت معاك سنين

ده أنت بصراحة ما تتعاشرش / فكرة أسامحك مفتكرش / والراحة بعدك هلاقيها في ناس تانيين

  " إبقى قابلني " هو عمل فني في اطار رومانسي يتحدث عن الحب والوفاء والخيانة ، ويحرص الفنان فضل شاكر ان يكون عطاؤه الفني غزير ، بهدف إشباع الذائقة الفنية العربية ، باعمال يتفرد بتقديمها  بصوته وإحساسه المرهف ، وانتقاء النصوص الشعرية ذات النغمات التي اشتهر من خلالها وحقق شعبية ومكانة عالية عربيا  ، وأعطى لهم أجمل روائعه الغنائية خلال مسيرته الفنية .



(Votes: 0)

Other News

المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر النجم الإماراتي علي الطاهر في بطولة مسلسل بنات الماريونيت انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور "تعرّف إلى فكرك" بقلم د. جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" إطلاق مهرجان صور الموسيقي الدولي في المسرح الوطني اللبناني المجاني فايا يونان، بين الرّخامة والرّهافة، أصالة في التّجريب.. ..وزّعت مسافاتها في "بيت ياسين" سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى ترجمة أربعة كتب للأديب "مصطفى كوتلو" إلى العربية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للسنة الثانية وهذا هو السبب فرصة العمر للشباب.. أكبر مسابقة للغناء في العالم العربي – غني سمعنا صوتك معرض للتشكيلية اللبنانية سناء عمار في برلين بعنوان"إيقاع الطبيعة " انتهاء المرحلة الأولى من تصوير أول مسلسل كوميدي سوري إماراتي سعودي فضل شاكر يطلق من منفاه أغنية في حب وطن يلاحقه: "صباح الخير يا لبنان" ..فيديو فيلم شغف ورحلة قاسم إسطنبولي في إعادة الحياة الى دور السينما الفنانة السعودية بريفان بين السينما السعودية والدراما السورية معتصم النهار ومكسيم خليل والعالمي دان كين يجتمعون في بطولة مسلسل "المنصة" التشكيلية مجد رمضان ترسم على مرفأ بيروت: الواقع أبلغ من أي خيال كندة علوش تعود للسينما بعد 3 سنوات من التوقف ببطولة فيلم «بلالين» الفنان المغربي محسن البطيوي يطلق من بريطانيا أغنية "شعب الخير" من وحي كورونا وتأثيراته ماجد المهندس ينافس على أكثر الأعمال استماعًا هذا العام الفنانة شروق البني تتحدث عن دورها في شارع شيكاغو وإخراجها لفيلم أبناء الحياة مسرح إسطنبولي يُطلق مهرجان صور الدولي للفنون التشكيلية رؤى وآفاق لونية ١"معرض فني الكتروني للتشكيلية عصمت حريري صدور "حوار المعاني" مجموعة شذرات للكاتب الفلسطيني سعيد الشيخ مسرح إسطنبولي يُطلق ندوات رقمية حول واقع السينما اللبنانية والفلسطينية التشكيلية اللبنانية مايا فارس تفوز بالجائزة الثالثة بالرسم على البورسلين في سويسرا مسرح إسطنبولي يُطلق ندوات رقمية حول تداعيات أزمة كورونا على الحركة المسرحية والسينمائية صدر حديثًا ".. نداء الحقيقة" بقلم د. رانيا كفروني فرح