وفاة الفنان المصري هادي الجيار جراء كورونا

| 10.01,21. 05:00 PM |


وفاة الفنان المصري هادي الجيار جراء كورونا




توفي الفنان المصري الكبير هادي الجيار، ليل السبت الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم عن عمر ناهز 71 عاما.

ومن المقرر تشييع الجثمان ودفنه بعد صلاة ظهر الأحد بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

كان الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

وفي وقت سابق، أعلن هادي الجيار إصابته عبر صفحته في فيسبوك وقال: "ضربنى فيروس كورونا اللعين. نسألكم الدعاء بالشفاء".

يذكر أن الفنان المصري قد تعاقد مؤخرا مع شركة سينرجى على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وحاز الفنان هادي الجيار على شهرته في العالم العربي من المشاركة في بطولة مسرحية "مدرسة المشاغبين"، التي عرضت في أوائل السبعينيات من القرن الماضي، إلى جانب عادل إمام وأحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي.

كما يزخر مشواره الفني بالعديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، منها "المال والبنون" للمخرج مجدي أبو عميرة، و"الراية البيضا" من إخراج محمد فاضل، و"الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، بينما كان آخر أعماله الفنية مسلسل "شديد الخطورة" الذي عرض في عام 2020، من بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى.

يشار إلى أن العديد من الفنانين المصريين أعلنوا إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد مؤخرا، من أبرزهم يسرا وأمير كرارة والمخرجة إيناس الدغيدي وماجد المصري.

sn


(Votes: 0)

Other News

صيحات جمالية ستكون الأبرز في 2021 نيللي في عيد ميلادها ال 72: لا أملك صداقات داخل الوسط الفني قصات شعر قصير مدرَّج للوجه البيضاوي أغلى سائل بالعالم.. "القطرة" بـ130 دولارا واللتر بملايين لماذا تحتفل تايلاند بالعام الجديد 3 مرات؟ "أحزان لا نهائية".. توقعات نوستراداموس المخيفة في 2021 ظهور نادر لابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل: إمرأة محجبة وتعمل في مجال الأزياء توبات القبة العالية آخر موضة من مجموعات شتاء 2021 لحرب تشتعل بين فيسبوك وأبل.. والسبب "أنت" عبايات خليجية وقفاطين مغربية باللون الأبيض صيحات مكياج متنوعة لهذا الموسم إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا ماذا ينتظرنا في 2021؟.. توقعات "مخيفة" من العرافة الشهيرة كيف تتحقق من وجود حشرات بق الفراش في منزلك؟ مصري هارب من نصف قرن سجن يسليم نفسه لقوات الشرطة فكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام سائق يصدم ثلاثة أشخاص بسبب "الغضب" في بريطانيا مدرسة تعتدي "بوحشية" على طفلة وحكم يثير الغضب ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه حول العالم لـ2020 4 صيحات موضة لإطلالاتك في شهر ديسمبر بعد 50 عاما.. فك شيفرة رسالة "السفاح زودياك" الغامضة الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المق وفاة الممثلة البريطانية باربرا وندسور بعد صراع طويل مع مرض ألزهايمر وفاة عروسين إختناقًا بعد مرور 24 ساعة على زواجهما مصر.. الفنانة صابرين تكشف عن معاناتها مع فيروس كورونا وتحذر الجميع مراهق تشيكي (15 عاماً) ينجو من الموت بعد سقوطه من الطابق الـ19 المشاكل التي يتعرض لها الأطفال..كثيرة ومتنوعة في سابقة عالمية .. سنغافورة تسمح ببيع لحم دجاج اصطناعي وجدوا جثتها عارية.. غموض يلف وفاة "جميلة إنستغرام" بعد اختفائها يومين.. العثور على جثة امرأة حامل داخل ثلاجة في منزل صديقها