الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي

| 15.02,21. 12:22 PM |

الفنانة سارة لعلامة في بطولة مسلسل مشاعر وفيلم سينمائي



أبدت النجمة الجزائرية "سارة لعلامة" سعادتها لتواجدها في الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي "مشاعر"، للمخرج "محمد الجوك".

وأوضحت أن الجزء الجديد سيكون مليئاً بالمفاجآت، وسيضم نفس الممثلين الجزائريين بالإضافة إلى آخرين من تونس، كما يتميز هذا العام بقصته الغنية بالتشويق والحب، وأشياء أخرى لم تبرز في الجزء الأول.

وحول دورها، قالت "لعلامة" في تصريحات خاصة: "ألعب في المسلسل دور زهرة، والشخصية هذا لعام أثقل، حتى الأداء مختلف جداً، بسبب تغيرات جذرية طرأت عليها".

وأضافت: "ستكون أمامي مساحة أكبر في الأداء، لكني استمتعت كل الاستمتاع في تغيير الشخصية بين الجزأين، وأتوقع نجاحاً أكبر من نجاح الجزء الأول"

وتحدثت النجمة المتألقة عن جديدها قائلة: "بعد تصوير مشاعر، لدي فيلم سينمائي في تونس، لا أريد أن أشرح تفاصيله، ولدي مسلسلان إن شاء الله، سنبدأ بهما بعد رمضان، وأدرس حالياً السيناريو والأدوار".

من جهة أخرى، أثنت "لعلامة" على مسيرتها حتى الآن، وقالت: "بدأت مشواري في عام 2013، وأنا راضية عن كل الأدوار والمشاريع حتى الآن، لأني اعتدت دائماً قبل إمضاء أي عقد، أن أدرس كل شيء، كالنص والمنتج والمخرج وغيرها".

وفي سياق آخر، أكدت أن جائحة كورونا أثرت كثيراً عليها، موضحة: "كان الأمر صعباً بالنسبة لي ولكل العالم. نحن في المجال الفني نعتمد على السفر كثيراً ونعمل دائماً، وتواجدي في البيت كان مملاً للغاية بسبب الفيروس الذي كنا نجهله.. أوقفنا العمل والمشاريع وكل الحياة، لكني أخذت منه الجانب الإيجابي، حيث جلست لمدة سنة إلى جانب عائلتي".

واختتمت "لعلامة" بالحديث عن أغلى محطاتها الفنية: "كل الأدوار قريبة لقلبي ووافقت عليها وأحببتها، لكن بالنسبة لي دور نورهان في أسرار الماضي، يبقى الأحب دائماً، إضافة إلى مشاركة لي في الفيلم السينمائي ابن باديس، للمخرج السوري الكبير باسل الخطيب".



(Votes: 0)

Other News

ندوة ملتقى الادب الوجيزعن القصة الوجيزة ق ق ج في بيروت على تطبيق ZOOM الحصاد الثقافي 2020 في المسرح الوطني اللبناني المجاني "الأمل رغم كل شي " نتائج مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي 12 في الدار البيضاء .. لبنان يحصد حصة الأسد اختتام فعاليات الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء انطلاق مهرجان الفيلم القصير والشريط الوثائقي في الدار البيضاء ملتقى الألوان ينظم نشاطاً فنياً منوعاً بعنوان"التقينا" بمناسبة الأعياد .. صور المسرحيد بين التّشطيب والإسقاط، رجاء بكريّة، حيفا انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق البرومو الرسمي استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق " إبقى قابلني " المسرح الوطني اللبناني يحتفي بالذكرى المئوية على ولادة نزار ميقاتي مشاركة التشكيلية اللبنانية أحلام عباس في معرض دولي جمع الفن مع الشعر النجم الإماراتي علي الطاهر في بطولة مسلسل بنات الماريونيت انطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي..صور "تعرّف إلى فكرك" بقلم د. جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) الكاتبة نهى عودة وقّعت رواية "على قارعة الحنين" إطلاق مهرجان صور الموسيقي الدولي في المسرح الوطني اللبناني المجاني فايا يونان، بين الرّخامة والرّهافة، أصالة في التّجريب.. ..وزّعت مسافاتها في "بيت ياسين" سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى ترجمة أربعة كتب للأديب "مصطفى كوتلو" إلى العربية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان للسنة الثانية وهذا هو السبب فرصة العمر للشباب.. أكبر مسابقة للغناء في العالم العربي – غني سمعنا صوتك معرض للتشكيلية اللبنانية سناء عمار في برلين بعنوان"إيقاع الطبيعة " انتهاء المرحلة الأولى من تصوير أول مسلسل كوميدي سوري إماراتي سعودي فضل شاكر يطلق من منفاه أغنية في حب وطن يلاحقه: "صباح الخير يا لبنان" ..فيديو فيلم شغف ورحلة قاسم إسطنبولي في إعادة الحياة الى دور السينما الفنانة السعودية بريفان بين السينما السعودية والدراما السورية معتصم النهار ومكسيم خليل والعالمي دان كين يجتمعون في بطولة مسلسل "المنصة" التشكيلية مجد رمضان ترسم على مرفأ بيروت: الواقع أبلغ من أي خيال كندة علوش تعود للسينما بعد 3 سنوات من التوقف ببطولة فيلم «بلالين» الفنان المغربي محسن البطيوي يطلق من بريطانيا أغنية "شعب الخير" من وحي كورونا وتأثيراته