كاميرا المراقبة ترصد لحظات مرعبة لسقوط مصعد فيه 3 نساء وطفل

| 14.01,21. 02:10 AM |





كاميرا المراقبة ترصد لحظات مرعبة لسقوط مصعد فيه 3 نساء وطفل




سجلت كاميرات المراقبة المثبتة في مصعد بناء حديث في مدينة كراسنويارسك الروسية لحظات مرعبة لسقوط مصعد بداخله ثلاث نساء وطفل.

ولم يصب أحد بأذى بفضل معدات السلامة والكبح في المصعد.

من جهتها أوضحت الشركة المشغلة للمصعد أنه تعطل إثر استخدامه من قبل أحد قاطني البناء في نقل مخلفات بناء ثقيلة بعد أعمال ترميم في شقته.

وأكدت النيابة في كراسنويارسك أنها ستطلق تحقيقا في الحادثة.


وكالات


(Votes: 0)

Other News

أفضل الطرق لاعتماد الأيلاينر الأحمر ما هو تطبيق سيغنال الذي يتهافت المستخدمون على تحميله بديلا عن واتساب؟ وفاة الفنان المصري هادي الجيار جراء كورونا صيحات جمالية ستكون الأبرز في 2021 نيللي في عيد ميلادها ال 72: لا أملك صداقات داخل الوسط الفني قصات شعر قصير مدرَّج للوجه البيضاوي أغلى سائل بالعالم.. "القطرة" بـ130 دولارا واللتر بملايين لماذا تحتفل تايلاند بالعام الجديد 3 مرات؟ "أحزان لا نهائية".. توقعات نوستراداموس المخيفة في 2021 ظهور نادر لابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل: إمرأة محجبة وتعمل في مجال الأزياء توبات القبة العالية آخر موضة من مجموعات شتاء 2021 لحرب تشتعل بين فيسبوك وأبل.. والسبب "أنت" عبايات خليجية وقفاطين مغربية باللون الأبيض صيحات مكياج متنوعة لهذا الموسم إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا ماذا ينتظرنا في 2021؟.. توقعات "مخيفة" من العرافة الشهيرة كيف تتحقق من وجود حشرات بق الفراش في منزلك؟ مصري هارب من نصف قرن سجن يسليم نفسه لقوات الشرطة فكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام سائق يصدم ثلاثة أشخاص بسبب "الغضب" في بريطانيا مدرسة تعتدي "بوحشية" على طفلة وحكم يثير الغضب ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه حول العالم لـ2020 4 صيحات موضة لإطلالاتك في شهر ديسمبر بعد 50 عاما.. فك شيفرة رسالة "السفاح زودياك" الغامضة الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المق وفاة الممثلة البريطانية باربرا وندسور بعد صراع طويل مع مرض ألزهايمر وفاة عروسين إختناقًا بعد مرور 24 ساعة على زواجهما مصر.. الفنانة صابرين تكشف عن معاناتها مع فيروس كورونا وتحذر الجميع مراهق تشيكي (15 عاماً) ينجو من الموت بعد سقوطه من الطابق الـ19 المشاكل التي يتعرض لها الأطفال..كثيرة ومتنوعة