أفضل الطرق لاعتماد الأيلاينر الأحمر

| 12.01,21. 03:10 AM |


أفضل الطرق لاعتماد الأيلاينر الأحمر


إذا كنت تجدين أن روتين المكياج الذي تتبعينه أصبح أقل إثارة ومملاً، فإن إضافة بعض التغييرات الجذرية إليه تعد فكرة رائعة لإعادة الحيوية الى إطلالاتك اليومية. وذلك من خلال اعتماد الأيلاينر الأحمر، الذي يعد إحدى أبرز صيحات المكياج الرائجة حالياً، والذي سيفتح أمامك عالماً من أساليب مكياج العيون الإبداعية والعصرية، ويساهم في تفتيح لون عينيك وتحسين شكلهما. وفي هذا المقال، نرصد لك أفضل الطرق لاعتماد الأيلاينر الأحمر، لتجربي من بينها ما يعجبك.


أيلاينر أحمر لتحديد العين


إذا كنت ترغبين في مكياج عيون جذاب ومشرق، طبقي الأيلاينر الأحمر على خط الرمش العلوي والسفلي، وامزجيه مع ظل العين الأحمر على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك وتحت العين، باستخدام فرشاة ناعمة أو بأطراف أصابعك، بعدها ضعي طبقات عدة من الماسكرا لخلق تأثير رائع الجمال. واستخدمي البلاش الزهري الواضح على عظمتي الخدين.



أيلاينر أحمر سموكي


إذا كنت تحبين درجات اللون الأحمر الداكنة، طبقي الأيلاينر الأحمر الداكن بلون التوت البري على خط الرمش العلوي على أن يكون مجنحاً عند زاوية العين الخارجية، كما بإمكانك مزجه بطرف إصبعك لخلق تأثر دخاني. من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا المطولة والمكثفة للرموش.



أيلاينر أحمر غرافيكي


بإمكانك أيضاً اعتماد الأيلاينر الأحمر بمفرده من دون ظلال عيون، بحيث تمررينه بدءاً من مدمع العين وعلى كامل خط الجفن العلوي، وصولاً الى خارج العين، ويكون موصولاً بخط آخر قصيراً على الجفن الثابت. ضعي طبقات عدة من الماسكرا أو استخدمي الرموش الاصطناعية.



أيلاينر أحمر مجنح


ما يميز المكياج الذي يعتمد على الأيلاينر الأحمر، أنه لا تحتاجين معه الى الالتزام بمظهر معين، لذلك فإن كل ما تحتاجينه في بعض الأحيان هو تطبيق الأيلاينر الأحمر عند زاوية العين الخارجية بأسلوب عريض ومجنح، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة.




أيلاينر أحمر مقوس


كذلك، بإمكانك استخدام الأيلاينر الأحمر عند الزاوية الداخلية والخارجية للعين بشكل مقوس، وهذه الطريقة تبرز لون العيون على الفور، خصوصاً العيون الزرقاء والخضراء والبنية. كما أنه يعمل كمكمل لأي لون ظلال تختارين وضعه على جفونك، مثل الأسود أو الرمادي أو البني...

sayidaty



(Votes: 0)

Other News

ما هو تطبيق سيغنال الذي يتهافت المستخدمون على تحميله بديلا عن واتساب؟ وفاة الفنان المصري هادي الجيار جراء كورونا صيحات جمالية ستكون الأبرز في 2021 نيللي في عيد ميلادها ال 72: لا أملك صداقات داخل الوسط الفني قصات شعر قصير مدرَّج للوجه البيضاوي أغلى سائل بالعالم.. "القطرة" بـ130 دولارا واللتر بملايين لماذا تحتفل تايلاند بالعام الجديد 3 مرات؟ "أحزان لا نهائية".. توقعات نوستراداموس المخيفة في 2021 ظهور نادر لابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل: إمرأة محجبة وتعمل في مجال الأزياء توبات القبة العالية آخر موضة من مجموعات شتاء 2021 لحرب تشتعل بين فيسبوك وأبل.. والسبب "أنت" عبايات خليجية وقفاطين مغربية باللون الأبيض صيحات مكياج متنوعة لهذا الموسم إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا ماذا ينتظرنا في 2021؟.. توقعات "مخيفة" من العرافة الشهيرة كيف تتحقق من وجود حشرات بق الفراش في منزلك؟ مصري هارب من نصف قرن سجن يسليم نفسه لقوات الشرطة فكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام سائق يصدم ثلاثة أشخاص بسبب "الغضب" في بريطانيا مدرسة تعتدي "بوحشية" على طفلة وحكم يثير الغضب ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه حول العالم لـ2020 4 صيحات موضة لإطلالاتك في شهر ديسمبر بعد 50 عاما.. فك شيفرة رسالة "السفاح زودياك" الغامضة الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المق وفاة الممثلة البريطانية باربرا وندسور بعد صراع طويل مع مرض ألزهايمر وفاة عروسين إختناقًا بعد مرور 24 ساعة على زواجهما مصر.. الفنانة صابرين تكشف عن معاناتها مع فيروس كورونا وتحذر الجميع مراهق تشيكي (15 عاماً) ينجو من الموت بعد سقوطه من الطابق الـ19 المشاكل التي يتعرض لها الأطفال..كثيرة ومتنوعة في سابقة عالمية .. سنغافورة تسمح ببيع لحم دجاج اصطناعي