إندونيسيا.. استمرار البحث عن بقايا الطائرة المنكوبة

| 11.01,21. 08:02 PM |

إندونيسيا.. استمرار البحث عن بقايا الطائرة المنكوبة




تواصل فرق الإنقاذ، الإثنين، أعمال البحث عن جثث ركاب الطائرة الإندونيسية المنكوبة التي تحطمت في مياه منطقة الجزر الألف التابعة للعاصمة جاكرتا، أمس الأول.

وتستمر أعمال البحث والإنقاذ بين جزيرتي "لاكي" و"لانسانغ" بإشراف الوكالة الوطنية للبحث والإنقاذ الإندونيسية.

وفي تصريح للصحفيين قال مدير الوكالة راسمان، إن ألفين و600 عامل يشاركون بعمليات البحث بواسطة 53 زورقا.

وأضاف أن البحث يجري في 6 نقاط مختلفة، وأن الغواصين يواصلون البحث عن الطائرة وأشلاء الركاب الذين كانوا على متنها.

وأمس الأحد، أعلنت السلطات الإندونيسية العثور على موقع تحطم طائرات الركاب التي سقطت السبت في البحر بإحدى جزر جاكرتا، وكانت تقل على متنها 62 شخصا.

وقال قائد الجيش الإندونيسي هادي تجاهجانتو، في تصريح صحفي حينها: "بعد أن تلقينا إشارة من موقع يعتقد أنه مكان التحطم، تمكن فريق البحث والإنقاذ من انتشال حطام الطائرة، بما في ذلك سترات النجاة وجثث".

​​​​​​​وأقلعت الطائرة "بوينغ 737-500" من مطار سوكارنو هاتا في جاكرتا، وكانت متجهة إلى مدينة بونتياناك غربي البلاد، عندما فقد الاتصال بها بعد دقائق من الإقلاع، وكانت تقل على متنها 50 راكبا، بينهم 10 أطفال، فضلا عن 12 من أفراد طاقمها.

aa


(Votes: 0)

Other News

بعد إغلاق 3 سنوات.. البحرين تفتح أجواءها أمام الطائرات القطرية صحيفة تركية: ولاية هاتاي تمنع دفن موتى اللاجئين السوريين في مقابرها الخارجية الأمريكية تعلن عزمها تصنيف جماعة الحوثيين في اليمن منظمة إرهابية انتخاب كيم "بالإجماع" أميناً عاماً للحزب الحاكم في كوريا الشمالية عزل ترامب.. بيلوسي تتحرك وتبدأ الإجراءات إصابات كورونا في العالم تتجاوز 89.6 مليون حالة ابنة رفسنجاني: تدخل إيران في سوريا خلف 500 ألف قتيل ووالدي نصح سليماني بعدم التدخل العراق.. مقتل شرطي وجرح 33 آخرين في احتجاجات ذي قار أمير قطر يبحث مع هنية قضايا إقليمية ودولية أردوغان: متمسكون بحرية الصحافة ولن نسمح باستغلالها إندونيسيا.. تحديد موقع الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة الأردن.. وصول 3800 طن كدفعة أولى من لقاح كورونا مصر.. وفاة مسؤول كبير بوزارة الصحة جراء كورونا أكثر من ثلاثة ملايين إصابة و80 ألف وفاة بكوفيد-19 في المملكة بيلوسي تدعو الديمقراطيين للعودة إلى واشنطن هذا الأسبوع.. وترامب في مأزق! قطر.. حمد بن جاسم يدعو لحوار خليجي إيراني لقطات جديدة تكشف لحظة اقتحام مبنى الكابيتول العراق.. صدامات بين قوات الأمن ومحتجين في الناصرية إطلاق نار في شيكاغو يودي بحياة 3 أشخاص ويصيب 3 آخرين نقابة لبنانية: المستشفيات الخاصة عاجزة عن استقبال مرضى كورونا فلسطين.. إصدار مراسيم الانتخابات في موعد أقصاه 20 يناير الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى الدوحة الإثنين بعد ترامب تويتر يستهدف علي خامنئي إندونيسيا ترصد إشارات من الطائرة المنكوبة بمساعدة كوشنر.. خطوات عاجلة من ترامب لإحباط "عزله" الطائرة الإندونيسية المنكوبة.. أشلاء بشرية تكشف "الفاجعة" إنقاذ عشرات المهاجرين السوريين قبالة سواحل ألبانيا بيان غربي يستنكر اعتقال الصين لنشطاء في هونغ كونغ "سي إن إن": مايك بينس لا يستبعد تطبيق التعديل 25 وعزل ترامب من منصبه العثور على حطام الطائرة الإندونيسية المنكوبة في بحر جاوة