بيان صادر عن بلدية حارة حريك

| 19.01,21. 06:40 AM |

بيان صادر عن بلدية حارة حريك


منذ أشهر تصدر وزارة الصحة جداول بالمصابين بجائحة كورونا ، وتتضمن خلافا للواقع ارقاماً غير حقيقية عن أعداد المصابين في بلدة حارة حريك، بحيث توردها الوزارة اضعافاً مضاعفة عن العدد الحقيقي للمصابين.

وذلك بالرغم من مراجعة البلدية للوزارة مرارا وتكرارا وابلاغها بالارقام الحقيقية.

وهذا الأمر ثابت من الجدول الصادر عن البلدية والمرفق ربطا بالبيان الحاضر ، والذي يبين ان النسبة المئوية المتوسطة للمصابين هي بحدود 20 % من الأرقام الصادرة عن الوزارة .

لذلك ومع تأكيدها على استمرار تعاونها التام مع وزارة الصحة في كافة المجالات لا سيما مكافحة جائحة كورونا

يهم بلدية حارة حريك ، واحقاقا للحق وبيانا للحقيقة وليس لفتح جدال مع أحد ، نأمل من وزارة الصحة ووسائل الإعلام  توخي الدقة والموضوعية ومراجعة البلدية للتأكد من صحة الارقام ، وتدعو ابناء البلدة لاخذ كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من كورونا.

التاريخ:18/1/2021



(Votes: 0)

Other News

رئيس مركز فِكر المحامي أبو عيسى: للاستفادة من مباني طبية بصورة طارئة لمعالجة المصابين من جائحة كورونا قوى الأمن تطلب استمرار التزام المواطنين منازلهم وتُحذّر... مع مطلع الأسبوع، ستتشدّد في ملاحقة المخالفات قوى الامن الداخلي: تحذير لمستخدمي تطبيق واتساب من تَعرضهم لعمليات قرصنة وتوضيحات المستشفيات الخاصة تعلن إشغال أسرتها بالكامل الأحرار: لاستخدام ملاعب مدينة كميل شمعون الرياضية كمستشفى ميداني وزارة الصحة : 5872 اصابة كورونا جديدة و 41 حالة وفاة دياب وقع قانون تنظيم الاستخدام المستجد للمنتجات الطبية لمكافحة كورونا وقوانين أخرى مفرزة طرابلس القضائية توقف مروجي عملة مزيّفة وتضبط مبلغ 96 مليون ل ل مزيف المركز الكاثوليكي: البابا عين المطران سويف عضوا في مجمع خدمة التنمية البشرية المتكاملة أوقاف عكار: تعليق الصلوات في المساجد حتى إشعار آخر إصابة وزير الصحة بكورونا تثير بلبلة بعد مخالطته رئيسي الجمهورية والحكومة كورونا لبنان.. نظام صحي يقاوم الانهيار المحكمة العسكرية حددت 1 شباط موعدا لمحاكمة مطلقي النار ليلة رأس السنة جنبلاط: هل من مانع أمام إستيراد أنواع متعددة من اللقاح؟ المحكمة الخاصة بلبنان: إيداع إشعارات استئناف إيذانًا ببدء مرحلة الاستئناف في قضية عياش وآخرين بيان من الـ MEA بشأن القادمين إلى لبنان خلال هذا التاريخ تعليق الجلسات في المحاكم والأعمال الإدارية في الدوائر القضائية خلال الإغلاق الكامل القبطان السابق للسفينة التي حملت نترات الأمونيوم إلى بيروت: أنا مصدوم مما يجري مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة: تحية إلى روح مسعود الأشقر إعلان «حالة الطوارئ»: تقليص حركة المسافرين في المطار لتصبح 20 % وفرض حظر التجول من 14 الحالي ولغاية 25 منه المجلس الاعلى للدفاع: تقليص حركة المسافرين في المطار لتصبح 20 % وفرض حظر التجول من 14 الحالي ولغاية 25 منه الشباب التقدمي: رفع سعر الخبز قرار مجحف وعلى الجهات المعنية العودة عنه "بلبل" المطلوب للقضاء بموجب 160 ملاحقة قضائية في قبضة شعبة المعلومات وفصيلة شحيم. المستقبل: كمّامة "كورونا" لا تحجب نوايا عون: لا تأليف للحكومة عون في تصريح ناري مسرب: سعد الحريري بيكذّب..فيديو مجلس الدفاع الأعلى يعلن حالة الطوارئ وزير الإقتصاد يعلن رفع سعر ربطة الخبز قوى الأمـن الداخلي:اجتماع لجنة الطّوارئ لرفع حالة التأهب في السّجون اللّبنانية دياب: لبنان دخل مرحلة الخطر الشديد من كورونا بلدية طرابلس خصصت 300 مليون ليرة لإقامة المستشفى الميداني وأوصت باعتماد فندق كواليتي إن مركزا لمواجهة كورونا