انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي

| 16.12,20. 12:31 PM |





انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي


انتهت عمليات تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي الإماراتي السوري "بنات الماريونيت"، من تأليف "رامي المدني"، وإخراج "مخلص الصالح"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الكوميديا في البلدين.

ويعتبر المسلسل أول عمل مشترك إماراتي سوري كوميدي ، وجرت عمليات التصوير على مرحلتين، بين سوريا ودولة الامارات العربية .

وأصدرت شركة "الأشمل" للإنتاج والتوزيع الفني، التي أنتجت العمل، البرومو الرسمي والبوسترات الخاصة بالمسلسل كإعلان رسمي بجاهزية العمل ليعرض على المحطات الفضائية .

وأثنى المنتج الفني "طارق مرعشلي" على المسلسل بشكل عام، وتوقع أن يحقق نجاحاً مبهراً يتناسب مع النجوم والأسماء الموجودة، والجهود التي بذلت منذ انطلاق عمليات التصوير.

وأضاف في تصريحات خاصة: "يقدم العمل وجبة كوميدية من ناحية الشكل، اجتماعية في مضمونها، ويضم نخبة من ألمع النجوم في سوريا والإمارات، كما أن الأفكار المطروحة تتمتع بأهمية كبيرة من الناحية الاجتماعية".

وتابع: "لفتني الجو الرائع الذي جرت ضمنه عمليات التصوير، فالكل كان مستمتعاً بالعمل، وهذا الأمر سينعكس بدون شك على العمل، وسيرفع من سويته الفنية، ليرقى إلى مستوى الجمهور الذواق".

أما النجمة "رنا شميس "، فراهنت على أن المتابع سيشعر بمتعة كبيرة أثناء مشاهدة العمل، وأكدت أن هذه النوعية من الأعمال مطلوبة بشدة في هذه الفترة التي يمر بها العالم.

وأضافت في تصريحات خاصة: "نحن في زمن صعب على كافة الأصعدة، والجميع بحاجة إلى البسمة، ويأتي العمل ليرسم الضحكة على وجوه الناس، ويزيح الهموم ولو لبضعة ساعات".

وتابعت: "العمل يتمتع بقيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية، والأسماء الموجودة مع النص القوي والأفكار الجديدة، ستساهم في تحقيق متابعة كبيرة عند العرض، وأتمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجميع".

وبات العمل جاهزاً بعد نهاية جميع العمليات الفنية، ومن المتوقع أن يعرض خلال فترة قريبة على محطات فضائية إماراتية وعربية.

يذكر أن العمل يضم مجموعة من النجوم، أبرزهم: "أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي ، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي ، جمال العلي ، روبين عيسى جوليا الشواشي ، حمد الكبيسي، علي الطاهر ، سارة العمراني ،شروق البني ، حسام الشاه وحسام تحسين بيك ، مروة راتب ، بريفان عبد الرحمن و عبد الله بوهاجوس




(Votes: 0)

Other News

استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني " المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر النجم الإماراتي علي الطاهر في بطولة مسلسل بنات الماريونيت انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور "تعرّف إلى فكرك" بقلم د. جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" إطلاق مهرجان صور الموسيقي الدولي في المسرح الوطني اللبناني المجاني فايا يونان، بين الرّخامة والرّهافة، أصالة في التّجريب.. ..وزّعت مسافاتها في "بيت ياسين" سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى ترجمة أربعة كتب للأديب "مصطفى كوتلو" إلى العربية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للسنة الثانية وهذا هو السبب فرصة العمر للشباب.. أكبر مسابقة للغناء في العالم العربي – غني سمعنا صوتك معرض للتشكيلية اللبنانية سناء عمار في برلين بعنوان"إيقاع الطبيعة " انتهاء المرحلة الأولى من تصوير أول مسلسل كوميدي سوري إماراتي سعودي فضل شاكر يطلق من منفاه أغنية في حب وطن يلاحقه: "صباح الخير يا لبنان" ..فيديو فيلم شغف ورحلة قاسم إسطنبولي في إعادة الحياة الى دور السينما الفنانة السعودية بريفان بين السينما السعودية والدراما السورية معتصم النهار ومكسيم خليل والعالمي دان كين يجتمعون في بطولة مسلسل "المنصة" التشكيلية مجد رمضان ترسم على مرفأ بيروت: الواقع أبلغ من أي خيال كندة علوش تعود للسينما بعد 3 سنوات من التوقف ببطولة فيلم «بلالين» الفنان المغربي محسن البطيوي يطلق من بريطانيا أغنية "شعب الخير" من وحي كورونا وتأثيراته ماجد المهندس ينافس على أكثر الأعمال استماعًا هذا العام الفنانة شروق البني تتحدث عن دورها في شارع شيكاغو وإخراجها لفيلم أبناء الحياة مسرح إسطنبولي يُطلق مهرجان صور الدولي للفنون التشكيلية رؤى وآفاق لونية ١"معرض فني الكتروني للتشكيلية عصمت حريري صدور "حوار المعاني" مجموعة شذرات للكاتب الفلسطيني سعيد الشيخ مسرح إسطنبولي يُطلق ندوات رقمية حول واقع السينما اللبنانية والفلسطينية التشكيلية اللبنانية مايا فارس تفوز بالجائزة الثالثة بالرسم على البورسلين في سويسرا مسرح إسطنبولي يُطلق ندوات رقمية حول تداعيات أزمة كورونا على الحركة المسرحية والسينمائية