نيو ساوث ويلز: رفض البعض أخذ اللقاح قد يقيد حريتهم

| 19.01,21. 06:02 AM |

نيو ساوث ويلز: رفض البعض أخذ اللقاح قد يقيد حريتهم


AAP


أشارت رئيسة حكومة ولاية نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان إلى احتمالية منع سكان الولاية ممن يرفضون أخذ اللقاح دخول بعض الأماكن.

ومن المقرر طرح الجرعات الأولى من لقاح  كوفيد-19 في أستراليا ابتداء من منتصف إلى آواخر فبراير/شباط، وقد يرفض البعض أخذه، الأمر الذي يظهر حاجة نظام حوافز يشجع على أخذه.

وفي هذا الشأن، قالت بريجيكليان اليوم في لقاء إذاعي اليوم على 2GB إنها" لم ترغب إطلاقا في إجبار أي شخص على عمل شيئ ما".

وأضافت "لكننا نود أن يكون هناك نظام حوافز يشجع الناس على أخذ اللقاح للقيام بأشياء قد يعجزون عن القيام بها في حال عدم أخذهم إياه."

وتابعت "كلما زاد عدد الأشخاص الذين تم تطعيمهم، زادت احتمالية عودتنا إلى الحياة الطبيعية التي عرفنها".

وبحسب تقارير إعلامية قد يطلب من زوار بعض المرافق إثبات حالة التطعيم الخاصة بهم قبل دخول المقاهي والمطاعم والحانات التي يمكن اعتبارها "أماكن عالية الخطورة".

وبحسب شبكة7 نيوز، يمكن منع البعض من دخول مرافق حكومية بما في ذلك مراكز الشرطة والإطفاء أو Service NSW.

كما قالت في حديث لديلي تليغراف إن " إن فرص السفر إلى الخارج أو دخول أماكن عمل أو أماكن معينة قد ترتفع إذا أخذت اللقاح."

أما بخصوص الإصابات، فلم تسجل الولاية أي إصابات جديدة مكتسبة محليا.

sbs


(Votes: 0)

Other News

أستراليا تحقق في حالات وفاة بين كبار السن في النرويج بعد تلقي لقاح فايزر ولاية نيو ساوث ويلز حالات عدوى وتحذير لسكان Auburn و Parramatta كيف تحصل على جواز سفر أسترالي؟ وزارة الزراعة الأسترالية.. حمامة أمريكية مهددة بالإعدام شرطة فيكتوريا: شبهات حول تورط الأم بمقتل أطفالها الثلاثة تأشيرة الخريجين 485: الطريق السهل للعمل والإقامة بعد الدراسة في أستراليا متى يمكن للطلاب الأجانب العودة إلى أستراليا ؟ وفاة سيدة عربية في ملبورن غرقا بعد أن جرفتها الأمواج في منطقة Rye العمل في أحد المهن المطلوبة قد يمهد الطريق للإقامة الدائمة في أستراليا فيكتوريا تخفف قواعد ارتداء الكمامات بعد ثامن يوم على التوالي دون حالات محلية القبض على أسترالي يدير أكبر شبكة “إنترنت مظلم” في العالم إغلاق فندق للحجر الصحي في بريزبان بعد تفشي سلالة بريطانيا من فيروس كورونا عقوبة عدم إرتداء الكمامة في NSW: نصيحة ثم تحذير فغرامة مطعم Ribs & Burgers يهدد الموظفين بالعقوبات إذا تحدثوا بلغتهم الأصلية أثناء وجودهم في العمل اتهامات لشركة أسترالية بدفع رشاوى بالملايين لمسؤولين عراقيين سنترلينك يستأنف جمع الديون بعد توقف مؤقت فعالية لقاح "استرازينيكا" 62% فهل تكفي لتحقيق لبناء المناعة ؟ 14 حالة مجهولة المصدر في نيو ساوث ويلز بعد شهر واحد من اكتشاف بؤرة Avalon رئيس الوزراء بالإنابة للعاطلين عن العمل: أغلقوا التليفزيون واذهبوا للمناطق الريفية شرطة نيو ساوث ويلز تقبض على سجين فار بعد ثمانية أشهر جواز السفر الأسترالي في المرتبة الثامنة عالميا في أول تصنيف لعام 2021 برلمان ولاية تسامانيا يدرس رفع السن القانوني للتدخين من 18 إلى 21 عاما أستراليا تخفض عدد الواصلين إلى البلاد بنسبة 50% لمكافحة سلالة الفيروس الجديدة وفاة أمرأة وبناتها الثلاثة جراء حريق في منزلهم جنوب شرق ملبورن كوينزلاند تنهي الإغلاق في بريزبان وارتداء الكمامة مازال إلزاميا وزارة الصحة تطلب من مرتادي تلك الأماكن في Bankstown عزل أنفسهم والخضوع للفحص فورا نيو ساوث ويلز تسجل ثلاث إصابات ورفع إغلاق الشواطئ الشمالية في سدني كوينزلاند لم تسجل اي اصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية :الأجواء إيجابية وحذرة بالولاية 16 منظمة حقوقية تطالب بوقف حرق جثث مسلمي سريلانكا كورونا المتحور يُغلق بريزبين وكندا ترصد أول إصابة بالفيروس الذي رصد في جنوب افريقيا